أين تجد كلمة المرور للصندوق في برج الشمس في Stellar Blade

0
2
تعديل
أين تجد كلمة المرور للصندوق في برج الشمس في Stellar Blade

في عالم ستيلار بليد، تتناثر الغنائم في مجموعة متنوعة من الصناديق المنتشرة في جميع أنحاء العالم. بينما يمكن فتح بعض هذه الصناديق بجهد أدنى، فإن الوصول إلى الصناديق الجيدة التأمين سيتطلب ترقية خاصة لطائرتك بدون طيار.

بالإضافة إلى ذلك، هناك صناديق يتطلب فتحها إدخال رمز سري، ويجب على إيف العثور على هذا الرمز بالقرب من الصندوق. يصبح هذا التحدي بشكل خاص في المناطق المفتوحة مثل الصحراء الكبرى أو الأراضي البورية، حيث يضطر اللاعبون إلى السفر على مسافات طويلة للعثور على الرمز أو الصندوق نفسه. أحد هذه الصناديق يقع بالقرب من برج الطاقة الشمسية في الصحراء الكبرى، وفي هذه المقالة، سنتناول بالتفصيل كيفية العثور عليه والوصول إليه.

البحث عن الرمز السري

أولاً، دعونا نناقش كيفية العثور على رمز الوصول للصندوق بالقرب من برج الطاقة الشمسية في الصحراء الكبرى. يقع الرمز إلى الغرب من البرج ويتم تمييزه على خرائط اللاعبين عند دخولهم الصحراء الكبرى وتدركهم أن الطاقة لا تصل إلى المخيمات، كما كان الحال في الأراضي البورية. خلال مهمة "إعادة التشغيل !!!"، سيقترب اللاعبون من الرمز، حيث يقع داخل أنقاض مبنى بالقرب من الذروة الغربية للجبال، بالقرب من برج الطاقة الشمسية.

موقع كلمة المرور
موقع كلمة المرور

للوصول إلى الطائرة بدون طيار واستكمال المهمة "إعادة التشغيل !!!"، ستحتاج إيف إلى التسلق إلى قمة البرج، على الرغم من أن الرمز يقع في الطابق الأول فعليًا. في الزاوية الخلفية للمبنى سيكون هناك سياج مع صناديق خشبية يمكن تدميرها إذا لزم الأمر. خلف الصناديق، ستجد جثة يمكنكم الحصول على الرمز منها.

الرمز الذي يتم إدخاله في الصندوق هو: μηζεεγ

البحث عن الصندوق

ثم، لننتقل إلى موقع الصندوق بالقرب من برج الطاقة الشمسية في الصحراء الكبرى. يقع الصندوق في القمة العليا للبرج، الذي يقع في الجزء الغربي من الخريطة. اللاعبون الذين يتجهون إلى هناك للمرة الأولى يجب أن يواجهوا الزعيم الذي يحرس قاع البرج. بعد هزيمة الزعيم ودخول البرج، يجب عليكم التسلق إلى الجزء الثاني والخروج إلى المنصة التي تحيط بالبرج، ثم النظر لأعلى.

موقع الصندوق
موقع الصندوق

سيكون هناك طائرة بدون طيار تحلق حول البرج وقد تبدو مرتفعة جدًا في البداية، ولكنها تحلق ضمن مدى القفز المزدوج لإيف. قد يستغرق الأمر بضع محاولات لتحديد الموقع بشكل صحيح، لكن اللاعبين يمكنهم الوصول إلى هذه الطائرة. بمجرد وصولهم إلى هذه الطائرة، يمكنهم القفز إلى طائرة أخرى أعلى على اليسار للوصول إلى منصة أعلى. على هذه المنصة، ينتظر الصندوق، الذي يمكن فتحه للحصول على أربع مضخات WB.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm