أين تجد السردين والمينو في Palia

0
1
تعديل
أين تجد السردين والمينو في Palia

في Palia، بجانب تنوع الأنشطة داخل اللعبة، بدءًا من مهام القصة إلى إنشاء منزل مريح، يجدر أحيانًا بك أن تأخذ استراحة وتشارك في هواية الصيد. آلية الصيد في Palia تشبه إلى حد ما آليات ألعاب المحاكاة الزراعية الأخرى، ولكنها تحتوي على بعض الخصائص الفريدة التي يجب استكشافها. تقدم اللعبة فرصة لصيد أكثر من 100 نوع فريد من الأسماك، حيث يعيش كل نوع في بيئة فريدة، ويفضل نوع معين من الطعم، ووقت محدد خلال اليوم للصيد بشكل مثلى. في هذه المقالة، سنتناول كيفية صيد السردين والمينو العمياء.

أين تجد السردين

مواقع السردين
مواقع السردين

يمكن العثور على السردين على طول الشاطئ، على الرغم من أنها، لسبب ما، تتجنب الشواطئ بالقرب من قرية كيليما. للعثور على السردين في Palia، يُوصى بالتوجه إلى خليج بهاري واستكشاف الأماكن التالية:

  • الشاطئ بالقرب من ميناء اللغونا
  • الرصيف بالقرب من الميناء القديم
  • الشاطئ في خليج بيتشكومبر

كيفية صيد السردين

السردين
السردين

على عكس بعض الأسماك التي تتطلب طعمًا محددًا، يفضل السردين استخدام خط صيد بسيط. علاوة على ذلك، ليس لديها جدول زمني محدد، ويمكن العثور عليها في أي وقت من اليوم. لصيد السردين في Palia، قم بزيارة إحدى الأماكن المذكورة، وألقِ خط الصيد، وانتظر حتى تلتقط السمكة الصيد، ثم اسحبها. القصبة القياسية التي تحصل عليها في بداية اللعبة تكفي لصيد السردين. على الرغم من ذلك، يجب أن تكون هناك بعض المحاولات قبل أن ينجح السردين في الانتهاء في يديك. بمجرد أن تلتقط الكثير من السردين، يمكنك استخدامها لطهي الأطعمة التي تتطلب سمكًا. ولكن يُفضل بيعها، حيث تباع كل سردينة بمبلغ 23 ذهبًا، وهو مبلغ يساعدك كثيرًا في بداية اللعب. كما يمكن بيع السردينة عالية الجودة مقابل 34 ذهبًا.

أين تجد المينو العمياء

للعثور على المينو العمياء وصيدها في Palia، قم بالتوجه إلى قرية كيليما أو منطقة خليج بهاري وابدأ في الصيد في الكهوف المحلية. لحسن الحظ، المينو العمياء هو نوع شائع، لذا يمكنك صيدها طوال اليوم دون استخدام أي طعم. يُفضل زيارة بحيرة الكهوف في مناجم بافيل بالقرب من القلعة المغمورة، خاصة في المناطق ذات الدوامات المائية لزيادة فرص صيد نسخة ذات جودة من المينو.

مواقع المينو بدون عيون
مواقع المينو بدون عيون

عاشت المينو العمياء لفترة طويلة في الكهوف وفقدت بصرها بسبب عدم الحاجة. هذا النوع من الأسماك يعيش في مياه الكهوف الهادئة وليس معتادًا على المقاومة والعنف، لذا يعتبر النصيحة التالية اختيارية. ولكن إذا قمت بالصيد بالقرب من لاعب آخر، ستقلل الصعوبة في صيد أي سمكة. ببساطة، ستكون عليك بسهولة في الحفاظ على الطية في منطقة اللون الأخضر.

كيفية استخدام المينو العمياء في Palia

المينو بدون عيون
المينو بدون عيون

على الرغم من بساطتها النسبية، إليك بعض الطرق لاستخدام المينو العمياء:

  • لطهي وجبات من السمك.
  • قد يطلب بعض الشخصيات غير اللعبية منك إحضار هذا النوع من الأسماك كجزء من المهام الأسبوعية.
  • يمكن بيع المينو العمياء مقابل 20 ذهبًا أو 30 ذهبًا إذا كنت تصطاد نسخة عالية الجودة من هذا السمك.
X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm