أين تجد الغربال الجزيئي في لعبة ستارفيلد

0
1
تعديل
أين تجد الغربال الجزيئي في لعبة ستارفيلد

في لعبة ستارفيلد، هناك موارد متعددة يمكن استخدامها للحرف وأكثر. بينما يمكن العثور بسهولة على بعض العناصر القياسية، هناك عناصر أخرى نادرة، مثل الغربال الجزيئي، والتي تعتبر مكونات نادرة تستخدم لصنع دروع فائقة لحماية الشخص من المخاطر. هذه المكونات لا يمكن استخراجها مثل الذهب أو الفضة، ولكن يمكن العثور عليها بين الحين والآخر في المناطق الصناعية أثناء البعثات والأحداث الأخرى. في هذه المقالة، سنتناول أكثر الطرق موثوقية للحصول على الغربال الجزيئي في لعبة ستارفيلد.

أين يمكن شراء الغربال الجزيئي في ستارفيلد؟

أفضل طريقة للحصول على الغربال الجزيئي في ستارفيلد هي شراؤه من التجار المتواجدين في مدن مختلفة في جميع أنحاء المجرة. الغربال الجزيئي متوفر بسعر معقول، مما يجعله متاحًا لمعظم اللاعبين دون الحاجة للقلق بشأن تكاليف الائتمان الزائدة. يمكن الحصول على هذا المورد من التجار التاليين:

Outland في نيو أتلانتس

Outland في نيو أتلانتس
Outland في نيو أتلانتس

أول مدينة سيستكشفها اللاعبون هي نيو أتلانتس، والتي تقع على كوكب جاميسون في نظام ألفا سنتوري. في متجر Outland، الواقع في الحي التجاري لهذه المدينة، يمكن للاعبين الحصول على العديد من الموارد المفيدة، بما في ذلك الغربال الجزيئي، والذي يمكن شراؤه مقابل 91 نقطة ائتمان. نظرًا لأن اللاعبين يعودون بشكل متكرر إلى مركز "ملاذهم"، فإن زيارة المتاجر خارج المدينة تعتبر وسيلة ممتازة لتجديد الإمدادات.

المتجر الرئيسي لشيبارد

المتجر الرئيسي لشيبارد
المتجر الرئيسي لشيبارد

اللاعبون الذين يتابعون مهام قصة ستارفيلد سيراهمون في النهاية في مدينة أكيلا في نظام شايان. أكيلا هي مدينة بأسلوب الغرب مليئة بالمتجولين واللصوص وصائدي الجوائز وجو من الغرب البري. في متجر شيبارد، يمكن للاعبين أيضًا العثور على الغربال الجزيئي مقابل 91 نقطة ائتمان عن طريق التحدث إلى بائع المتجر المتعب.

تجهيزات سيغهارت

واحدة من أفضل المتاجر في ستارفيلد تقع في مدينة نيون بأسلوب السايبربانك على كوكب فولي ألفا في نظام فولي. في هذه المدينة الصاخبة والمستقبلية، ستجد متجر تجهيزات سيغهارت (Sieghart's Outfitters)، والذي يعتبر واحدًا من أكثر مصادر الموارد والإمدادات الموثوق بها في اللعبة. هنا يمكنك شراء الغربال الجزيئي بسعر 91 نقطة ائتمان للقطعة الواحدة. يقع المتجر مقابل متجر Reliant الطبي وفندق Volii.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm