أين تجد الطين في سولماسك

0
2
تعديل
أين تجد الطين في سولماسك

مشروع Soulmask الجديد يشجعك على البقاء في عالم بدائي شاسع، حيث ستكون مهاراتك في التجميع ذات قيمة كبيرة. أحد المواد المهمة جدًا والتي قد يكون جمعها تحديًا هو الطين. في هذا الدليل، سنساعدك في العثور عليه.

كيفية جمع الطين

قد يبدو الأمر غريبًا، لكن الطين في Soulmask ليس مورداً نادراً. يمكنك العثور عليه بالقرب من أي جسم مائي تقريبًا، بغض النظر عن حجمه. ببساطة، استعرض الخريطة وتوجه إلى أقرب مصدر للماء. ولكن كيف يمكنك العثور عليه في البيئة؟

هذا هو التحدي الرئيسي. في ألعاب من هذا النوع، اعتدنا أن يكون الطين نوعًا من التربة التي يجب حفرها باستخدام مجرفة. ومع ذلك، لدى مطوري Soulmask مفاجأة لنا.

صخرة طينية
صخرة طينية

لجمع الطين في Soulmask، تحتاج إلى استخدام معول. كما ذكرنا سابقًا، بمجرد الوصول إلى جسم مائي، يمكنك العثور على صخور كبيرة على شاطئه. قد يتراوح لونها من الرمادي إلى البني، لكنها دائمًا ما تكون لامعة بـ"رطوبة".

ماذا تفعل بالطين الذي جمعته

عندما تجمع الطين بنجاح، ستفتح أمامك فرص جديدة. الطين هو مادة بناء مهمة يمكن استخدامها لإنشاء عناصر وهياكل مختلفة ضرورية للبقاء وتطوير مستوطنتك.

الطين مطلوب أيضًا لصنع بئر.
الطين مطلوب أيضًا لصنع بئر.
  • إنشاء المتفجرات والأسلحة الحارقة: يمكن استخدام الطين لصنع بعض أنواع المتفجرات. يمنحها الطين القدرة على الالتصاق بالأشياء، مما يتيح لها إلحاق ضرر موجه إضافي.
  • الطاولات العمل، الأفران، الطاولات الحرفية: الطين ضروري لبناء العناصر التي ستكون مفيدة لمعالجة المعادن وطهي الطعام. ستساعدك هذه الهياكل في إنشاء أدوات وأسلحة أكثر تعقيدًا، وكذلك معالجة الموارد الأخرى.
  • تحسين القاعدة: استخدم الطين لتقوية جدران مستوطنتك، مما يجعلها أكثر مقاومة لهجمات الحيوانات البرية والقبائل المعادية. كلما كانت مستوطنتك أقوى، كانت فرصك في البقاء على قيد الحياة في هذا العالم القاسي أفضل.

الخلاصة

في Soulmask، يلعب كل مورد دورًا فريدًا، والطين ليس استثناءً. الاستخدام الصحيح لهذه المادة سيمكنك من بناء مستوطنة قوية ومزدهرة. تذكر أن تبحث على شواطئ المسطحات المائية واستخدام المعول لجمع الطين. تذكر أن بقاءك ونجاحك يعتمد على مدى فعالية استخدامك للموارد المتاحة لك. حظًا سعيدًا في مغامرتك، ونتمنى أن يصبح عشيرتك الأقوى في هذا العالم البدائي!

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm