أين تجد والدي أرابيلا في بالدورز جيت 3

0
2
تعديل
أين تجد والدي أرابيلا في بالدورز جيت 3

في عالم Baldur's Gate 3، المليء بالألغاز والمغامرات، يحمل كل شخصية قصة فريدة في طياتها. ومع ذلك، إحدى أكثر الشخصيات غموضًا وإثارةً هي الشابة النصف شياطينية عربيلا وقصة والديها. في هذا المقال، سنستكشف بالتفصيل كيفية العثور على عربيلا وكشف أسرار ماضيها.

اللقاء الأول مع عربيلا

اللاعبون الذين اختاروا مساعدة الشابة عربيلا في الفصل الأول قابلوها في Emerald Grove. هناك، كان على وشك أن ينقذوها من ظروف خطيرة، ولكنهم لم يكونوا على علم بأن هذا لم يكن سوى بداية قصتها المأساوية.

أرابيلا
أرابيلا

لقاء آخر

في الفصل الثاني من Baldur's Gate 3، يلتقي اللاعبون بعربيلا مرة أخرى، ومرة أخرى تجد نفسها في ورطة. هذه المرة، إنها في أراضي الظلال الملعونة، مكان يكتنفه الظلام واللعنات. للعثور عليها، ستحتاج إلى "مصباح القمر" أو "بركة الفلفل" لحماية نفسك من اللعنة.

موقع عربيلا

يمكنك العثور على عربيلا عند الأبواب الجنوبية للمقبرة، الموجودة شرقًا من منزل الشفاء. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون موقع منزل الشفاء، فإنه يقع غرب نقابة البنائين.

والدي أرابيلا
والدي أرابيلا

خلال محادثتك مع عربيلا، ستكتشف أنها تبحث عن والديها. بعد أن اكتسبت قدرات جديدة متعلقة بتمثال الدرويد في الفصل السابق في Druid Grove، أصبح ماضيها أكثر غموضًا.

البحث عن الوالدين

إذا كنت محظوظًا، يمكن العثور على والدي عربيلا، لوك وكوميرا، بالقرب من الجناح الشرقي لمنزل الشفاء. لسوء الحظ، هما متوفيين. يمكنك معرفة المزيد حول ظروف وفاتهما باستخدام تعويذة "الحديث مع الأموات"، مما يكشف عن فصول جديدة في قصتهما ويضيف تعقيدًا إلى بحثك عن الحقيقة.

موقع والدي أرابيلا على الخريطة
موقع والدي أرابيلا على الخريطة

مهام اختيارية

بجانب القصة الرئيسية، يمكنك التحقيق في العديد من المهام الاختيارية. على سبيل المثال، قد تصادف مالوس ثورن، الذي يلعب دورًا حاسمًا في إحدى المهام الجانبية المتعلقة بعود الموسيقى.

بعد العثور على والدي عربيلا والتحدث معهما، يجب عليك العودة إلى عربيلا وتسليم الأخبار المحزنة لها. يمكنك مساعدتها في التعامل مع الأمر من خلال تقديم مأوى لها في معسكرك. في الصباح التالي، ستكون جاهزة للمزيد من الحديث وستكافئك على مساعدتك.

وبالتالي، يقودك مغامرتك في Baldur's Gate 3 إلى كشف أسرار عربيلا ووالديها. كل لقاء وحل للألغاز يقربك أكثر من فهم هذا العالم. الآن، بعد إكمال هذه المهمة، يمكنك متابعة مغامرتك في البحث عن ألغاز ومغامرات جديدة في عالم Baldur's Gate 3.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm