أين تجد وكيفية استخدام سولافيت في The Sons Of The Forest

0
2
تعديل
أين تجد وكيفية استخدام سولافيت في The Sons Of The Forest

السولافايت هو نوع مبتكر من الخام تم إدخاله في أبناء الغابة. جاء هذا المورد مع أحدث تحديث، إلى جانب مطرقة الحجر اللازمة لاستخراجه. يُستخدم السولافايت لترقية الأسلحة ويمكن العثور عليه في أماكن مختلفة عبر الجزيرة. ومع ذلك، نظرًا لأنه هو أول مورد قابل للتعدين في اللعبة، يتساءل الكثيرون عن مكان العثور عليه. بالنسبة لأولئك الذين يعتزمون الشروع في رحلة التعدين، إليك معلومات حول مكان واستخراج السولافايت.

السولافايت في أبناء الغابة: أين تجده

نظرًا لأن السولافايت هو مورد يستخرج، فإن مهمتك الأولى هي التوجه إلى كهف جديد على الجانب الشرقي من الجزيرة للحصول على مطرقة الحجر. لدهشتك، ستكتشف وريد السولافايت في نفس الوقت - المطرقة محشورة فيها حرفياً - مما يضعك على الطريق الصحيح. الآن بمجرد أن تعرف كيف يبدو، ستتمكن من التعرف عليه بسهولة.

موقع الكهف مع المطرقة الثقيلة
موقع الكهف مع المطرقة الثقيلة

هذا المورد الجديد يمكن العثور عليه فقط في الكهوف ولا يظهر على السطح بالقرب من الصخور على الإطلاق. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكهوف لاستكشافها على الجزيرة، وحتى وقت كتابة هذا المقال، يبدو أن الخام يعيد الظهور بعد حفظ اللعبة وإعادة تحميلها.

على الرغم من أنني لن أحاول سرد كل موقع لوديات السولافايت، إليك بعض الأماكن للبداية:

  1. في الكهف الجديد، بعد أن تأخذ المطرقة، ارجع عبر النفق تحت الماء حتى تصل إلى الجزء الذي به سياج خشبي مكسور. اصعد، وبدلاً من العودة إلى الكهف الكبير هناك، انظر إلى اليسار حيث ستجد نفقًا ضحلًا يحتوي على تحمل لوديات السولافايت على الجدار.
  2. يمكنك العثور على بعض تحمل لوديات السولافايت في الكهف الذي تجد فيه بندقية الحبل، على الجهة الغربية من الجزيرة. اتجه إلى النفق حتى تصل إلى الكهف الكبير، وستجد هناك تحملان على الجدار.
سولافيت
سولافيت

أثناء التعدين، ستلاحظ أن قطع الخام تُضاف تلقائيًا إلى مخزونك، ولكن لا تنسى التقاط ما يتساقط إلى الأرض!

تحسين الأسلحة باستخدام السولافايت

لبناء محسِّن السولافايت، يجب على اللاعب اكتشاف مخططه أولاً، الذي يوجد في كهف قريب من ملعب الجولف. على الرغم من التكلفة العالية للإنشاء، يتيح لاعبينا تحسين معظم أسلحتهم إلى نسختها بالسولافايت.

المُطَوِّر
المُطَوِّر

للقيام بذلك، يجب على اللاعب أن يحمل السلاح المرغوب فيه ويضعه على الرف المعلق في الجهاز. ثم يجب وضع ستة قطع من خام السولافايت داخل الوعاء لبدء العملية.

بمجرد بدء العملية، ستبدأ الصواعق في ضرب الجهاز مع تغير الطقس إلى المطر. سيبدأ السولافايت في الذوبان تدريجياً، مغطيًا السلاح على مدى الدقيقتين و30 ثانية التاليتين. ومع ذلك، عند تحسين السلاح بالسولافايت، سيتم استدعاء موجة من المخلوقات، بما في ذلك العناكب والأصابع والتوائم، لمهاجمة اللاعب. لذا يجب اتخاذ تدابير الحيطة قبل استخدام المحسِّن.

فأس مُحَسَّنَة بواسطة سولافيت
فأس مُحَسَّنَة بواسطة سولافيت

باكتمال العملية، ستعود الطقس ببطء إلى حالته السابقة، ويمكن استرجاع السلاح المحسَّن. سيحصل الأسلحة بالسولافايت على مكافأة إضافية للضرب (بنسبة تقريبية +30%).

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm