أين تجد جميع قطع الشريحة الحيوية في لعبة Cyberpunk 2077

0
1
تعديل
أين تجد جميع قطع الشريحة الحيوية في لعبة Cyberpunk 2077

توسعة Phantom Liberty للعبة Cyberpunk 2077، إلى جانب إدخال منطقة وقصة ومعدات جديدة، توسع أيضًا في إمكانيات تطوير شخصيتك. أثناء استكشافك لمدينة Pawnee ، يمكنك الحصول على قدرات جديدة أو تحسين كبير للمهارات الموجودة بالفعل في الأجهزة السيبرانية الخاصة بك من خلال نقاط البيوتشيب الخاصة التي يمكن الحصول عليها من أجهزة Militech. في هذا الدليل ، سنقدم لك معلومات حول مواقع جميع أجهزة Militech في Cyberpunk 2077: Phantom Liberty.

الغراب
الغراب

تتكون نقاط البيوتشيب من نظام ترقية شخصية منفصل يعتمد على مستواك ونقاط التحسين المتاحة. إنه نظام مستقل ينقسم إلى ثلاث فئات رئيسية: إعادة البرمجة والتمويه الطارئ وتحليل الضعف. لديك الفرصة لفتح جميع هذه القدرات من خلال العثور ببساطة على جميع أجهزة Militech ، وفي هذه المقالة سنخبرك أين تجدها. إجمالاً ، هناك تسعة من مثل هذه الأجهزة المخفية في توسعة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty.

يجدر بالذكر أن جميع هذه الأجهزة ونقاط الآثار حصرية لتوسعة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty وتقع في منطقة Pawnee City الحصرية. هذه المجموعات الجمعية هي عناصر فريدة ، وستكون جميع نقاط الآثار الست من هذه القصة متاحة بحلول الانتهاء من المهمة الرئيسية 8: "الطيور ذات الأجنحة المكسورة".

الآن ، دعونا نلقي نظرة على مواقع كل من أجهزة Militech:

أجهزة Militech # 1 - Petrochem Stadium

النقطة الترمينال رقم 1 لشركة ميليتك على الخريطة
النقطة الترمينال رقم 1 لشركة ميليتك على الخريطة

تقع هذه الأجهزة على الملعب المحلي في الجزء الشمالي من Petrochem ، ليست بعيدة عن جهاز شراء السيارات. اصعد الدرج بالقرب من دبابة Militech وابحث عن الجهاز في غرفة صغيرة خلف أجهزة البيع.

أجهزة Militech # 2 - على الشرفة

النقطة الترمينال رقم 2 لشركة ميليتك على الخريطة
النقطة الترمينال رقم 2 لشركة ميليتك على الخريطة

يمكنك العثور على هذه الأجهزة بالقرب من نادي Heavy Hearts. اخرج من الملعب ، وانزل الدرج على اليمين ، وتوجه نحو مدخل النادي. هناك سلم من الخرسانة بجوار النادي. اصعد وتوجه مباشرة إلى الأمام للعثور على جهاز البيانات بجوار الجدار الأيمن.

أجهزة Militech # 3 - في مبنى مهجور

النقطة الترمينال رقم 3 لشركة ميليتك على الخريطة
النقطة الترمينال رقم 3 لشركة ميليتك على الخريطة

تقع الأجهزة في مكان قرب مقر Voodoo Boys. اتجه إلى أقرب نقطة سفر سريع بالقرب من الموقع المشار إليه على الخريطة. مقابل هذا المكان هو مدخل معسكرهم. مثل أعضاء عصابة Barghest ، الـ Voodoo Boys معادون تجاهك. للمضي قدمًا ، ستحتاج إلى هزيمتهم أو التسلل إلى المبنى. عليك دخول الداخل والصعود على السلم إلى الغرفة التالية. يقع جهاز البيانات في الجزء الأيسر من الغرفة خلف أحد أعمدة الدعم. ومع ذلك ، قبل أن تحصل على نقطة البيوتشيب ، ستضطر إلى القتال مع Ayo Zarain ، نيترانر معادي مجهز بأسلحة سيبرانية تسمح له بالتجنب من الهجمات عن بعد ومهاجمة V.

أجهزة Militech # 4 - في الأنفاق

النقطة الترمينال رقم 4 لشركة ميليتك على الخريطة
النقطة الترمينال رقم 4 لشركة ميليتك على الخريطة

ستكون هذه الأجهزة Militech سهلة العثور عليها نسبيًا. اتجه إلى الموقع المشار إليه في الصور أعلاه. ستجد الجهاز مباشرة تحت الجسر في إحدى التجويفات في الجدار ، والتي يتواجد فيها الأشخاص بلا مأوى بشكل شائع.

أجهزة Militech # 5 - في موقف السيارات المهجور

النقطة الترمينال رقم 5 لشركة ميليتك على الخريطة
النقطة الترمينال رقم 5 لشركة ميليتك على الخريطة

ستجد هذه الأجهزة بالقرب من المبنى المهجور Los Osos ، الذي يبدو كموقف للسيارات مهجورًا منذ فترة طويلة. اصعد مباشرة إلى الطابق الثاني وامشي مستقيمًا. يقع جهاز البيانات Militech على الجانب الأيسر من الموقع. بالقرب من الجهاز ستجد جرافيتي يساعدك في التوجيه.

أجهزة Militech # 6 - في Terra Cognita Tech Park

النقطة الترمينال رقم 6 لشركة ميليتك على الخريطة
النقطة الترمينال رقم 6 لشركة ميليتك على الخريطة

للعثور على الجهاز التالي ، انتقل إلى حديقة التكنولوجيا Terra Cognita المشار إليها على الخريطة أعلاه. ادخل المبنى وابق على الجانب الأيمن للعثور على قاعة عرض - ESC Explorer Hall. ستواجه مجموعة صغيرة من الأعداء هنا مع جهاز Arasaka MRS-071 الطائر. بمجرد هزيمتك لهم ، اصعد عبر السلالم غير العاملة إلى اليسار من مدخل الطابق الثاني. في أقرب متجر لك يحتوي على تماثيل عرضية ، ستجد جهاز البيانات.

أجهزة Militech # 7 - Kress Street

النقطة الترمينال رقم 7 لشركة ميليتك على الخريطة
النقطة الترمينال رقم 7 لشركة ميليتك على الخريطة

على Kress Street ، يمكنك الحصول على شقة جديدة. ليست الشقة المثالية لـ V ، ولكنها مأوى رائع في هذه المنطقة الخطرة. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد جهاز آخر مخبأ في نفس المبنى. يمكنك العثور عليه إذا نزلت بالمصعد من الشقة إلى الطابق الأول. يقع الجهاز داخل الجزء الأيمن من الطابق السفلي خلف تلك الكومة من القمامة. يمكن الوصول إلى هنا أيضًا بدون شراء الشقة. قم بالوصول إلى الجهاز عن طريق التنقل إلى نقطة الانتقال السريع في Kress Street وانتقل إلى الأمام ، بعيدًا عن المصعد.

أجهزة Militech # 8 - Barghest Tunnels

النقطة الترمينال رقم 8 لشركة ميليتك على الخريطة
النقطة الترمينال رقم 8 لشركة ميليتك على الخريطة

سيكون العثور على هذا الجهاز نسبيًا صعبًا. اخرج من شقتك في Kress Street (أو استخدم نقطة السفر السريع) واتجه نحو الطريق الصحيح حتى تصل إلى مجموعة من أعضاء عصابة Barghest يحرسون البوابات. بعد البوابات، ستجد مدخلًا إلى الأنفاق تحت المدينة. بعد أن تقتل الأعداء أو تمر عبرهم سرًا، استمر في التقدم حتى تصل إلى غرفة كبيرة، حيث ستجد بابًا مغلقًا. يمكنك اختراقه إذا كان لديك 12 نقطة تقنية. إذا لم تكن لديك الإحصائيات الكافية، انخرط في الجزء السفلي من الغرفة واتجه إلى اليسار. هناك شبكة سرية تؤدي تحت الأرض. من هنا يمكنك الصعود عبر السلم والوصول إلى الغرفة خلف الباب. يوجد الجهاز في هذا المكان، وإذا تقدمت أكثر، يمكنك مقابلة عدو قوي بشكل استثنائي - Ulmer.

أجهزة ميليتك رقم 9 — أمام نادي Heavy Hearts

النقطة الترمينال رقم 9 لشركة ميليتك على الخريطة
النقطة الترمينال رقم 9 لشركة ميليتك على الخريطة

الجهاز الأخير في Cyberpunk 2077: Phantom Liberty سهل العثور عليه. يقع مباشرة أمام نادي Heavy Hearts، الذي ستزوره ضمن مهمة إضافية. يمكنك أيضًا ببساطة القدوم هنا إذا اتبعت العلامة على الخريطة الموجودة أعلاه. الجهاز يقع داخل مبنى متداعي في الطابق الثاني.

بعد أن تجمع جميع نقاط البيوشيب هذه، ستكون قادرًا على فتح جميع المزايا في شجرة المزايا الخاصة بـ "حاكم المزايا" والوصول إلى الإنجازات.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm