مهمة "الوباء" في Jagged Alliance 3 - كيفية العثور على علاج الكلبى الأحمر

0
1
تعديل
مهمة "الوباء" في Jagged Alliance 3 - كيفية العثور على علاج الكلبى الأحمر

مهمة "الوباء" الفرعية هي مهمة طويلة نسبياً ولكنها ذات أهمية قصوى في لعبة جاجد اليانس 3، والتي قد تؤثر حتى على الأحداث الرئيسية للعبة. هناك العديد من الطرق لاستكمال المهمة، وسيتم وصف أبرزها في هذه المقالة.

الاستعداد للمهمة

مهمة "الوباء" هي واحدة من المهام الفرعية. بشكل عام، لديك الخيار للامتناع عنها، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على جميع الإنجازات، فيجب عليك إكمالها.

إليك ما يلزمك القيام به قبل البدء في المهمة:

  • اجمع فرقة كاملة من المرتزقة المدربين جيدًا والمسلحين بأسلحة ودروع عالية الجودة. يُنصح باصطحاب بنادق قنص و/أو بنادق البارود، بالإضافة إلى المتفجرات. ستكون هناك عدد كبير من الأعداء على طول الطريق، وقد يكون بينهم مدنيون. هذا يعني أنه يجب عليك اختيار أسلحة عالية الدقة للقتال الحذر.
  • قم بإنشاء فرق متعددة من المرتزقة. قد يسهل ذلك بشكل كبير إكمال المهمة، خاصة إذا أدى اختيارك إلى وجود ضغوط زمنية ويتعين عليك فحص العديد من مناطق الخريطة.
  • قم بتجنيد مقاتل لديه مهارة "الطب" بدرجة لا تقل عن 80. ستضطر في الكثير من الأوقات لاجتياز اختبارات السمة الطبية أثناء المهمة، لذا يعتبر مرتزق طبي ضروري لإكمال المهمة بنجاح.
  • قم بتجنيد مرتزق لديه مهارة "الميكانيكا" بدرجة لا تقل عن 80. هذا النوع من المقاتل ليس إجباريًا، لكنه سيكون مفيدًا جدًا في هذه المهمة.
  • قم بتجنيد مرتزق لديه منفعة "ذئب الوحدة". سيسمح لك ذلك بتجاوز أحد أكثر أجزاء المهمة دموية وصعبة.

كيفية الحصول على مهمة "الوباء"؟ إكمال مستشفى

لتفعيل مهمة "الوباء"، تحتاج إلى الاستيلاء على القطاعات العدو والوصول إلى الجزيرة الوسطى. في الموقع "المستشفى" (H12)، ستجد مستشفى يعاني من عطل. عند استكشاف هذه المنطقة، سيتم تعيين مهمة "الوباء" تلقائيًا لك.

المستشفى على الخريطة
المستشفى على الخريطة

قد تحدث أحداث مختلفة في الداخل اعتمادًا على المسار الذي تختاره. إذا دخلت من الباب الرئيسي، سيتم تشغيل مشهد قصير بشكل تلقائي يُظهر المرضى يصبحون عدوانيين ويهاجمون الناس. ستستجيب إشرافيون لهذه التهديدات ويقضون على الزومبي، ويحذرونك من حظر دخول المستشفى بدون تصريح من الدكتور كروننبرج. لديك 30 ثانية لمغادرة المنطقة لتجنب تعرضك للرصاص من قبل الحراس.

المرور بجوار الشاحنة
المرور بجوار الشاحنة

في جاجد اليانس 3، لا يمكن للزومبي استخدام الأسلحة، لكنهم سريعون ومتحملون. يُوصى باستخدام أسلحة ذات طلقة واحدة ذات ضرر عالي، مثل بنادق القنص أو بنادق البارود، للتعامل معهم. ستبطئ إصابتهم بالساقين حركتهم، وسيساعد الابتعاد عنهم على تجنب الخسائر الكبيرة في المعارك القريبة. طريقة حركتهم قابلة للتنبؤ، ويميلون إلى التجمع في مجموعات، مما يجعل المتفجرات أداة فعالة ضدهم.

للمتابعة في المهمة والحصول على دخول إلى أراضي المستشفى، يمكنك اختيار أحد الخيارات التالية:

  1. الدخول في قتال مع المشرفين وهزيمتهم، مما يسمح لك بالتحرك بحرية حول المستشفى، لكن هذا سيقلل من مستوى ولاء الشخصيات المحيطة.
  2. الانسلال إلى الأراضي من الخلف، حيث يتم وضع الشاحنة.

بمجرد الدخول، ستحتاج إلى جمع المؤشرات التالية:

  1. مشاهدة الأحداث عند بوابات الدخول.
  2. اختراق الراديو بالقرب من الخيام.
  3. فحص الشاحنة المملوءة بالجثث في الجزء الخلفي من المجمع.
  4. فحص الجثث بالقرب من الموقد.

لفحص المؤشرات الأخيرة، ستحتاج إلى مرتزق لديه مهارة "الطب" عالية جدًا. عندما يكون كل شيء جاهزًا، انتقل إلى الطابق السفلي إما عبر الدرج خلف مكتب المشرف أو، إذا كنت تتصرف بحذر، استخدم الباب في الجزء الخلفي من المبنى بالقرب من الشاحنة بالجثث.

التحدث إلى الطبيبة

عند العودة إلى قبو المصحة، ستصادف مرضى زومبي مصابين سيهاجمون على الفور. لن يكون لديك خيار سوى أن تدخل في معركة معهم. بعد هزيمة جميع المنافسين، اتجه إلى مكتب الدكتور كروننبرج وابدأ محادثة معها.

الدكتور كروننبرغ
الدكتور كروننبرغ

خلال المحادثة، ستكشف عن تجاربها المروعة التي قامت بها على الناس في محاولتها لإيجاد لقاح ضد الكلبة الحمراء - مرض يحول الناس إلى زومبي. تعترف أيضًا بأنها مصابة بنفسها وتحتاج إلى دم طازج من المصابين للحفاظ على حياتها.

أثناء المحادثة مع الدكتورة، يمكنك مناقشة الجوانب المعنوية لأفعالها. النقطة الرئيسية في هذا الحوار هي اتخاذ قرار حاسم يؤثر على مهمة كاملة:

  1. قتل الدكتورة. معنويًا، قد يبدو هذا القرار صائبًا، ولكنه سيؤدي إلى عواقب كارثية. بدون الدكتورة، سيكون من المستحيل الحصول على اللقاح، وستنتهي مهمتك، لكن عواقب هذا القرار ستُحسَ بعد ذلك.
  2. أمرها بوقف التجارب. سيوقف هذا التجارب المروعة وينقذ حياة الأشخاص الأبرياء، لكنه سيقلل من الوقت المتاح لإتمام المهمة، حيث لن تكون الدكتورة قادرة على تمديد حياتها بعد الآن.
  3. السماح لها بمواصلة التجارب. سيتيح للدكتورة مواصلة إصابة وقتل الناس لأغراض بحثية، لكن سيكون لديك وقت غير محدود لإكمال المهمة بأكملها.

للحصول على لقاح الكلبة الحمراء، تحتاج إلى استكشاف العديد من القطاعات في عالم اللعبة. ستكون الدكتورة كروننبرج قادرة على إنشاء اللقاح بعد الحصول على عينات دم فريدة تجمعها خلال بحثك.

إذا اخترت الخيار لوقف التجارب، ستكون لديك أقل من 10 أيام لجمع جميع عينات الدم؛ وإلا، ستفشل المهمة.

المواقع التي تحتوي على عينات الدم
المواقع التي تحتوي على عينات الدم

يمكن العثور على عينات الدم في القطاعات الستة التالية:

  1. Chalet de la Pe (F13)
  2. Cemeteries (J11)
  3. Factory Ruins (K14)
  4. Twin Mansions (L18)
  5. Hamlet Grimmer (I19)
  6. Swamp Lands (H16)

لإنشاء اللقاح، تحتاج إلى جمع 4 من أصل 6 عينات. في بعض المواقع، ستواجه مهامًا صعبة يجب إكمالها قبل الحصول على عينة الدم، لذا قم بإعداد فرقة المرتزقة قبل كل رحلة استكشافية.

أدناه القطاعات التي يمكنك فيها الحصول بسرعة وسهولة على العينات المطلوبة للدكتورة.

عينة في J11

قُرب منصة العبادة في المركز واستخدم مهارة الطب العالية لفحص الدلاء للحصول على عينة الدم.

عينة في H16

تقع العينة الثانية في القطاع H16. تكون المنطقة مليئة بالضباع والتماسيح. الضباع سريعة جدًا، والتماسيح لديها درع مرتفع، مما يجعل الاشتباك مستمرًا. في هذه الحالة، قد تكون المتفجرات الطريقة الأكثر فاعلية للقضاء على الأعداء. بعد الفوز، ابحث عن حقيبة في حطام طائرة. لفتحها، ستحتاج إلى مهارة الميكانيكا بدرجة لا تقل عن 80. داخل الحقيبة ستجد عينة الدم.

عينة في K14

تقع العينة الثالثة في القطاع K14. عند وصولك إلى هذه المنطقة، ستجد الماروديرز يحاربون الزومبي. يمكنك الانتظار حتى يقتلوا بعضهم البعض، ثم التخلص من الأعداء المتبقين. ثم قم بفحص المنطقة بحذر لتجنب الفخاخ المحتملة. تقع عينة الدم في الطابق العلوي من مبنى صغير يحتوي على ممر مهدم. عند فحص العينة، استخدم مرتزقًا لديه مهارة الطب عالية.

عينة في I19

تقع هذه العينة في القطاع I19. عندما تدخل هذه المنطقة، توقع هجومًا ضخمًا من الزومبي. كن حذرًا حيث يوجد قرويون سلميون قريبون. بعد هزيمة الموجة الأولى من الزومبي، قم بتطهير بقية الوحدات السكنية. لهذه المهمة، ستحتاج إلى مرتزق لديه مهارة القفل بدرجة عالية.

النهاية

بعد جمع ما لا يقل عن 4 عينات من الدم، عد إلى المستشفى وتحدث إلى الدكتورة كروننبرج في مكتبها. قبل تسليم العينات، قم بتحضير المرتزقة بشكل استراتيجي للمعركة واحجز الطرق الوصول إلى المقاتلين الضعفاء.

تحدث إلى الدكتورة كروننبرج وسلمها العينات لتتمكن من إنشاء اللقاح بنجاح. للأسف، ستكون فات الأوان بالنسبة لها، وستتحول إلى زومبي، مما يجبرك على قتلها. في هذا الوقت، ستهاجمك مخلوقات أخرى مصابة، بالإضافة إلى الضباع والتماسيح. بعد المعركة، ستكون المهمة قد اكتملت. بفضل جهودك، تم علاج المرض الخطير، وتم العثور على لقاح للكلبة الحمراء. ستحصل أيضًا على إنجاز "البارانوفيروس".

تأثر أفعالك واختياراتك بالنهاية في لعبة جاجد أليانس 3:

  1. إذا نجحت في جمع العينات في الوقت المناسب وعلاج الوباء، سيتم تكريم الدكتورة كروننبرج تكريمًا بعد وفاتها لإنشاء اللقاح وإنقاذ الأرواح. سيتم تطوير اللقاح، ويعد زملاؤها بمواصلة عملها تكريمًا لها.
  2. إذا لم يتم تسليم العينات في الوقت المناسب أو توفيت الدكتورة كروننبرج قبل إنشاء اللقاح، ستفشل المهمة، وسيستمر الوباء في الانتشار.
X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm