دليل تخطي Garten of Banban 3

0
1
تعديل
دليل تخطي Garten of Banban 3

كيفية إتمام جميع الأهداف الرئيسية في القصة، وحل الألغاز، والعثور على أقلام الرصاص، وكشف الجناة، والهروب من غرفة الأطفال، وإتمام العديد من المهام الأخرى - يمكن القيام بكل ذلك في لعبة "Garten of BanBan". هذه اللعبة هي الجزء الثالث من القصة، وتستكمل القصة من حيث تركها اللاعبون في الجزء الثاني.

كيفية العثور على البطاريات

  البطارية الأولى 
  البطارية الأولى 

لبدء لعبة جديدة، تحتاج إلى التوجه إلى القاعة المجاورة للمصعد المعطل. استمع بعناية إلى المعلومات التي سيقدمها لك الغريب الغامض. سيُطلب منك الوصول إلى قطاع المياه، ولكن قبل ذلك، ستحتاج إلى جمع بطاريتين لاستخدام جهاز التحكم عن بُعد وتشغيل الطائرة بدون طيار. انظر حولك - على يسار الباب يوجد مكتب المدير. اذهب خلفه وابحث عن البطارية الأولى على الطاولة الطويلة. في مقابل مكتب المدير، هناك ممر مائل. اصعد الدرج وتوجه نحو الحائط البعيد. في الزاوية بالقرب من الحاجز على الأرض، ستجد البطارية الثانية. قم بجمعها.

  البطارية الثانية 
  البطارية الثانية 

كيفية فتح الباب باستخدام الطائرة بدون طيار

  قم بتنشيط هذه الأزرار 
  قم بتنشيط هذه الأزرار 

الآن لديك القدرة على التحكم في الطائرة بدون طيار! انزل الدرج وتوجه نحو الباب الكبير. اضغط زر الماوس الأيمن (RMB) لاستدعاء الطائرة بجوارك. انقر بزر الماوس الأيسر (LMB) لتحديد اتجاه الطيران للطائرة. تذكر أن الطائرة تتحرك فقط في خطوط مستقيمة، لذا ستحتاج إلى تجنب العوائق لتفعيل الأجسام المختلفة بشكل صحيح في المستقبل. أمر الطائرة بالضغط على الزرين الأحمرين على يسار ويمين الباب الكبير.

كيفية العثور على جميع أقلام الرصاص وتشغيل المصعد

اعبر الباب، وستجد نفسك في غرفة ضخمة بها طاولات ومقاعد. مهمتك هي التجول حول الغرفة في دائرة وجمع 8 أقلام رصاص، والتي تكون مبعثرة بشكل أساسي بالقرب من رسومات الأرضية. بمجرد جمعك لجميع أقلام الرصاص الـ 8، اذهب إلى الزاوية اليسرى البعيدة حيث يوجد فتحة في الحائط لإلقاء القمامة. ارم جميع أقلام الرصاص في هذه الفتحة واحدة تلو الأخرى. على الطاولة المقابلة لفتحة القمامة، ستجد بطاقة مفتاح صفراء. التقطها وتفاعل مع جهاز التحكم عن بُعد الواقع على يسار الفتحة. سيتم بذلك تفعيل الروبوت المنظف، الذي سيعبر الغرفة بأكملها ويفحصها، وإذا لم يجد أي أقلام رصاص، ستنطلق بطاقة المفتاح البنفسجية من الفتحة الموجودة على يمين فتحة القمامة. يمكنك استخدام هذه البطاقة لتشغيل المصعد المحلي!

  اختر البطاقة الصفراء 
  اختر البطاقة الصفراء 

ارجع إلى منطقة الاستقبال وتوجه نحو المصعد البنفسجي الواقع على اليمين. انتبه إلى سقف المصعد - هناك أربعة لوحات. بالتفاعل معها، يمكنك ضبط اتجاه حركة المصعد. نظرًا لأنك بحاجة إلى الوصول إلى قطاع الماء الشجري، انتقل على المصعد إلى اليمين.

  اضغط على الزر الأيمن 
  اضغط على الزر الأيمن 

قطاع الماء الشجري. كيفية العثور على بطاقة المفتاح البرتقالية

استكشف بدقة ممر قطاع الماء الشجري. على اليمين من مدخل قطاع الماء، على يسارك، ستلاحظ غرفة مغلقة بالزجاج. اذهب حولها لاكتشاف فتحة جانبية على اليمين يمكن للطائرة بدون طيار الطيران من خلالها. انقر بالزر الأيمن لاستدعاء الطائرة بدون طيار، ثم اوجهها داخل هذه الغرفة المغلقة بالزجاج. قم بتحديد وضعيتك بحيث يكون الزجاج بينك وبين الطائرة بدون طيار، ثم أمر الطائرة بالطيران نحوك (على سبيل المثال، نحو الجدار المقابل). بهذه الطريقة، ستكسر الزجاج. ادخل من خلال النافذة المكسورة واخذ بطاقة المفتاح البنية من على الطاولة.

تلميح: يمكن كسر الزجاج الأصفر بسهولة بواسطة جهاز طيران.

  استرد البطاقة البنية 
  استرد البطاقة البنية 

ارجع إلى ممر قطاع الماء الشجري، انعطف إلى اليسار، وافتح الباب المقابل للمصعد باستخدام اللوحة على اليسار. انزل الدرج، امرر تحت المخلوق العملاق الشبيه بالأخطبوط، اصعد درجًا آخر، وخذ علمًا باللوحة الخرسانية على اليمين التي تقول "كشك الاتصالات". اذهب حولها للعثور على جهاز الطرفية. تفاعل معه واستمع إلى المعلومات من الوحش. عندما تصل إلى الشاطئ، ابحث عن أخطبوط صغير وتحدث معه مرة أخرى.

  ابحث عن هذا العلامة 
  ابحث عن هذا العلامة 

ستينغر فلين (ذاكرة رقم 1)

بعد ذلك، ستتحكم في الأخطبوط. انقر بالزر الأيمن لإطلاق الشرارات الكهربائية. أولاً، اتجه نحو الصندوق وباب الزاوية لالتقاط بطاقة المفتاح الخضراء من الرمل. ثم اصعد الدرج وقم بتشغيل الطرفية. هناك أربعة أزرار في الجزء العلوي من الطرفية وزران أسفلها على الجسر. مهمتك هي تشغيل الطرفية ثم إطلاق الشرارات الكهربائية (بالنقر بالزر الأيمن) على الأزرار الحمراء. يمكن أن تكون زراً أحمراً واحداً فقط نشطاً في وقت واحد. إذا لم تر أي أزرار حمراء من الأعلى، انزل وانتبه إلى الزرين الموجودين تحت الجسر. قد يكون أحدهما مضاء. كما تذكر أن الشرارات لها مسار محدد ولن تسلك مسارًا مستقيمًا. إذا كان الزر بعيدًا، فحاول توجيه الشرارة قليلاً فوقه لتصيب منطقة الزر النشطة.

  احمل البطاقة الخضراء 
  احمل البطاقة الخضراء 

بمجرد إكمالك بنجاح 2 أو 3 من هذه الألعاب الفرعية، ستفتح بابًا على الجسر. اعبر من خلاله وقم بتشغيل لوحة الجدار في النهاية. امش عبر الجسر في الاتجاه المعاكس حيث فتح باب آخر. استمع إلى الحلزون في الممر الطويل، وسينتهي الحلقة الخاصة بالأخطبوط.

مهمة الشريف توستر. كيفية العثور على 10 دلاء

عندما تستيقظ، ستجد نفسك في غرفة اللعب. مهمتك هي القبض على 10 "مجرمين". ولكن في الواقع، تحتاج إلى جمع 10 دلاء ورديّة مع عيون. السجن الذي عليك وضع هؤلاء "المجرمين" فيه يكون مباشرة خلفك. انقلب وانظر لأعلى، وستجد الدلو الأول (1/10) في الزاوية. امشِ إلى الجانب الأيسر من الدرج من السجن واعثر على دلو آخر (2/10) على الجانب الأيسر من الدرج، مباشرة عند قاعدته. بجانب الدرج، هناك شجرة، وفي جذورها، ستجد الدلو الثالث (3/10). استمر في الحركة إلى الأمام، وبجانب الزهرة الزرقاء على الأرض، ستجد الدلو الرابع (4/10). في النهاية، تحت القبة، سترى عدة طاولات وكراسي. على كرسيين، ستجد الدلو الخامس (5/10) والدلو السادس (6/10). اصعد على المنحدر وخذ الدلو السابع (7/10). انظر إلى اليمين لتجد مكتب الرئيس. على المكتب، ستجد الدلو الثامن (8/10). ارجع إلى السجن حيث بدأت واصعد الدرج على اليسار. اعثر على الدلوين الأخيرين (9، 10/10) أمامك. ثم عد إلى السجن وتفاعل معه 10 مرات لوضع جميع الدلاء. عندما تفعل ذلك، ستفتح الباب على اليسار. خذ بطاقة المفتاح الزرقاء من الخندق.

  قفز على البقع على الأرض 
  قفز على البقع على الأرض 

انطلق إلى الطرف البعيد حيث ستجد سلّمًا للصعود. اصعد وانعطف يمينًا وانظر تحت الطاولة لتجد زرًا. تفاعل معه لكي تكشف لوحة مخفية على الجدار المقابل. قم بتفعيل اللوحة لتخفيض المنصات. استخدم السلّم واستغل الزخم للقفز على المنصة الأدنى ثم على المنصة الأعلى التالية. أثناء القفز، التقط الكاسيت الفيديو من الرف الأخضر في الزاوية. تذكر أن هذا عنصر إضافي، ويمكنك مشاهدة محتوياته في الموقع الأصلي.

ثم عُد إلى منطقة السجن واصعد الدرج على الجانب الأيسر. استخدم بطاقة المفتاح التي حصلت عليها سابقًا لتفعيل الطرفية. ستظهر بقع ملونة على الممر المظلم الطويل. تحتاج إلى القفز بسرعة على جميع البقع الثلاث للوصول إلى الجزيرة الصغيرة. كرّر هذا الإجراء واقفز إلى الجزيرة الثانية. استمر في هذا النمط حتى النهاية. من المهم أن تتذكر أنه يجب عليك القفز على كل من البقع الثلاث عند سماع ثلاثة أصوات موسيقية مميزة، بدلاً من مجرد الجري عبرها. بمجرد أن تنجز كل شيء بشكل صحيح، اضغط على اللوحة على الجانب المقابل واعُد إلى الخلف، وكرّر نفس الإجراءات. إذا تحولت الغرفة إلى اللون الأحمر بعد اكتمالها، فهذا يعني أنك أخطأت ويجب أن تعود وتكرر الخطوات. بمجرد أن تجتاز بنجاح في الاتجاهين، ستفتح بابًا يسمح لك بالخروج من هذه الغرفة.

على الجانب الأيسر من ممر قطاع المياه، وإذا أردت أن تمسك بوحش، يمكنك أن تلقي نظرة وراء الباب الأزرق. وإلا، استخدم الرافعة الهوائية وتوجه إلى قطاع الطب.

قطاع الطب. كيفية أداء العملية الجراحية بشكل صحيح وإعطاء الحلول

في قطاع الطب، هناك باب واحد فقط مفتوح. ابحث عنه وادخل الغرفة التي تحتوي على نابنابلاين، وهي مصممة خصيصًا لنابناب الوحيد. تحتاج إلى إكمال عملية إنشائها. أولاً، تفاعل مع الوحش مرتين لوضعه على طاولة العمليات. تقع الطاولة في الزاوية اليسرى من باب الدخول، وسيتم وضع جميع الأدوات المتاحة عليها. يمكنك استخدام لوحة تحكم الطائرة بدون طيار، وزراعة الأنابيب الملونة بواسطة ملاقط، أو حقنة لجمع السوائل اللازمة وحقنها في نابنابلاين.

  جدول مزج الألوان 
  جدول مزج الألوان 

عندما تكون جاهزًا، تفاعل مع لوحة "بدء العملية" بجوار الباب الصغير. استخدم لوحة تحكم الطائرة بدون طيار للضغط على جميع الأزرار الملونة باللون الأحمر. إذا لاحظت أن الأنابيب في الزاوية أصبحت متعددة الألوان، استخدم الملاقط واعمل على تعديلها حتى تتحول جميعها إلى اللون الأخضر. ثم، عند ظهور قطرة ملونة على الشاشة، اقترب منها وانتبه إلى الجدول على اليسار. بناءً على لون القطرة على الشاشة، يجب عليك الضغط على زرين تحت المراقب، استنادًا إلى المعادلات في الجدول. على سبيل المثال، للحصول على قطرة بنفسجية، تحتاج إلى مزج الأحمر والأزرق.

  تفاعل مع هذا الزر 
  تفاعل مع هذا الزر 

اضغط على الأزرار المقابلة تحت الشاشة التي تعرض القطرة البنفسجية. في هذه الحالة، لا يلزم استخدام الحقنة. بمجرد مزج السوائل (والأمر قد يستغرق حوالي 2-3 ثوانٍ)، خذ الحقنة واملأها من الزجاجة على يمين المراقب. لاحظ أن القطرة على الشاشة قد تتغير اللون. إذا حقنت السائل الخطأ في نابنابلاين، فإنها ستنشط وقد تهاجمك. في هذه الحالة، سيتعين عليك البدء من جديد.

بشكل عام، إذا لاحظت ظهور قطرة، ابدأ بمزج السوائل وحقنها في نابنابلاين، ثم قم بتنشيط الأزرار الحمراء أو استعادة أنابيب الألوان. بمجرد الانتهاء من كل شيء بشكل صحيح، ستفتح حجرة وسوف تتمكن من استخراج القرص المرن. اعد إلى المنطقة الرئيسية مع القرص المرن.

المنطقة الرئيسية

إذا وجدت كاسيت فيديو في غرفة اللعب حيث جمعت الدلاء الورديّة، اصعد على الارتفاع على اليمين وأدخله في المراقب لمشاهدة التسجيل. لن يكون له أي تأثير على اللعبة.

القطاع الحيوي الشجري المائي

ارجع إلى قطاع المياه، واستمر مستقيمًا، ثم انعطف يسارًا في الممر. على يسارك، سترى منطقة زجاجية كبيرة. استخدم بطاقة المفتاح الصفراء التي تم الحصول عليها في بداية اللعبة لفتحها. قم بإدخال القرص المرن في مشغل الصوت على الحائط المقابل للباب وشاهد المشهد القصير حيث يلتقي نابناب بنابنابلاين. ثم عد إلى العربة للقاء الأخطبوط.

بعد رحلة طويلة بالسيارة مع الوحوش، ستستعيد مرة أخرى التحكم في الأخطبوط. مهمتك ستكون إطلاق شحنات كهربائية على الأزرار الحمراء. قم بذلك مع الزرين الأولين لإنشاء جسر. اعبر إلى وسط الغرفة. على اليسار، سترى ثلاثة لوحات تُنشط بتسلسل. أولاً، يمكنك تنشيط اللوحة اليسرى البعيدة. ستظهر أربعة أزرار تتحرك ببطء. اطلق النار على كل منها، ثم قم بتنشيط اللوحة الثانية. ستتحرك الأزرار بسرعة أكبر، لكن مهمتك تظل هي نفسها.

  حاول تنشيط جميع الأزرار 
  حاول تنشيط جميع الأزرار 

عند تنشيط اللوحة الثالثة، ستتحرك الأزرار بسرعة كبيرة جدًا. المهمة تظل هي نفسها، لذا قم بإطلاق النار في نفس المكان واعتمد على الحظ. بمجرد تنشيط جميع الأزرار الأربعة، سيظهر جسر. اعبر عبره وتفاعل مع المحطة لفتح الباب واكمال الحلقة.

زعيم الوحش "جامبو جوش". كيفية مغادرة الغرفة.

  افتح الممر... 
  افتح الممر... 

عندما تستعيد وعيك، تجد نفسك في غرفة للأطفال، وراء طاولة طويلة. يحذر الوحش ذو الآذان الطويلة أن المشرف الشرير يراقبك. إذا تحولت الغرفة إلى اللون الأزرق ولم تعيد كل شيء إلى مكانه، فإن المشرف سيعرف أنك تخطط لشيء ما، وسيتعين عليك أن تبدأ من جديد. عندما تكون جاهزًا وتستعيد السيطرة على الشخصيات، اذهب إلى الزاوية اليسرى البعيدة من الطاولة. هناك ممر مسدود بواسطة أربعة مكعبات.

  ...وخذ الكتل 
  ...وخذ الكتل 

قم بإزالة جميع الأربعة مكعبات من الطريق، ثم ادخل غرفة تخزين صغيرة وخذ مكعبين أحمرين. من أجل تجنب الشبهات من الوحش، عليك أن تعيد جميع الأربعة مكعبات إلى مكانها. تفاعل معها بالترتيب التالي: الرمادي، الأخضر، الأحمر، الأصفر.

لاحظ أن إحدى غرف الجوانب مفتوحة حاليًا. هذا الباب مفتوح افتراضيًا، لذا لا تحتاج إلى إغلاقه. ادخل تلك الغرفة. تفاعل مع المساحة الفارغة على اليسار، حيث يوجد خط متقطع يصور مربعًا. سيتم وضع أحد المكعبين الأحمرين في هذا المكان. ثم انتقل إلى نهاية الغرفة وضع المكعب الثاني على آخر كومة مكونة من مكعبين أخضرين.

صعد على المكعب الأحمر الأول، قفز فوق الكومات الأخرى وصعد إلى الشرفة للحصول على المكعب الأحمر الثالث. لا تنسى أن تجمع المكعبين الأحمرين السابقين.

في هذه النقطة، قد يتغير إضاءة الغرفة. نظرًا لأنك أعدت المكعبات إلى الزاوية وجلست على كرسيك، لا يزال الوحش لا يستطيع رؤية أي شيء خارج الجدران. من المهم أن تستمر في الجلوس في مكانك، ويجب أن تكون المكعبات الملونة في مواقعها في الزاوية. علاوة على ذلك، تذكر أن تغلق أبواب الجوانب.

استمر في التحرك وافتح غرفة الوسط. ضع مكعبًا على اليسار ومكعبًا على اليمين، على المكعبين الأخضرين. ثم صعد على المكعب الأول، قفز فوق الكومة المكونة من مكعبين. انطلق بسرعة وقفز على الكومة المكونة من ثلاثة مكعبات خضراء، ثم انعطف لليسار على الكومة المكونة من مكعبين أخضرين ومكعب أحمر. من هناك، يمكنك أن تصعد إلى الشرفة وتسترد المكعب الأحمر الرابع. لا تنسى أن تغلق باب الغرفة الوسطى!

اخرج من الغرفة عن طريق إزالة جميع المكعبات (يجب أن تكون لديك أربعة مكعبات حمراء بالمجموع) وافتح باب الغرفة الموجود على اليمين. ضع مكعبًا أحمرًا في المكان الفارغ وضع الآخر على قمة المكعب الأخضر. استخدم مكعبًا واحدًا لتسلق المكعبين والقفز فوق الجدار المكون من المكعبات الخضراء ودخول الغرفة الجديدة.

  قفز فوق السياج 
  قفز فوق السياج 

استخدم الطائرة بدون طيار للضغط على ثلاثة أزرار حمراء. الزرين الآخرين سيكونان غير نشطين. ضع مكعبًا على اليسار والآخر على المكعب الأخضر على اليمين. قفز من المكعب الأيسر الوحيد إلى الزاوية بحيث تنشط اللوحة المخفية في الجدار أثناء القفز في الهواء. سيتيح لك ذلك تنشيط زر أحمر آخر يمكنك الضغط عليه باستخدام الطائرة بدون طيار. كرر نفس الخطوة مع الزاوية في الزاوية اليمنى العليا، ولكن هذه المرة ستضطر إلى القفز من كومة المكعبات الثنائية، وسيكون الأمر أكثر تحديًا قليلاً. إذا حدث خطأ ما، عد إلى الطاولة مع تذكر إزالة المكعبات الحمراء أمام الباب وإغلاق الباب نفسه. عندما تفعل كل شيء بشكل صحيح وتنشط كل الأزرار الخمسة، ستفتح الزاوية. خذ بطاقة المفتاح الخضراء من الزاوية، وارجع إلى الغرفة الرئيسية واستخدم لوحة "انتهاء التدريب".

  اتبع الوحش 
  اتبع الوحش 

تحرك مع الوحش الأبيض. سيغادر صديقك هذا المكان عبر المصعد، لكنك ستبقى في المجمع. إذا لم تجد تلفريك قريبًا، ستضطر لإعادة بدء اللعبة. على سبيل المثال، يمكنك القفز في حفرة. اركب التلفريك إلى القطاع التقدمي.

القطاع التقدمي. كيفية حل اللغز مع البيض والببغاوات.

عند وصولك إلى القطاع التقدمي، يُوصى بأن تلقي نظرة حولك وفتح الباب الموجود على اليسار باستخدام اللوحة. لا تقترب من الطائر الوردي، حيث سيؤدي ذلك إلى هجوم من طائر عملاق، وسيتعين عليك البدء من جديد. في الغرفة الرئيسية، سترى العديد من الأجهزة والصور المختلفة. هناك دليل في الغرفة المزججة. وفقًا للدليل، يتم تمثيل البيضة الزرقاء بالرقم "1"، والطائر الأخضر بالرقم "2"، والطائر الوردي بالرقم "4". باستخدام هذه الدلائل والمعادلات الموجودة بجوار الأجهزة، يجب تنشيط الأجهزة بالترتيب الصحيح.

لنبدأ مع الأجهزة الموجودة على اليسار، بجوار الغرفة المزججة. في كل صف من الأعلى إلى الأسفل، قم بتنشيط الأجهزة على النحو التالي: "1"، "2"، "5"، "3". على الجدار الأيمن، من الأعلى إلى الأسفل، قم بتنشيط الأجهزة على النحو التالي: "4"، "1"، "3"، "4". إذا تم كل شيء بشكل صحيح، ستفتح الباب الأقرب. أمامك، سترى مكانًا مع قفازة. لتحريك هذا الجسم، يجب عليك ارتداؤه أولاً. افتح العديد من الأبواب على اليسار حتى تدخل الغرفة مع الزعيم.

كيف تهزم الزعماء تاماتاكي وشاماتاكي

يعتبر الزعيم مخلوقًا عملاقًا يمكنه الهجوم بلسانه الطويل أو رمي كرات كبيرة. لتجنب أن يصيبك اللسان، تحتاج إلى التسلق على المنصة الموجودة على اليسار أو اليمين. يمكن للوحش الهجوم بلسانه على المنصة المركزية فقط. بينما أنت لست على المنصة المركزية، سيقوم الوحش برمي الكرات نحوك. ليس من الأفضل الانتظار حتى يحدث ذلك. بدلاً من ذلك، من الأفضل العودة إلى المنصة المركزية، انتظر حتى يظهر العدو لسانه، وقم بالقفز إلى الجانب.

  تاماتاكي وتشاماتاكي 
  تاماتاكي وتشاماتاكي 

بعد بضع ثوانٍ من بداية المعركة، اضغط على زر الفأرة الأيمن (RMB) لاستدعاء طائرتك بدون طيار. ستظهر زر أحمر على إحدى المنصات الثلاث. اصطدم به باستخدام طائرتك بدون طيار لتشغيل عرض الألعاب النارية. التقط الألعاب النارية وارجع إلى المنصة المركزية وقم بالقفز إلى الجانب عندما يهاجم العدو بلسانه. ثم، عد إلى اللسان وضع الألعاب النارية عليه. كرر هذه الإجراءات 2 أو 3 مرات لهزيمة العدو. انتقل إلى المكان الذي كان فيه العدو واجمع قطعتين.

  ابعثر الطير 
  ابعثر الطير 

عد إلى حامل المعاطف وضع القطعتين عليه. قم بتحريك حامل المعاطف للأمام حتى تكون بجانب الفرخة الوردية. قم بتفعيل الطرفية لكي تبعد الفرخة. امسكها وصعد على الارتفاع على اليمين. بعد بعض الوقت، سيدخل طائر كبير إلى الغرفة. قفز فوقه وقم بتنفيذ سلسلة من الإجراءات في الترتيب الصحيح لترويضه. بعد ذلك، ستكون قادرًا على ركوبه! إذا فشلت في الضغط على مفتاح التفاعل، ستخسر، وستضطر للعودة من أجل القطعتين. لديك رحلة طويلة أمامك!

كيفية هزيمة الشر البانبان

  اهرب مع الطير 
  اهرب مع الطير 

بعد تفعيل المفتاح، استمع إلى ستينجر فلين، الذي سيطلق الشر البانبان. بمجرد أن تروض الطائر، ستكون خارجًا. ضع الفرخة الوردية على الطائر الأرجواني المجاور وتفاعل مع الطرفية. بعد التفاعل مع الوحش، ستحتاج إلى الجري عبر قسم طويل مع أبواب. يمكن إضاءة الأبواب باللون الأخضر أو الأرجواني. إذا تم إضاءة الباب باللون الأخضر، يجب أن يعبر طائرك الخط المتقطع أولاً. إذا تم إضاءة الباب باللون الأرجواني، قم بتبطئة السرعة باستخدام مفتاح "S" لتسمح للطائر الأرجواني بتجاوزك. قم بالتبديل بين هذه الإجراءات حتى تمر عبر القسم. بعد الحدث، قم بتفعيل الطرفية وانتقل إلى المصعد الموجود أمامك. قم بتشغيل المصعد لإكمال الفصل الثالث.

نهاية الفصل الثالث
نهاية الفصل الثالث
X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm