مهمة "إنها تأخذ قرية - كاليري" في لعبة باليا.

0
2
تعديل
مهمة "إنها تأخذ قرية - كاليري" في لعبة باليا.

«It Takes a Village» هو مهمة مكونة من ثلاثة أجزاء لشخصيات Caleri و Elouisa و Zeki في لعبة Palia، حيث يتعين على اللاعبين مساعدة كل قروي في الكشف عن لغز تجربة وجدت على الجزيرة الرئيسية في معبد العواصف.

إت تايكس إي فيليدج - كاليري

أهداف المهمة:

  1. استكشاف المنطقة لتنشيط التجربة الغامضة.
  2. تنشيط بوابات التدفق في الجزيرة.
  3. إجراء محادثة مع كاليري.
  4. اكتشاف مصدر للطعام على الجزيرة.
  5. صيد 0/4 من غمر السحاب الإضافي.
  6. العودة إلى كاليري.

كيفية إكمال المهمة بنجاح

تقدم المهمة للاعبين مهمة البحث عن مصادر الطعام على الجزر لتغذية صغار الفاحشة. يتضمن البحث اكتشاف برك المياه المخفية في السحب، حيث يمكن للاعبين صيد السمك الأبيض القديم في أي وقت من اليوم ودون الحاجة إلى طعم.

تقع أربع برك سحابية بالقرب من الموقع الثاني لـ Caleri، بجوار بوابات التدفق على الجهة الشرقية من الجزيرة الرئيسية. يسمح كل بركة للاعبين بصيد سمك السحاب القديم فقط. يمكن التعرف عليها بسهولة من خلال وجود لوحة كبيرة برسم السمك تشير إلى وجود بركة سحاب.

فيما يلي مواقع برك السحاب في معبد العواصف:

بركة السحاب #1

بركة السحاب #1
بركة السحاب #1

بعد الحديث مع Caleri على الجزيرة الرئيسية، انزلق إلى الجسر وارتقِ بالسياج. استمر إلى الأمام، تجاوز السلالم، انعطف يميناً، وانظر إلى أسفل من الجرف لرؤية البركة السحابية الأولى. انزلق إليها باستخدام الطائرة.

بركة السحاب #2

بعد صيد Cloudminnow في البركة الأولى، اعبر السياج إلى الجهة المقابلة، أو اختصر المسار عبر الصخور للقفز فوق الهوة. عند الوصول إلى الشلال، انعطف لليسار. اعبر عبر الماء وتحرك مباشرة. اتبع الطريق، قفز على الجزر. تنتظر البركة الثانية في القمة.

بركة السحاب #2
بركة السحاب #2

بركة السحاب #3

بركة السحاب #3
بركة السحاب #3

عد إلى النقطة الأولية حيث يقع Caleri. اتجه نحو البركة الأولى، ولكن بعد الارتقاء بالسياج الأول، انعطف لليسار في قوس. ارتقِ عبر السياج العالي، وستصل قريبًا إلى بركة أخرى.

بركة السحاب #4

بركة السحاب #4
بركة السحاب #4

للعثور على البركة الأخيرة، اعد إلى الشلال، وانسَ قمة الصخرة. على اليسار، سترى البركة الأخيرة.

يحتاج اللاعبون إلى صيد أربع سمكات السحاب القديمة قبل العودة إلى Caleri لاستكمال المهمة والحصول على مكافأة. بعد ذلك، يمكنهم متابعة إكمال المهام الأخرى لتنشيط اللغز أو التجربة.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm