تحديث "مزارع الأراضي الخضراء" في Stardew Valley: الميزات الرئيسية والنصائح

0
2
تعديل
تحديث "مزارع الأراضي الخضراء" في Stardew Valley: الميزات الرئيسية والنصائح

كل تحديث في عالم المحاكاة الزراعية يجلب شيئًا جديدًا، وتحديث 1.6 للعبة وادي ستارديو لم يكن استثناءً، حيث قدم نوعًا جديدًا من المزارع - مزرعة ميدوو لاندس. تُوصف هذه المزرعة بأنها ليست أفضل مكان لزراعة المحاصيل، ولكن لديها إضافة فريدة - العشب الأزرق المطاطي. إذا، ما الذي يجعل هذا النوع من المزرعة خاصًا جدًا؟

هنا، سنتناول كل ما تحتاج إلى معرفته عن نوع مزرعة ميدوو لاندس. وسيشمل ذلك الميزات الفريدة، بالإضافة إلى تخطيط المنطقة. تذكر، إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذا النوع من المزرعة، ستحتاج إلى بدء اللعبة من جديد، حيث يمكن اختيارها فقط في بداية اللعبة.

تخطيط مزرعة ميدوو لاندس

قبل الغوص في مزرعة ميدوو لاندس، ربما ترغب في رؤية ما تبدو عليه، أليس كذلك؟ في الصورة أعلاه، يمكنك رؤية خريطة المزرعة، مع وجود الكثير من الحطام ما زال يلوث المنطقة. على المزرعة، ستجد الكهف (حيث يمكنك إما الحصول على الفطر أو الخفافيش الفاكهة) مباشرة إلى الجنوب من منزل المزارع.

إذا ذهبت يسارًا من منزلك الزراعي، ستصادف ملجأً بسياج خشبي، سنتحدث عنه لاحقًا. على الحافة اليسرى للملجأ، ستجد بيت الزجاج المدمر الذي ستتمكن من إصلاحه عن طريق إكمال حزم مركز المجتمع.

البدء مع ملجأ

في أي مزرعة أخرى، تبدأ بدون مبانٍ (باستثناء منزل المزارع) ومجموعة صغيرة من بذور اللفت. الأمور مختلفة قليلاً في مزرعة ميدوو لاندس. الآن، ستبدأ بملجأ واثنين من الدجاج لديهم بالفعل أسماء.

حظيرة الدجاج
حظيرة الدجاج

بدلاً من البذور، ستحصل على 15 حزمة من التبن. يُستخدم هذا لإطعام دجاجك، ولكن إذا كان لديهم وصول إلى نمو العشب، فيمكنهم أيضًا أكل ذلك.

هؤلاء الدجاج يبدأون كأطفال، لكنهم سيكبرون بسرعة ويبدأون في إنتاج البيض لك كل يوم. مع الملجأ المبني بالفعل وسياج يحيط بالمنطقة، يمكنك فتح الباب الصغير والسماح لهم بالتجول خارج المنزل.

العشب الأزرق المطاطي

ما القصة مع العشب الأزرق الذي يغطي المزرعة بأكملها؟ هذا ليس مجرد عشب تم إعادة تلوينه؛ بل يخدم غرضًا. عندما يأكل الحيوانات الزراعية العشب الأزرق، ستكسب قلوب العلاقات بمعدل مرتين أسرع.

العشب الأزرق اللزج
العشب الأزرق اللزج

يسمح هذا للحيوانات الخاصة بك بإنتاج سلع عالية الجودة في وقت أقصر. من المهم أن نلاحظ أنه عندما تقطع العشب، ستصبح لا تزال تبنًا عاديًا. من الأفضل السماح لحيواناتك بأكل العشب عندما ينمو مباشرة من الأرض.

توافر الأراضي الزراعية

لاحظ وصف المزرعة أنها ليست الأفضل لزراعة المحاصيل، ولكن هل لا تزال قادرًا على الزراعة؟ بالطبع! مباشرة تحت منزل المزارع، يمكنك العثور على قطعة من الأرض لبعض احتياجاتك في الزراعة. سيكون هذا مساحة كافية لبدء مزرعة صغيرة.

لا يمكن زراعة المحاصيل على العشب الأخضر، ولكن إذا ذهبت جنوب غرب المزرعة، ستجد مزيدًا من المناطق الصفراء الترابية، والتي تعتبر ممتازة لإعداد الأراضي الزراعية. حتى يوجد بركة صغيرة يمكنك استخدامها كعنصر مركزي أثناء الزراعة في مزرعة ميدوو لاندس.

ضريح الجد

عند النظر الأول إلى الخريطة، قد تتساءل عن موقع ضريح الجد. إنه مخفي قليلاً، لكن نعدك بأنه هناك. على جزء من النهر يعبر أعلى المزرعة، يمكنك العثور على جسر خشبي مخفي خلف شجرة بالقرب من الدفيئة.

مزار جد جد
مزار جد جد

عند عبور هذا الجسر، ستصل إلى هذا الجزء العلوي، حيث يتم العثور على ضريح الجد خلف شجرة أخرى. يعمل الضريح بنفس الطريقة كالعادة؛ إنه فقط مخفي قليلاً في البداية.

الوصول إلى الماء

المزرعة ليست كبيرة جدًا، لذا قد يبدو ملء قنينة الري أمرًا بلا أهمية، ولكن في المراحل الأولى من اللعبة، قد يكون الانتقال ذهابًا وإيابًا لملء قنينتك أمرًا مملًا. من المحتمل ألا تكون لديك رشاشات في وقت مبكر من اللعبة، مما يعني أنه ستحتاج إلى استخدام قنينة الري والركض إلى أقرب جسم مائي عندما تفرغ.

الماء على الخريطة
الماء على الخريطة

قبل تنظيف الحطام على مزرعتك، قد يبدو هذا العملية طويلة بعض الشيء من المعتاد، خاصة إذا كنت تحاول التنقل عبر العشب والخشب. نقترح بناء بئر بمجرد الحصول على ما يكفي من الحجر. سيكلف هذا فقط 1000 ذهب ويتطلب 100 حجر. بمجرد الحصول على ما يكفي من الحجر، سترسل لك روبين حتى رسالة بالبريد تتحدث عن البئر.

نصائح لمزارعي ميدوو لاندس

أخيرًا، دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح لجميع مزارعي ميدوو لاندس. عند اختيار هذه المزرعة، ستحظى بأفضل حظ إذا ركزت على تربية الحيوانات. يمكن للعشب الأزرق مساعدتك في زيادة علاقتك بالحيوانات بسرعة، وهو أمر رائع إذا كنت تبحث عن معالجة المكونات الحيوانية عالية الجودة في أطعمة مثل الجبن والمايونيز.

من المهم أيضًا عدم قطع كل العشب الذي تراه! بمجرد بناء مخزن الأعلاف، لا تتردد في قطع العشب الأخضر، لكن حاول ترك بقع العشب الزرقاء على المزرعة. ستنمو هذه البقع مع مرور الوقت، مما يتيح لك وضع ملجأ آخر أو مربط هنا.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm