Star Wars Jedi Survivor: كيفية ترويض المخلوقات والحصول على الحيوانات الركوب

0
1
تعديل
Star Wars Jedi Survivor: كيفية ترويض المخلوقات والحصول على الحيوانات الركوب

في لعبة ستار وورز جيداي: سيرفايفر، يتم إرسال اللاعبين إلى "مجرة بعيدة جداً" لمحاربة الإمبراطورية الشريرة التي شبه أنهت الجيداي تماماً. خلال اللعبة، يمكن للاعبين زيارة عدة كواكب تحتوي على عوالم مفتوحة، ولكي يتمكنوا من استكشافها بسهولة، يحتاجون إلى الحصول على وسائل نقل، والتي تتمثل في حيوانات تحتمل الركوب وهي ميكانيكية للعبة. سوف يشرح هذا الدليل كيفية الحصول على حيوان تحتمل الركوب في اللعبة.

هل يمكنك أن تأخذني لجولة؟
هل يمكنك أن تأخذني لجولة؟

في الجزء الثاني من ستار وورز جيداي: فالن أوردر، يمكن للشخصية الرئيسية ترويض مختلف المخلوقات التي ستصبح فيما بعد رفاقاً وحيوانات ركوب مفيدة لاستكشاف كوكب كوبو. وسيتم شرح آلية ترويض المخلوقات وكيفية ترويض حيوان تحتمل الركوب فيما يلي.

كيفية الحصول على حيوان تحتمل الركوب في ستار وورز جيداي: سيرفايفر

في ستار وورز جيداي: سيرفايفر، لا يمكن أن يفوت اللاعبون الحيوان الأول الذي يمكن ركوبه. سوف يحصل اللاعبون عليه بعد اكمال السيناريو الرئيسي واستكشاف كوكب كوبو بشكل جيد. من الضروري إكمال المهمات الرئيسية حتى يذهب البطل إلى منطقة الغابة في الكوكب، حيث سيلتقي بريتار، حيوان طائر. بعد ذلك، ستعلم سير اللاعب مهارة ترويض المخلوقات.

هل يمكنني تحسينك؟
هل يمكنني تحسينك؟

تعطى قدرة "الترويض" من قبل سير ويمكن استخدامها على المخلوقات الودية التي تشكل جزءًا من السيناريو الرئيسي. لا يمكن ترويض كل حيوان تحتمل الركوب إلا بموجب توجيه اللعبة، عن طريق الضغط على زر التفاعل الموجود بجوارهم. لا يتوفر ترويض الحيوانات حتى يتم الحصول على هذه القدرة.

الكائنات في لعبة Star Wars Jedi: Survivor التي يمكن ترويضها

في لعبة Star Wars Jedi: Survivor، يمكن العثور على العديد من الكائنات التي يمكن ترويضها للاستخدام كوسيلة نقل. وفيما يلي كل الحيوانات التي يمكن ركوبها:

Relter
Relter

تستطيع هذه المخلوقات الطيران، لذلك يمكن استخدامها للعبور فوق الفجوات. ومع ذلك، يمكن التحكم بها فقط بشكل محدود، ولا يمكنها أخذك إلى جميع الأماكن.

Nekko

Nekko
Nekko

هي وسيلة نقل كاملة يمكن الحصول عليها بعد إتمام مهمة محددة. تتيح نيكو لك ركوبها، وتسلق الطرق المميلة، والقفزات المزدوجة، وبالتالي توسيع نطاق حركتك. يمكن استدعاؤها في أي وقت، حتى إذا فقدت الرؤية لها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك القتال على نيكو، باستخدام السيف الضوئي أو الأسلحة النارية، بمجرد فتح وضع البلاستر.

Spamel

Spamel
Spamel

هي مخلوقات ذات أرجل طويلة يمكن العثور عليها في صحاري جيدا. مثل نيكو، هي أيضًا رفيق وفي للتحرك في المواقع، مما يتيح لك تسلق المناطق العالية والمرور إلى مناطق جديدة.

Manta Bats

Manta Bats
Manta Bats

تقوم هذه المخلوقات بنفس الوظيفة التي يؤديها ريلتار، ولكن يمكن العثور عليها فقط في جيدا. تتيح لك عبور الفجوات، ولكن بخلاف هذه الوظيفة، لا يمكن التحكم فيها.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm