الفصول السرية في لوردز أوف ذا فالن

0
1
تعديل
الفصول السرية في لوردز أوف ذا فالن

في لعبة الأكشن الأدوار الصعبة والمظلمة "Lords of the Fallen" من استوديو Hexworks، يُعرض نظام فصائل شامل يوفر للاعبين أساسًا لإنشاء شخصية فريدة. بالإضافة إلى التسع فصول قياسية تتميز بسمات ومعدات فريدة، تحتوي اللعبة أيضًا على أربع فصائل سرية. في هذه المقالة، سنقوم باستكشاف الفصائل الإضافية وكيفية فتحها.

من المهم أن نلاحظ أن الفصائل السرية في "Lords of the Fallen" لا تُعرف بهذا الاسم لأنها صعبة الاكتشاف أو تتطلب إجراءات معقدة في اللعبة. في الواقع، تُفتح في نهاية الجولة الأولى، ويمكنك تجربتها فقط في بداية الجولة التالية. فيما يلي، سنناقش كيفية فتح جميع الفصائل في اللعبة.

كيفية فتح جميع الفصائل السرية في 

في "Lords of the Fallen"، هناك مجموعة من 13 فصلًا بداية للاعبين. تسعة منها هي فصول قياسية تمثل مسارات تطور مختلفة للشخصية: أضرار جسدية، ثنائيات، سحر، وأكثر. بالإضافة إلى ذلك، هناك أربع فصائل سرية.

الفارس الظلامي

الفارس الظلامي
الفارس الظلامي

أسرع فصيلة سرية يمكن الحصول عليها هي الفارس الظلامي. أسهل طريقة لفتح هذه الفصيلة هي عن طريق شراء النسخة الرئيسية لـ "Lords of the Fallen". في هذه الحالة، تصبح الفصيلة متاحة للاختيار من البداية. هناك أيضًا طريقة بديلة للحصول على هذه الفصيلة، والتي تتضمن إكمال مهمة جانبية معينة يمكن أن تفوت بسهولة.

لفتح الفارس الظلامي، ستحتاج إلى إكمال سلسلة من المهام من البالادين آيزاك، الذي تلتقي به بعد الجزء الأول من اللعبة وهزيمة زعيم الزنزانة أوتو. ستحتاج إلى جمع عناصر محددة، ومواجهة تمائم معينة، واستكشاف عالم "Lords of the Fallen". في النهاية، ستقودك هذه العملية إلى معركة مع زعيم قوي سيمنحك عنصرًا رئيسيًا يفتح بابًا مخفيًا يحتوي على معدات الفارس الظلامي. بعد ذلك، يمكنك اختيار هذه الفصيلة في بداية الجولة التالية.

السيد

السيد
السيد

فصيلة السيد هي فصيلة متقدمة تمتلك ميزة اللهب المعززة. لفتح هذه الفصيلة، يجب على اللاعبين تحقيق أحد النهايات في "Lords of the Fallen". للقيام بذلك، يجب عدم دعم الشخصية الرئيسية أدير في نهاية اللعبة وعدم تدمير المصابيح كما يطلب السيناريو.

تبدأ هذه الفصيلة اللعبة بمعدات فريدة، بما في ذلك محفزها الخاص وعدد من الخواتم التي تعزز قوة السحر الناري.

الطفل العفن

الطفل العفن
الطفل العفن

هذه الفصيلة الفريدة أيضًا تفتح بالحصول على نهاية معينة في اللعبة. للقيام بذلك، يجب إكمال اللعبة بالحصول على نهاية "أمبرال". من المهم أن نلاحظ أن هذه النهاية تتطلب منك قتل شخصية رئيسية في نهاية اللعبة والمرور بالجزء النهائي من اللعبة في عالم "أمبرال". يمكن أن يكون العالم البديل تحديًا أثناء اللعب.

كمكافأة لتحقيق هذه النهاية، ستحصل على فصيلة جديدة تركز على استخدام سحر ممنوع وتعتمد أكثر على المحفز والتعويذات كوسائل أساسية.

المطهِّر الساطع

المطهِّر الساطع
المطهِّر الساطع

تُفتح فصيلة المطهر الساطع عن طريق تحقيق أبسط نهاية في اللعبة. للقيام بذلك، يجب على اللاعبين اتباع السيناريو الرئيسي، وتنظيف خمس مصابيح، وهزيمة أدير في نهاية اللعبة. كمكافأة، ستحصل على فصيلة بداية جديدة تركز على السحر الخفيف.

الفصائل السرية في "Lords of the Fallen" تمثل بدائل أكثر قوة للفصائل القياسية. معداتهم وسماتهم الأولية تتيح لك إنشاء شخصية قوية منذ البداية، مما يجعل الوصول إلى بعض التعويذات أسهل بكثير في بعض الحالات.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm