رمنانت 2: كيفية فتح الصندوق ذو القفل المركب في البلوك 13

0
1
تعديل
رمنانت 2: كيفية فتح الصندوق ذو القفل المركب في البلوك 13

أثر مُبتكرو لعبة ريمنانت 2 في تحسين اللعب بالألغاز الشيقة، مضيفين تنوعًا للمعارك مع الزعماء والأعداء الآخرين. واحدة من هذه الألغاز هي صندوق به قفل مركب في الكتلة رقم 13، الذي يقدم جائزة مهمة على هيئة مسدس الرش MP60-R. سنشرح كيفية حل هذه اللغز واكتساب السلاح الجديد لأرسنالك.

أين تجد الصندوق

موقع الغرفة
موقع الغرفة

يمكن العثور على الصندوق في غرفة فورد، الموجودة في الطابق الثاني من المبنى الرئيسي في الكتلة رقم 13. يظهر الصندوق بعد اختفاء فورد. الرمز القياسي للصندوق هو 0415. ومع ذلك، يمكنك استخدامه فقط إذا كنت قد اكتشفت الرمز بنفسك. لا يقدم المطورون أي تلميحات بخصوص موقع الرمز. ومع ذلك، فإن حل هذه اللغز ليس صعبًا جدًا.

أين تجد الرمز

استخدم مصباح الفلاش الخاص بك لتفحصه، وعلى القاع، ستجد الرمز للصندوق.

رمز الصندوق
رمز الصندوق

بعد إدخال كلمة المرور، افتح الصندوق واحصل على مفتاح الحجرة البضائع.

ماذا تفعل إذا لم يتم فتح الصندوق

بعد إدخال الرمز بشكل صحيح، يمكن أن يحدث خلل يمنع فتح الصندوق. لحل هذه المشكلة، يجب أن تعود إلى موقع الكتلة رقم 13 مرة أخرى.

كيفية الحصول على السلاح

الآن بعد أن حصلت على المفتاح، اتجه إلى الزاوية الأبعد في موقع الكتلة رقم 13، واجتاز منطقة الميناء مع الحاويات، واعثر على الباب المغلق. استخدم المفتاح لفتحه واكتشف مسدس الرش MP60-R على الطاولة في الداخل.

حجرة الشحن
حجرة الشحن

يتميز هذا السلاح بمعدل إطلاق نار عالٍ وأضرار جيدة، مما يجعله خيارًا ممتازًا لبداية اللعبة والتقدم الناجح في المراحل التالية. لذلك، لا تفوت الفرصة للحصول عليه واستخدامه في مغامراتك في عالم ريمنانت 2.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm