مهمة "الأماني في الرياح" في باليا

0
1
تعديل
مهمة "الأماني في الرياح" في باليا

عاد سوق ماجي إلى ميدان كيليما في القرية، مما يوفر العديد من الأنشطة الجديدة والعائدة للعب، والمزيد من الجوائز لكسبها، والمهام الجديدة لتجربتها في باليا. ومع وجود تشاين واحد من أحد الشخصيات الرئيسية للمهام في هذا الحدث، فإن حدوث حادث بعد ساعات الدوام، يمكن التحقيق فيه في مهمة "أمنيات في الرياح".

أسفر هذا الحادث عن سقوط أماني من شجرة الأمنيات بينما كلف تشاين اللاعبين بالكشف عن ما حدث من القرويين. تعلم لماذا سقطت الأماني من شجرة الأماني من خلال معرفة كيفية إكمال مهمة "أماني في الرياح" باستخدام الأهداف المعطاة أدناه لباليا.

قائمة أهداف مهمة الحدث "أماني في الرياح" في باليا

"أماني في الرياح" هي المهمة التالية بعد اكتمال اللاعبين لمهمة "عام جديد، أماني جديدة" في ميدان كيليما في القرية. ستُسلم هذه المهمة لهم من قبل تشاين مرفقة برسالة تم العثور عليها في صندوق البريد الخاص بهم، حيث يحتاج إلى مساعدتهم في مسألة عاجلة.

الأماني المتساقطة
الأماني المتساقطة

كما في المهمة السابقة، يجب أن تُكمل هذه المهمة في ميدان كيليما في القرية، حيث يحتاج تشاين إليهم للتحقيق في حادث غامض حدث بعد إغلاق أراضي السوق. قدمنا ​​جميع أهداف المهمة لتوجيه اللاعبين خلال مهمة "أماني في الرياح":

  1. الحديث مع تشاين.
  2. جمع جميع أوراق الأمنيات المتساقطة المنتشرة في جميع أنحاء سوق ماجي.
  3. العودة إلى تشاين.
  4. الاستفسار في سوق ماجي حول حادث شجرة الأمنيات في وقت متأخر من الليل.
  5. الحديث مع زيكي أثناء وجوده في سوق ماجي.
  6. العودة إلى تشاين.

كيفية إكمال مهمة "أماني في الرياح"؟

سيُرسل تشاين رسالة عاجلة إلى صندوق البريد، مما يُشعل مهمة "أماني في الرياح" لسوق ماجي. عند التوجه بسرعة إلى ميدان كيليما في القرية للحديث معه، يوضح حادثًا وقع بعد ساعات العمل، مما أسفر عن سقوط العديد من الأماني من شجرة الأماني، ويكلف اللاعبين بتتبع جميع الأماني المتساقطة في السوق.

موقع الأماني المتساقطة
موقع الأماني المتساقطة

يمكن العثور على معظم هذه الأماني المتساقطة بالقرب من شجرة الأماني، لكن بعضها متفرقة بعيدًا عنها. سيأخذ ذلك بعض الوقت للاعبين للعثور عليها، ولكن قمنا بقائمة بجميع الأماكن التي يمكنهم فيها جمع هذه الأماني المتساقطة:

الأمان المتساقط #1

ابحث عن الدرج الرئيسي عند دخول سوق ماجي بجوار كوخ شابا وقلم مع ورقة أمان متساقطة يمكن العثور عليها وجمعها.

الأمان المتساقط #2

توجد الورقة الأمان المتساقطة التالية بجدار الداخلي على الجانب الغربي من شجرة الأمان بجانب بعض البراميل.

الأمان المتساقط #3

يمكن رؤية هذه الورقة الأمان المتساقطة مباشرة مقابل الورقة الأمان الثانية حيث أنها عبر البراميل بالقرب من بعض الصخور.

الأمان المتساقط #4

ابحث عن السلم المتصل خلف منطقة شجرة الأمان حيث يمكن جمع هذه الورقة الأمان المتساقطة من الأرض.

الأمان المتساقط #5

خلف منطقة شجرة الأمان، ابحث على الأرض بجانب عمود مصباح جديد لعيد السنة.

العودة بالأمان المتساقط إلى تشاين قبل أن يكلفهم باستفسار القرويين في السوق إذا رأوا شيئًا متعلقًا بحادثة شجرة الأمان. ستسفر المحادثة مع كينياتا وريث وزيكي عن بعض المعلومات القيمة، خاصة مع رؤية ريث لزيكي بالقرب، ويمكنهم تقديم المعلومات التي يطلبها آخر طلب للتحدث إلى زيكي.

بعد التحقيق مع زيكي بشأن الحادث، وصف كونه توتره بوجود كينلي بالقرب من شجرة الأمان، مما أفزعه حتى وصل إلى النقطة التي اصطدم فيها بالشجرة، مما أدى إلى سقوط الأمان من الشجرة. في حين اعتذر عن عدم التقدم، ذكر أن مناقشة الأمانات يذكره "بالأيام الجيدة"، حيث يمكنهم التحدث مرة أخرى إلى تشاين بخصوص ما قاله زيكي لهم.

قد يسبب ذلك بعض القلق بشأن زيكي، الذي يشجع تشاين على عدم التدخل حتى يتاح له الوقت ويختتم مهمة "أماني في الرياح". سيتم منح اللاعبين 15 نقطة شهرة و500 ظرف حظ لقضاءها خلال حدث سوق ماجي.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm