برهان السحر. جميع أماكن دراسة الجناح الفضي في باليا

0
2
تعديل
برهان السحر. جميع أماكن دراسة الجناح الفضي في باليا

تأخذ موضوع Silverwings أولوية عالية بالنسبة للأشقاء كاليري وإلويزا أثناء تنفيذهم لمهام "It Takes a Village" وتتطور ضمن سياق مهمة جديدة بعنوان "Proof of Magic". كما يشير اسمه، يتعين على اللاعبين القيام بمهمة البحث عن أدلة تتعلق بـ Silverwings من خلال جمع سجلات متناثرة في جميع أنحاء "معبد الرياح".

كل قطعة دليل تم العثور عليها تتكون من نتائج أبحاث بشرية حول Silverwings، وهذه البيانات يمكن أن تكون قيمة في فك تشابك مصير Silverwings. إذا كان اللاعبون جاهزين للشروع في رحلة جمع الأدلة، يقدم المقال شرحًا تفصيليًا خطوة بخطوة حول كيفية إكمال مهمة "Proof of Magic"، إلى جانب الأهداف المحددة لمساعدتهم في Palia.

قائمة أهداف مهمة "Proof Of Magic"

  1. 0/4 قدم الأدلة إلى إلويزا
  2. 0/4 قدم الأدلة إلى كاليري
  3. إعلام إلويزا أو كاليري بانتهاء التحقيق

كيفية إكمال مهمة "Proof Of Magic" في Palia

"Proof of Magic" هو مهمة فرعية يمكن للاعبين الحصول عليها عند الاقتراب من كاليري أو إلويزا في بداية مهمة "Silver-winging It!" عند مدخل "معبد الرياح". نوصي اللاعبين بجمع الأدلة أثناء تقدمهم في مهمتي "Silver-winging It!" و "It Takes a Village"، حيث سيجدون أدلة لشخصياتهم أثناء البحث عن "Silverwing Eggs" و "Ancient Cloudminnow" و "Ancient Flowbugs" لهذه المهام الفرعية.

تكلف الأشقاء اللاعبين بالبحث عن وثائق حول Silverwings أثناء استكشافهم للمعبد لتقديم دليل على نظرياتهم حول هذا المخلوق الأسطوري. هناك ثماني لوحات متناثرة في جميع أنحاء المعبد، توجد في مناطق مختلفة:

أدلة كاليري

سجل المذكرات 399

سجل المذكرات 399
سجل المذكرات 399

اتجه إلى الجهة الشرقية للجزيرة باستخدام "Flow Gate" شرق الجزيرة الرئيسية للوصول إلى هذا الجزء من المعبد. انعطف يسارًا من "Flow Gate" للتجول حول الصخرة والقفز فوق الأنقاض، حيث يُعثر على هذا الدليل على الأنقاض بالقرب من شجرة الجونيبر البرتقالية.

سجل المذكرات 411

سجل المذكرات 411
سجل المذكرات 411

يمكن العثور على هذا الدليل داخل جذع شجرة خلف "Main Island Flow Gate"، بجوار الفتحة التهوية التي استخدمها اللاعبون للوصول إلى الجزيرة نفسها.

سجل المذكرات 425

سجل المذكرات 425
سجل المذكرات 425

من موقع "Flow Gate" حيث يمكن للاعبين بدء البحث عن سجل "Caleri’s Journal Entry 399"، ابحث عن الشبكة على يسارهم وانطلقوا لأعلى، وتابعوا مباشرة نحو الأنقاض مع دليل آخر للجمع.

سجل المذكرات 450

سجل المذكرات 450
سجل المذكرات 450

من موقع الدليل الثاني، اصعدوا على الصخرة إلى البناء على الجانب الأيسر من السلالم، حيث يمكن للاعبين العثور على هذا السجل.

أدلة إلويزا

سجل المذكرات 125

سجل المذكرات 125
سجل المذكرات 125

استخدم "Flow Gate" غرب "Main Island" للانتقال إلى "Flow Gate" على أقصى جزيرة جنوبية. قفز أو انزلق عبر الجسر قبل استخدام الشبكة للصعود؛ اصعد على الممر للوصول إلى جسر آخر حيث تكون طواحين الهواء العائمة؛ يمكن للاعبين الانزلاق والصعود عبر الكروم إلى الطاحونة الهوائية العائمة الثالثة حيث يتم وضع السجل أعلى بعض الصخور.

سجل المذكرات 380

سجل المذكرات 380
سجل المذكرات 380

استخدم "Flow Gate" غرب "Main Island" للانتقال إلى "Flow Gate" على أقصى جزيرة جنوبية. قفز أو انزلق عبر الجسر قبل استخدام الشبكة للصعود، اصعد على الممر المائل، وتجهوا لليسار من خلال الأنقاض حيث يمكن العثور على دليل آخر على صخرة.

سجل المذكرات 487

سجل المذكرات 487
سجل المذكرات 487

في موقع "Caleri’s Journal Entry 425"، اصعد على الصخرة للوصول إلى الطاحونة قبل القفز على أقرب منصة عائمة. سيجد اللاعبون سلسلة من التيارات الهوائية تلتف حول الطاحونة حيث يحتاجون للقفز فيها، وتحرير مفتاح W (أو زر الاتجاه للأعلى) للحصول على بعض الارتفاع حتى يصلوا إلى مبنى الطاحونة، والدليل التالي على حافة.

سجل المذكرات 500

سجل المذكرات 500
سجل المذكرات 500

يمكن الوصول إلى هذا السجل فقط بعد فتح الجزيرة الأخيرة شمال "Main Island" في بداية مهمة "Eye of the Storm". انزلقوا إلى الجزيرة باستخدام التيار الهوائي ولكن انعطفوا إلى اليسار واتجهوا نحو الطبقة السفلية قبل الهبوط للعثور على السجل يستريح على صخرة كبيرة، ويمكنهم استخدام السلالم على الجانب الأيسر للوصول إلى "Flow Gate" هنا.

بعد جمع الأدلة، تحدثوا إلى كاليري وإلويزا داخل حجرة الجزيرة النهائية واختاروا الخيارات الحوارية المناسبة ردًا على كل نظرية حول "Silverwings".

بعد مشاركة المعلومات التي تم جمعها من سجلات المذكرات التي تم اكتشافها في جميع أنحاء معبد الرياح، سيناقش الأشقاء بعضهم البعض لتفسير ما يمكن أن تعنيه هذه المعلومات بخصوص "Silverwings". وسيختتم ذلك بمهمة "Proof of Magic" الفرعية، ويمكن للاعبين الحصول على 15 Renown وإما "Ancient Cloudminnow" عالية الجودة إذا تحدثوا مع كاليري أولاً أو "Ancient Flowbug" عالية الجودة بعد الحديث مع إلويزا أولاً.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm