فتح صناديق الأورك والبحث عن الألماس الأسود في The Lord of the Rings: Return to Moria

0
1
تعديل
فتح صناديق الأورك والبحث عن الألماس الأسود في The Lord of the Rings: Return to Moria

في لعبة "سيد الخواتم: عودة إلى موريا"، سيضطرون اللاعبون إلى الغوص في عمق مناجم موريا الخطيرة، حيث يجب عليهم البقاء على قيد الحياة بفضل ذكاء الأقزام وقدرتهم على صنع مجموعة متنوعة من الأدوات باستخدام الأدوات. ومع ذلك، لصنع هذه العناصر، يلزم وجود موارد قيمة يمكن العثور عليها في صناديق الأورك. في هذه المقالة، سنناقش بالتفصيل كيفية العثور على المفاتيح وفتح صناديق الأورك في هذه اللعبة.

لماذا فتح الصناديق

إحدى الأسباب لفتح الصناديق هي البحث عن الألماس الأسود. الألماس الأسود هو أحد المواد النادرة التي يتفاعل معها اللاعبون أثناء اللعبة. على الرغم من أنه يمكن الحصول على هذه المادة عشوائياً في المعارك مع الأورك والجوابلين، إلا أن احتمالية الحصول على الألماس الأسود كغنيمة عند الفوز ضئيلة جداً، وهناك وسيلة أكثر موثوقية للحصول عليه.

أفضل طريقة للحصول على الألماس الأسود هي نهب صناديق الأورك، بدءًا من منطقة مناجم موريا وما بعدها. من المهم أن نلاحظ أنه بالرغم من وجود صناديق في الحي الإلفي، يبدو أن لا أحد منها يحتوي على الألماس الأسود.

إذا وجد اللاعب الطريق إلى مدينة الأورك من مناجم موريا، يتم اكتشاف العديد من التمائم وصناديق الأورك، حيث يمكن العثور في كل منها على العديد من الألماس الأسود. وبالتالي، هذه هي الطريقة الأمثل للحصول على الألماس الأسود في بداية اللعبة.

أين تجد صناديق الأورك؟

عادةً ما تكون صناديق الأورك موجودة في معسكرات الأورك والمستوطنات الأخرى العدائية. للعثور على معسكر مثل هذا، ابحث عن التحصينات الخشبية والرايات التي ترتفع في وسط المستوطنة.

صندوق الأورك
صندوق الأورك

لا تكون الصناديق دائمًا مخفية وعادةً ما تكون موجودة في وسط المعسكر. ومع ذلك، فهي مغلقة، وستحتاج إلى العثور على مفتاح لفتحها. على الرغم من أنه ليس من الضروري دائمًا القضاء على جميع الأورك، إلا أنه يُوصى بشدة بتطهير المعسكر من الأعداء لتجنب التهديدات غير الضرورية.

كيفية الحصول على المفتاح

يمكنك الحصول على المفتاح من خلال تدمير راية الأورك في المعسكر. للقيام بذلك، اقترب من الراية واستخدم سلاحًا أو مطرقة لتدمير البنية التي تكون مرتبطة بها. أنت مضمون الحصول على مفتاح سيمكنك من فتح صندوق الأورك.

كسر الصندوق
كسر الصندوق

من الجدير بالذكر أن صناديق الأورك ومعسكراتهم لا تعود. وبالتالي، بعد تطهير المعسكر، يمكنك الحصول على جميع المكافآت من الصندوق. ومع ذلك، كن حذرًا إذا لم يكن هناك مساحة في مخزنك، فقد تختفي الغنائم بعد مرور بعض الوقت.

اعتمادًا على المنطقة داخل موريا التي تتواجد فيها، ستجد نوعًا مختلفًا من الغنائم في صناديق الأورك. على سبيل المثال، قد تحتوي صناديق الأورك في القاعات الغربية على ألماس أسود، بينما قد تحتوي نظائرها في الأعماق السفلى على الياقوت.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm