الحصول على إنجاز "الفارس الوحيد" في فينال فانتازي 16

0
1
تعديل
الحصول على إنجاز "الفارس الوحيد" في فينال فانتازي 16

في Final Fantasy 16، هناك مواقع مختلفة ذات مساحات كبيرة. استكشاف مثل هذه الأماكن سيرًا على الأقدام يمكن أن يكون مرهقًا للغاية. فيما يلي وصف لكيفية الحصول على حيوان ركوب خاص بك في Final Fantasy 16.

كلايف وأمبروزيا
كلايف وأمبروزيا

عندما يكون الشوكوبو متاحًا:

يعد شوكوبو ماونت واحدًا من أكثر العناصر التعر recognitionير في عالم ألعاب Final Fantasy. إنه كائن سلمي وودود يشبه الطائر الكبير. سوف يساعدك الشوكوبو في توفير الوقت أثناء تجوالك في عالم اللعبة ، خاصةً عندما تحتاج إلى عبور السهول الشاسعة. في البداية ، سيتعين عليك الجري سيرًا على الأقدام خلال الجزء الأول من القصة. على الرغم من أنه قد تصادف شوكوبوهات أخرى على طول الطريق ، إلا أنه يمكنك ركوب الشوكوبو الخاص بك فقط. فيما يلي بعض النصائح:

كيفية الحصول على الشوكوبو:

مدينة مارتاس-ريست
مدينة مارتاس-ريست

يجب عليك إكمال المهمة الفرعية "Feathered Miracle" ، والتي تصبح متاحة بعد التقدم في المهمة الرئيسية المسماة "The Gathering Storm". أثناء وجودك في مدينة Martas-Rest ، ابحث عن العلامة "الزائد الأخضر" على الخريطة الصغيرة. هناك ، ستروي إحدى السكان قصة حيوان واقية يدافع عن الناس من عصابة لصوص. يجب أن يساعد الشخصية الرئيسية الشوكوبو في التعامل مع الصيادين الذين احتجزوه.

بعد قبول هذه المهمة ، اتبع علامة المهمة. قريبًا ، ستعثر على ريشة مضيئة ملقاة على الأرض. التقطها وفحص الآثار القريبة. اتبع الآثار ، وفي النهاية ، ستواجه اللصوص. يجب أن تقاتل وتنتصر.

مواجهة مع اللصوص
مواجهة مع اللصوص

باستكمال هذه المهمة ، سيصبح شوكوبو الخاص بك يدعى أمبروزيا رفيقك الدائم. أثناء ركوبك له للمرة الأولى ، ستفتح إنجازًا يحمل اسم "Lone Rider".

كيفية التفاعل مع الشوكوبو:

لاستدعاء الشوكوبو ، اضغط واستمر في الضغط على زر [R3]. اقترب منه واضغط [X (الصليب)] لركوبه. لتنفيذ منعطفات أكثر كفاءة ، استخدم زر [L2] واستدر العصا التحكم [L3] أثناء الركض. بإطلاق زر [L2] ، سيقوم الشوكوبو بالاندفاع للأمام ، مما يزيد من سرعته.

الفرق بين جوكوبو الخاص بك والآخرين
الفرق بين جوكوبو الخاص بك والآخرين

يمكنك استدعاء أمبروزيا في أي وقت ، طالما أنك لست مشغولًا في مهمات القصة. ومع ذلك ، لا يمكنك القتال باستخدام حيوانك الأليف ، ولكن يمكنك الهروب بسهولة من الأعداء. الشوكوبو سيكون مفيدًا جدًا في إكمال مهام لوحة الصيد.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm