الحصول على عصا البرق في Pacific Drive

0
2
تعديل
الحصول على عصا البرق في Pacific Drive

في عالم لعبة Pacific Drive ، كل تفصيل مهم ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالبقاء على قيد الحياة في جو ما بعد النهاية. أحد أدوات القيمة الأكثر توفرًا للاعبين هو قضيب البرق ، القادر على إعادة شحن بطارية سيارتك حتى في أقسى الظروف.

كيفية فتح قضيب البرق

عصا البرق
عصا البرق

للحصول على قضيب البرق ، يحتاج اللاعبون إلى الانتقال من خلال عدة مراحل. أولاً ، يجب مسح تشوه الحطام ، الذي يشبه الشواهد الكهربائية التي تشبه السيارة المشوهة. يمكن العثور على هذه الشواهد في جميع مستويات المنطقة وعادة ما يرافقها العديد من الشواهد الكهربائية من حولها ، لكنها الأكثر شيوعًا في المناطق الرطبة الغابية والغابات الحارقة.

Wriggling Wreck
Wriggling Wreck

تثبيت قضيب البرق

بعد مسح التشوه بنجاح ، يحتاج اللاعبون إلى فتح وإنشاء حامل جانبي. ثم ، مع طاقة 0.5 كيلو ليم والمواد الضرورية ، بما في ذلك المعدن المعاد تدويره والأسلاك النحاسية والإلكترونيات ، يمكنهم المضي قدمًا في صنع قضيب البرق نفسه.

تثبيت عصا البرق
تثبيت عصا البرق

بمجرد أن يتم صنع قضيب البرق ، يجب تثبيته بشكل صحيح. يعتبر الحامل الجانبي المكان المثالي لذلك. بعد التثبيت ، سيبدأ التأثير السلبي لقضيب البرق في شحن بطارية سيارتك عند تعرضها للكهرباء أثناء العواصف أو بالقرب من أبراج الكهرباء.

قضيب البرق ليس مجرد عنصر ؛ إنه عنصر أمان رئيسي في عالم Pacific Drive. من خلال فتحه وتثبيته على سيارتك ، تضمن الحماية الضرورية في الظروف التي يمكن أن تصبح فيها كل شاهدة كهربائية عقبة على طريق البقاء على قيد الحياة. سيساعدك دليل فتح وتثبيت قضيب البرق على البقاء خطوة واحدة أمامًا في هذه اللعبة الخطرة.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm