موقع جميع محفزات Star Wars Jedi: Survivor الإضافية

0
2
تعديل
موقع جميع محفزات Star Wars Jedi: Survivor الإضافية

لعب Star Wars Jedi: Fallen Order يمكن أن يكون مهمة صعبة حيث يمكن للشخصية أن تتعرض بسهولة للضرر، ولكن لاستعادة الصحة، يجب عليهم استخدام حقن الحيوية التي يقدمها دويدة BD-1. المشكلة الرئيسية مع حقن الحيوية هي أن كميتها محدودة، ولكن في اللعبة يمكنك العثور على العديد من حقن الحيوية الإضافية، وتوسيع مخزونك حتى 10. هذا العدد من حقن الحيوية مفيد جدًا في مواجهات مع الزعماء، لذلك في هذا الدليل، قمنا بتقديم قائمة بالأماكن التي يمكنك العثور عليها في أرجاء مختلفة من المجرة. في بداية اللعبة، سيكون لديك حقنتين تستعيدان بعد التأمل وراحة الشخصية الرئيسية.

كوروسانت

ستبدأ مغامرتك في Star Wars Jedi: Fallen Order باللقاء بالسيناتور المحلي والسقوط من منصة. ثم ستستمر في رحلتك من نقطة تفتيش تسمى Undercity Meats - وهي مكان للتأمل. بالقرب من هذه المنطقة، ستجد جدارًا متحركًا يسهل تسلقه. استعد لمواجهة درويد حارس وهزيمته.

 موقع التحفيز في كوروسانت
 موقع التحفيز في كوروسانت

بعد هزيمة الدرويد، يمكنك تفحص الصندوق الذي يوجد خلفه والعثور على حقن الحيوية الإضافية الأولى. هذه هي الحقنة الوحيدة على هذا الكوكب، لذلك من المهم عدم تفويتها. إذا لم تفعل ذلك، فيما بعد عندما تعود بالوصول إلى مناطق أكثر، لن تجد حقن الحيوية الأخرى. إذا لم تزل لم تعثر على هذه الحقنة، يمكنك العودة إلى هذا الكوكب لاحقًا.

كوبوه - شقة البازلت

موقع التحفيز في بركان البازلت
موقع التحفيز في بركان البازلت

خلال رحلتك إلى منطقة الغابة على كوكب كوبوه ، سوف تصادف نقطة التأمل الخاصة بـ كوبوه . تحرك في هذه المنطقة حتى تلتقي بشخصية توا. ثم ، كجزء من السيناريو الرئيسي ، ستضطر إلى اختراق ممر في الصخرة للمتابعة في طريقك. في الاستمرار للأمام، ستواجه تلة تتساقط منها الأحجار، تحجب الطريق. لتجاوز ذلك، اصعد على الكرمل واستمر في السير للأمام حتى تسمع صوت الجنود. اقتلهم إذا كانوا أحياء، وكذلك الموجو، ثم اركض إلى الأمام على طول الهياكل البيضاء. بعد أن تصعد إلى الأعلى، انعطف يمينًا عند الشوكة لتجد حقيبة أدوات إضافية للمنشطات. سيكون هذا مفيدًا جدًا في المعارك ضد رؤساء الأعداء وغيرهم من الأعداء الصعبين.

كوبوه - محلات دوما

موقع التحفيز في محل دوما
موقع التحفيز في محل دوما

يمكنك شراء مفتاح خاص مقابل 10 نقاط الأولوية في محلات دوما ، والذي سيتيح لك فتح باب مغلق في نفس المتجر. وراء الباب يوجد منشط آخر ، لذلك حاول الوصول إليه في أقرب وقت ممكن. يمكن الحصول على العملة المطلوبة بسهولة لشراء المفتاح، وهذه هي أول عملية شراء يجب القيام بها في هذا المتجر.

كوبوه - الكوخ المهجور

للعثور على المنشط الإضافي، اتجه شمالًا من صالون بيلونا إلى الجبل الذي يتواجد فيه سكوفا ستيف. للوصول إلى هذه المنطقة، قم بإكمال مهمة "استكشاف الكوخ المهجور"، والتي يمكن الحصول عليها من الشخصيات في البار.

موقع التحفيز في شلالات فوثيل فولز
موقع التحفيز في شلالات فوثيل فولز

عبر الممر إلى الكوخ المشار إليه في الصورة المرفقة وتقاتل الأعداء الذين يحرسون المنطقة. ثم استدعي حصاناً للوصول إلى الجزء الذي يمكن تسلقه بالحائط. اقفز فوق عمودين واقطع الآلية من الجانب الآخر لإنشاء لغم متدحرج. اجلبه إلى الحافة واقفز على سطح الكوخ. استخدم القوة لجذب اللغم نحوك وارمِه على الحائط لتفجيره والحصول على دواء محفز جديد. للعثور على هذا المحفز، أكمل هذه المهمة ولا تنس شراء المفتاح الخاص بـ 10 أولويات من المتجر الذي يفتح الباب المغلق في منزل الحمم.

كوبوه - فجوة البازلت

موقع التحفيز في زعيمة جوروكو
موقع التحفيز في زعيمة جوروكو

عندما تحصل على القدرة على رفع ودفع الأشياء، عد إلى السد المهجور واسترد الحافز الذي لم تستطع الوصول إليه من قبل. ومع ذلك، للحصول على الحوافز الإضافية الأخرى، عليك القتال ضد أم المجموعة غوروكو. هذا الزعيم لديه نفس حركات غوروكو العادية، لذلك احترس من الهجمات الحمراء وتصرف كما فعلت من قبل.

كوبوه - بضائع محطة دوما للتجارة

بعد إكمال مهمة إنقاذ زي والحصول على قدرات جديدة، يمكنك الذهاب إلى المنطقة المستنقعية على كوكو للحصول على حافز آخر. انزل على الحبل إلى الأراضي الرطبة، كما هو موضح في الصورة، واقفز في النهاية للوصول إلى القطب والقفز فوقه.

موقع التحفيز في رعب المستنقع
موقع التحفيز في رعب المستنقع

تجول في المستنقعات وتسلق منصة في نهاية المنطقة. ارفع ثلاثة صخور تعيق طريقك للوصول إلى ساحة قتالية مع زعيم آخر. هنا، ستواجه موجو يدعى "Mire Terror". سيحصل على مساعدة من موجو عادي، لذا من المنطقي القضاء على الخصم العادي أولاً ثم مواجهة الزعيم. بعد الفوز، يجب البحث في المنطقة للعثور على تحسين آخر.

كوبوه - كوخ مهجور

موقع التحفيز في البنية الداخلية للمرصد
موقع التحفيز في البنية الداخلية للمرصد

اتبع القصة الرئيسية للعبة حتى تصل إلى المرصد الذي يمكنك استكشافه بعد هزيمة تارفول. سيتم منح الوصول إلى المرصد بعد مساعدة بود على تفجير العديد من الروبوتات. انعطف يميناً وامشِ على طول البالونات الهوائية حتى تصل إلى الأرض. ابحث عن باب صغير على يسارك واعبر من خلاله. استخدم قوتك لتقليب البالون الهوائي خلفك والإمساك به ثم القفز إلى الطابق الثاني من المبنى لجمع الانتعاش.

القمر المحطم

موقع التحفيز في القمر المحطم
موقع التحفيز في القمر المحطم

ستجد الانتعاش الأخير على القمر المحطم. يقع في مصهر آلي يمكن الوصول إليه من خلال نقطة التأمل. بعد فتح الباب على اليمين، اصعد على الشبكة خلف محطة العمل. كن حذراً من الكهرباء. ثم اركض على طول الحائط واستلقِ على الحبل للنزول إلى المستوى الأدنى. للوصول إلى الانتعاش، انظر إلى اليمين من وسط الغرفة والإمساك بنقطة الالتقاط. قُم بركوب التلفريك، تجنب الأخطار في الوسط، وستصل إلى النقطة النهائية حيث ينتظرك الترقية الأخيرة.

جيدا - قبر أرحما

موقع التحفيز في مقبرة أورهما
موقع التحفيز في مقبرة أورهما

احصل على هذا المنبه خلال عملية إنقاذ شقيق أرميوس في المعبد على كوكب جيدا. اتبع القصة الرئيسية بعد نقطة التأمل في مقبرة إيلرام حتى تصل إلى الباب الأقرب الذي يقودك إلى ممر قصير. اذهب من خلال الباب مع القوات الإمبراطورية وقفز فوق الهاوية. تقدم وحارب الأعداء وتسلق الخرزات المعلقة من السقف. اختر المسار الصحيح الوحيد الذي سيقودك إلى الضريح. هنا ، يجب عليك قتل عدة وحوش وحل لغز بسيط حيث من المهم تحريك الحجارة المربعة بشكل صحيح باستخدام القوة. لفتح الباب وحل اللغز ، يجب عليك تحريك الحجارة الصحيحة المشار إليها في الصورة الموجودة أعلاه. كمكافأة ، ستحصل على منبه إضافي وشريحة أخرى.

جيدي - هولو محمي

موقع التحفيز في الوادي المحمي
موقع التحفيز في الوادي المحمي

فور تغلبك على عاصفة الرمال مع ميرين وهزيمة AT-ST ، ستجد ملجأًا من العاصفة في موقع "Sheltered Hollow". بعد مقطع فيديو قصير مع الشخصيات ، عندما يعود السيطرة إلى كال ، سترى منبهًا جديدًا أمامك مباشرة. هذه الحالة نادرة عندما يكون ترقية المنبه على مسار القصة الرئيسي مباشرةً. عادةً ما يتعين العثور على معظم المنبهات عن طريق محاربة الزعماء أو حل الألغاز.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm