كيفية استخدام التفاحة الحمراء الزاهية في لعبة Lies Of P

0
1
تعديل
كيفية استخدام التفاحة الحمراء الزاهية في لعبة Lies Of P

"Lies Of P" هي واحدة من ألعاب الروح الأكثر تطورًا التي تم إصدارها في الآونة الأخيرة. تبرز تميزها في جوانب متعددة: نظام قتال رائع ، وتصميم عالم شامل وجذاب ، ومعارك رؤساء صعبة تجعلها واحدة من أصعب الألعاب في نوعها. على عكس العديد من الألعاب الأخرى في هذا النوع ، تفتقر "Lies Of P" إلى علامات الاستفهام وتلميحات صريحة.

طوال اللعبة ، يصادف اللاعبون العديد من العناصر الرئيسية التي يمكن تقديمها إلى شخصيات غير قابلة للعب لتشغيل مهام محددة أو حوارات ، مما يكشف عن جوانب إضافية من عالم اللعبة ويكافأ اللاعبين بمواد أو معدات يمكن استخدامها لاحقًا. إحدى هذه العناصر الرئيسية هي التفاحة الحمراء الزاهية.

الحصول على التفاحة الحمراء الزاهية

صندوق إمدادات كراتوس
صندوق إمدادات كراتوس

للحصول على التفاحة الحمراء الزاهية ، يجب على اللاعبين الاقتراب من بولندينا ، الدمية في مكتب التسجيل في فندق "كرات". في البداية ، لن يكون لديه التفاحة في مخزنه. يجب على اللاعبين توصيل صندوق إمدادات كرات إلى بولندينا ، الذي يقع في كنيسة سانت فرانزيليكو.

  1. انتقل إلى مكتبة كاتدرائية سانت فرانزيليكو.
  2. استخدم المصعد الواقع خلفك للعودة إلى الطابق العلوي حيث هزمت الوحش الصغير المشابه للهالك.
  3. ابحث عن صندوق إمدادات كرات داخل صندوق في الغرفة على اليسار من الممر.
  4. قدم الصندوق إلى فندق "كرات" وتحدث مع بولندينا لتوسيع مخزنه.

بعد توسيع مخزن بولندينا ، ستصبح التفاحة الحمراء الزاهية متاحة للشراء مقابل 1000 إيرغو.

استخدام التفاحة الحمراء الزاهية

وصف للتفاحة الحمراء الزاهية
وصف للتفاحة الحمراء الزاهية

يبرز الوصف داخل اللعبة قيمة التفاحة للشخصيات غير القابلة للعب ولكنه يقدم أيضًا طريقتين للاعبين لاستخدامها.

طلب أديلينا

جسم أديلينا
جسم أديلينا

انتقل إلى راصف النجوم في مسرح أوبرا إستيلا. اعثر على أديلينا ، قدم لها التفاحة عندما يتم طلبها واستمع إلى رد فعلها. بعد ذلك ، تابع السير إلى الأمام واستكشف الجزء المتبقي من مسرح الأوبرا ، وهزم رئيس هذا الفصل: ملك الدمى.

بمجرد هزيمتك له ، عد إلى الغرفة التي كانت فيها أديلينا. ستكون قد فارقت الحياة بالفعل ، ولكن من خلال البحث فيها ، يمكنك العثور على ميدالية الفنانة الحمراء وسجل بعنوان "السحر".

توسيد ملك الألغاز

تمثال
تمثال

إذا واجهت صعوبات في إحدى الألغاز التي قدمها ملك الألغاز ، فسيقدم لك تلميحًا بشأن الطرق البديلة للحصول على مفتاح الثالوث. بشرط أن تكون قد فتحت بالفعل الممر القصير الذي يؤدي إلى غرفة الزعيم ، سيصبح الحصول على المفتاح أمرًا أسهل.

للقيام بذلك ، انتقل إلى راصف النجوم في مسرح أوبرا إستيلا. تقدم إلى الأمام ، تجاوز الثريا المشتعلة والمتأرجحة. بدلاً من تجاوزها ، اقفز إلى الطابق الذي أسفله واتبع الطريق إلى الأمام حتى تصل إلى التمثال. تفاعل معه وقدم التفاحة عندما يطلب ذلك ، مما يؤدي إلى الحصول على المفتاح.

من المهم أن نلاحظ أنه يمكن استخدام التفاحة مرة واحدة فقط. لذا ، لديك الخيار إما لتلقي مكافأة عن طريق تقديمها لأديلينا أو استخدامها للحصول على مفتاح الثالوث من ملك الألغاز. وبما أن الألغاز عادة ما تحل بسهولة (الخيار الصحيح غالباً ما يكون واضحًا) ، فإن استخدام التفاحة يصبح خيارًا أكثر منطقية في حالة أديلينا.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm