كيفية حل لغز الليل في Baldur's Gate 3

0
1
تعديل
كيفية حل لغز الليل في Baldur's Gate 3

الحل للغاز الفصل الثاني من Baldur's Gate 3 هو تحدي مثير، حيث يتطلب من اللاعبين ليس فقط الذكاء بل أيضًا مواجهة الأعداء للحصول على رمح الليل المرغوب فيه. في هذا الدليل الموجز، نقدم المساعدة في حل اللغز النهائي، الذي، على الرغم من بساطته، يثير العديد من الأسئلة.

حلاً للغز القاعدة

أدرج الكتاب
أدرج الكتاب

بعد إكمال الثلاث تجارب بنجاح في موقع "استدعاء الكرة"، يتم منح الوصول إلى المكتبة. بعد مرحلة تطهير المنطقة من الأعداء والوصول إلى المنطقة مع القاعدة، يواجه اللاعبون اللغز: "ما الذي يمكن أن يسكت أغنية الليل؟". الإجابة تكمن في الرف الكتاب، حيث يتم إخفاء كتاب "تعاليم الخسارة: مطربة الليل". بعد قراءتها بعناية، يحصل اللاعب على الإجابة: إنها شار. يجدر بالذكر أن الرف الكتاب هو في الأساس فخ، ويتطلب تعطيله بنجاح فحصًا للخفة بصعوبة فئة 14.

كيفية فتح الأبواب

أبواب رفع الحديد
أبواب رفع الحديد

فتح أبواب الرافعة الحديدية يوفر عدة حلول:

  1. فتح القفل باستخدام أدوات السارق - يمكن لـ Astarian، الذي يمتلك المهارات اللازمة، التفوق في هذه المهمة؛
  2. تنشيط الزر الصحيح دون تنشيط الفخ.

إذا كنت لا تملك أدوات السارق، اقترب من الزر على العمود الأقرب إلى اليمين وتفاعل معه. ردًا على تأثيرك، ستفتح الأبواب على الفور.

مسلحين بالكتاب، يمرون اللاعبون من خلال أبواب المعدن على الجهة الغربية من المكتبة الصامتة ثم يضعونه في قاعدة "لغز الليل". هذا يفتح الجدار الغربي، مما يؤدي إلى غرفة بجانب المذبح حيث يتواجد رمح الليل المنتظر. على الرغم من مظهره المتواضع في البداية، يثبت هذا السلاح قيمته لمحبي Gauntlet of Shar.

رمح الليل ليس الجائزة الوحيدة في الغرفة السرية. تكمن شطرة اللواء الداكنة عند قاعدة المذبح، وخوذة اللواء الداكنة في صندوق موجود عند الجدار الغربي. على الرغم من أنهم قد لا يدعون إلى لقب أفضل دروع في Baldur's Gate 3، إلا أنهم قد يكونون مفيدين في هذه المرحلة من اللعبة.

هدف رمح الليل

رمح الليل
رمح الليل

رمح الليل هو سلاح ذو مقبضين يلزم لإكمال المهام التالية:

  1. "العثور على آثار كيتريك تورم".
  2. "البحث عن أغنية الليل".
  3. "ابنة الظلام".

فقط باستخدام هذا السلاح يمكن للنسل الحقيقي لسيدة الظلام أن يسحب روح مطربة الحزن - "القطعة الفنية" المحتجزة في موقع "سجن أغنية الليل" في مملكة الظل.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm