كيفية إنقاذ مينسك في Baldur's Gate 3. لغز الصمامات

0
2
تعديل
كيفية إنقاذ مينسك في Baldur's Gate 3. لغز الصمامات

مينسك وبو هما شخصيتان أسطوريتان من سلسلة Baldur's Gate وعالم Dungeons & Dragons بشكل عام. عبارة "Go for the eyes, Boo!" كانت ميما قبل حتى صدور لعبة Baldur's Gate 3، وأصبح مينسك وهمستره بو وصرختهما الشهيرة محبوبين لدى الكثيرين. ومع ذلك، يمكن أن يتعرض لقاءهما في اللعبة لتعكير أو حتى عدم اكتشافها على الإطلاق. في هذا الدليل، سنشرح لماذا من المهم إنقاذ ديناهير، وكيفية إنقاذ مينسك، وكيفية الوصول إلى المجاري، وكيفية حل لغز الصمامات.

لماذا إنقاذ مينسك في 

مينسك هو شخصية أسطورية في سلسلة Baldur's Gate. إذا قمت بإنقاذه، فسوف تحصل على حلفي قوي لفريقك وساكن جديد لمخيمك، بالإضافة إلى وصولك إلى محتوى هام يمكن تجاوزه بسهولة.

لماذا إنقاذ ديناهير

ديناهير
ديناهير

جانب مهم آخر في المهمة هو إنقاذ ديناهير. إذا ماتت ديناهير خلال الفصل الثاني، فلن يكون بإمكانك إنقاذ مينسك - اللعبة لن تقدم هذه الفرصة. ستكون اختيار إنقاذ ديناهير له تأثيرات مهمة على الأحداث التي تلي ذلك.

كيفية إنقاذ مينسك

مينسك
مينسك

تصبح إمكانية إنقاذ مينسك متاحة فقط في الفصل الثالث. للقيام بذلك، يجب عليك إكمال مهمة كايلار أو الاندفاع بشكل مستقل إلى القاعة العليا، والنزول إلى السجلات. يمكنك القيام بذلك إما من خلال مواجهة قتالية أو من خلال نهج أكثر دبلوماسية عن طريق الحديث إلى الكاتب الرئيسي ميدوفوه واجتياز عدة فحوصات مهارات للحصول على تصريح مؤقت. من الضروري حل لغز السجلات، حيث يعتبر هذا اللحظة الرئيسية للتقدم.

كيفية الوصول إلى المجاري

مدخل الصرف الصحي
مدخل الصرف الصحي

هناك عدة طرق لدخول المجاري. يمكنك القيام بمهمة كايلار المبادرة في المقهى "Elf Song"، حيث سيُطلب منك البحث عن غرفته السابقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام البالوعات والشبكات المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. هناك الكثير من الخيارات.

كيفية حل لغز الصمامات

في المجاري، هناك منطقة تسمى "الصهريج المهجور" - وهناك حيث تحتاج إلى الذهاب. عندما تصل إلى هذه المنطقة، ستواجه بابًا مغلقًا، وثلاثة صمامات، وصمام للخزان يتطلب فحصًا لمهارة القوة البدنية. إذا فشلت في هذا الاختبار، يمكنك حل اللغز باستخدام المنطق.

مقابض الصمامات
مقابض الصمامات

المهمة هي زيادة درجة الحرارة ومستوى الماء في نفس الوقت. لتحقيق ذلك، ابدأ بتشغيل الماء، وانتظر بضع ثوانٍ، ثم ادر الصمام لزيادة الحرارة.

معركة مينسك

من الضروري أن تتذكر أنك لن تكون قادرًا على إنقاذ مينسك إذا سمحت له بالموت. يجب عليك اختيار هجمات غير قاتلة لمنع قتله ولكن لا تزال تقضي على الأعداء الآخرين. في المرحلة النهائية من المعركة، انتقل إلى الهجمات غير القاتلة واستخدم الشفاء للحفاظ على صحة مينسك.

معركة مع مينسك
معركة مع مينسك

بعد هزيمة مينسك بنجاح، سيتحرر من تأثير المطلقة وسيتوحد مع رفيقه الوفي، الهمسة بو. يمكنك لقاء مينسك في مخيمك أو دعوته للانضمام إلى فريقك.

مينسك وبو
مينسك وبو
X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm