كيفية إحياء الأبطال الميتين في عصر العجائب 4

0
1
تعديل
كيفية إحياء الأبطال الميتين في عصر العجائب 4

في لعبة Age of Wonders 4، وهي لعبة استراتيجية خيالية 4X مع معارك تكتيكية دورية، يتم منح اللاعبين القدرة على إنشاء فصائل فريدة وتخصيص بطلهم الزعيم. كما يمكن العثور على أبطال آخرين لديهم قدرات فريدة والذين يمكن أن يساعدوا على توسيع مملكتك وزيادة قوة جيشك. ومع ذلك، سيكون فقدانهم مؤثرا بشدة، لذلك في هذا الدليل لـ Age of Wonders 4، سنشرح كيف يمكنك إحياء الأبطال الساقطين.

في عصر عجائب 4، تم تضمين الأبطال بشكل أكثر تعقيدًا في أنظمة اللعبة من أي وقت مضى.
في عصر عجائب 4، تم تضمين الأبطال بشكل أكثر تعقيدًا في أنظمة اللعبة من أي وقت مضى.

في Age of Wonders 4، تلعب الأبطال دورًا هامًا في اللعبة، حيث يمكن لهم أن يصبحوا حكام المدن أو قادة الجيوش. على عكس الزعماء، لا يختفي الأبطال بعد هزيمتهم في المعركة. إذا تم القبض عليهم أو قتلهم، فيمكن إعادتهم إلى فصيلتك إذا كان الأسرى يرغبون في ذلك. إذا كان البطل ميتًا، يمكنك محاولة إحيائهم عن طريق تلبية بعض المتطلبات. في هذا الدليل، ستتعرف على جميع إمكانيات إحياء أبطالك.

كيفية إحياء بطلك في :

لإحياء الأبطال الذين قتلوا في Age of Wonders 4، يجب عليك الذهاب إلى قائمة "الأبطال" وفتح لوحة التوظيف. في بداية اللعبة، ستحتوي هذه القائمة على علامة تبويب واحدة فقط بقائمة الأبطال الحاليين لديك، ولكن مع تقدمك في السيناريو، ستظهر علامتي تبويب إضافيتين. يلزم إحداهما لإحياء الأبطال الميتين.

اختر أبطالك بحكمة، يا حكام!
اختر أبطالك بحكمة، يا حكام!

لفتح إمكانية إحياء الأبطال المقتولين في لعبة Age of Wonders 4، تحتاج إلى بناء برج ساحر بمستوى 1 في عاصمتك. سيسمح لك ذلك بإنشاء سجن وقبر. في السجن، ستجد أبطال الأعداء الذين تم القبض عليهم في المعركة، وفي القبر، ستجد بقايا الأبطال الميتين. قد تكون هناك بقايا الأبطال المقتولين من فريقك وكذلك الأبطال الأعداء الذين توفوا في معركة مع جيشك.

من المهم ملاحظة أن الأبطال ينتهي بهم المطاف في السجن والقبر بعد بناء المبنى المناسب. لا يمكن إحياء الأبطال الذين تم القبض عليهم أو قتلهم قبل ذلك.

إحياء الأبطال الخاصة بك ليست مهمة صعبة. إذا كانت بقايا بطلك في القبر، يمكنك ببساطة الضغط على زر "إحياء" لفتح قائمة تشير إلى تكلفة إعادتهم إلى الحياة. ستضطر إلى دفع السحر (المانا) للإحياء، وليس الذهب. من المهم ملاحظة أنه يمكنك فقط إحياء أبطالك الخاصة، وليس الأعداء الذين يمكنك أيضًا تخزينهم في القبر. ومع ذلك، بغض النظر عن مستوى البطل، سيكلف الإحياء مبلغًا معينًا من السحر.

كيفية إحياء بطل العدو وجعله جزءًا من فريقك

بالإضافة إلى إمكانية إحياء أبطالك الخاصين، يمكنك تنفيذ نفس العملية مع شخصيات الأعداء. ومع ذلك، فإن إحياء بطل العدو سيكون أكثر صعوبة، ولكنك ستحصل على شخصية جاهزة مع الترقيات والمعدات، وهذا ميزة كبيرة. لإحياء أبطال العدو، تحتاج إلى فصيل لا يمانع في المعرفة السوداء.

في كل نوبة، تكسب معرفة لكل بطل في سجنك.
في كل نوبة، تكسب معرفة لكل بطل في سجنك.

إذا كنت تلعب في فصيل شرير يحترم الظل، فيمكنك استكشاف كتاب الأرواح للحصول على وصول إلى نوع جديد من الموارد يسمى "الأرواح". يمكن الحصول على الأرواح عن طريق هزيمة الأعداء أو بناء بعض الهياكل، ويمكن استخدامها لإنشاء وحدات أنواع الأشباح، مثل الجواميس العظمية والنحاتون. كما يتطلب إحياء أبطال العدو استخدام بعض الأرواح.

لإحياء بطل، يجب عليك فتح الوصول إلى المورد الروحي، بعد ذلك ستظهر هذه الخيارات في قائمة عرض البطل. يعمل الإحياء بنفس طريقة الإحياء، ولكنه يتطلب كمية كبيرة من الأرواح وكمية صغيرة من الذهب بدلاً من الفيضان. يحصل البطل الذي يتم إحياؤه بهذه الطريقة بشكل تلقائي على حالة الأشباح، مما يحسن من خصائصه ويوفر ميزة مرتدة "سرقة الحياة". الأبطال الأشباح لا يحتملون السموم والأخلاق، ولهم مقاومة عالية للفساد والضرر البارد. ومع ذلك، فهم عرضة للضرر الروحي والناري.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm