كيفية الحصول على سوائل بال في بالوورلد

0
2
تعديل
كيفية الحصول على سوائل بال في بالوورلد

Pal Fluids - مكون بناء أساسي ضروري للتقدم بنجاح في لعبة Palworld. يمكن الحصول على هذا المورد الفريد عن طريق إسقاط البلدين البريين، على الرغم من أنه لا يمكن للجميع منهم تقديم هذه المادة القيمة.

في المراحل الأولى من لعبة Palworld، يُخصص الجزء الكبير من الوقت لإعداد منزلك وجمع الموارد بنشاط، بما في ذلك البلدان البرية. من المهم أن ندرك أن جميع المواد اللازمة للتعلم والتطوير متاحة على الجزيرة البداية، بما في ذلك Pal Fluids. في هذا المقال، سنتناول كيفية استخدام هذا المورد بشكل أمثل.

طرق استخدام Pal Fluids

للحصول على Pal Fluids، يُوصى بإسقاط البلدين البريين الذين ينتمون إلى نوع الماء. في المراحل الأولى من اللعبة، يعتبر صيد Pengullets هو الطريقة الأمثل، حيث يمكن العثور عليهم بالقرب من الأنهار والشواطئ والممرات المائية. يمكن العثور على عدة Pengullets تقريبًا دائمًا في قاعة سهل البدايات، جنبًا إلى جنب مع Foxparks و Eikthyrdeer. باتباع الشلال، فإنك بالتأكيد ستصادف هذا المصدر القيم.

مواطن البنجليتس
مواطن البنجليتس

ومع ذلك، يمكن أن يكون صيد Pengullets تحديًا بسبب ميلهم إلى الهروب عند اقترابك. استخدام المضرب أو الرمح ليس فعّالًا، لذا فمن الأفضل استخدام أساليب الاقتراب بشكل خفي (اضغط على C للتسلل) أو الأسلحة عن بعد، مثل القوس. بعد ضرب ناجح، سيقوم Pengullet بتفعيل صواريخ الجليد السريعة في الرد. ومع ذلك، يمكن تفادي هذه الصواريخ بسهولة، والوقت الطويل لفرض السحر يترك Pengullet عرضة للهجوم. اغتنم الفرصة للحصول على Pal Fluids و Ice Organs.

استخدام Pal Fluids بشكل أمثل

يُوصى بالاحتفاظ بعدة Pengullets في قاعدتك بدلاً من صيد كل منهم. هؤلاء البلدان هم من بين أفضل الرفاق في مراحل اللعبة الأولى، حيث يمكنهم سقي النباتات وتشغيل الكسارات وأداء مهام يدوية متنوعة، مثل Lamballs و Cattivas. علاوة على ذلك، يظهرون فعالية عالية في المعركة، على الرغم من أن مهاراتهم في الهجوم تكون أقل قليلاً من بعض البلدان الأخرى ذات المعدلات العالية.

Pengullets 
Pengullets 

تلعب Pal Fluids دورًا حاسمًا في إنشاء ينابيع ساخنة - هياكل مصممة لاستعادة الصحة العقلية (SAN) للبلدان على قاعدتك. إدارة SAN أمر حيوي لكفاءة بلدانك، حيث يصبح الذين يعانون من SAN منخفضة أقل إنتاجية ويتجاهلون واجباتهم. يتجه البلدان تلقائيًا إلى ينبوع ساخن إذا شعروا بالحاجة إلى الاستعادة، ولكن يمكنك دائمًا التدخل ورميهم في الماء إذا كانوا يقاومون بهذا الطريق. لضمان الكفاءة، خاصةً مع وجود العديد من البلدان المشغولين بمهام متنوعة، من الحكمة تثبيت عدة ينابيع ساخنة في قاعدتك.

من خلال اتباع هذه النصائح، ستتمكن من استخدام Pal Fluids بشكل أمثل، وتوفير ظروف مواتية لتطوير قاعدتك في عالم Palworld المثير.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm