كيفية الحصول على قاطع البراغي في أمنزيا: المخبأ

0
1
تعديل
كيفية الحصول على قاطع البراغي في أمنزيا: المخبأ

ستأخذك لعبة Amnesia: The Bunker إلى مخبأ مظلم ومرعب، يمتلئ ببرودة حقبة الحرب العالمية الثانية. هدف اللعبة هو الهروب. يتاح لللاعبين فرصة اختيار أي طريقة لإنجاز هذه المهمة. سواء كان استخدام وضع الاستتار أو مواجهة الوحش وجهًا لوجه، فهو قرارك. للتقدم في السيناريو، ستحتاج إلى قاطع البراغي. سيساعدك في فتح الأقفال والحصول على الموارد اللازمة. فيما يلي، سنشرح كيفية تحديد موقع قاطع البراغي بسهولة في اللعبة.

قاطع البراغي
قاطع البراغي

ملاحظة: قد تواجه قاطع البراغي في بداية اللعبة، ولكن يمكنك الحصول عليه فقط بعد الحصول على مفتاح العزم من الخزانة التي تحتوي على قفل مشفر.

الخطوة 1: التسلل إلى نقطة التحكم

انتقل إلى السجن، واتبع الخريطة. إحدى الخلايا المغلقة التي يوجد بها جندي تحتوي على قاطع البراغي.

السجن على الخريطة
السجن على الخريطة

في وسط هذه المنطقة، ستجد نقطة التحكم. اكسر الباب المغلق على اليمين باستخدام أي سلاح متاح لديك. أسرع طريقة هي القنبلة، ومع ذلك، ستثير بالتأكيد غضب الوحش. بعد الانفجار، اعد سريعًا إلى مدخل السجن وانتظر رحيل الوحش.

الخطوة 2: فتح الحجرة المطلوبة

عندما تصبح المنطقة آمنة، عد إلى الغرفة التي انفجرت فيها الباب. في الزاوية اليمنى، هناك شبكة تحتاج إلى إزالتها باستخدام مفتاح العزم. عد إلى نقطة التحكم وافتح الحجرة المطلوبة باستخدام مفتاح التبديل الصحيح.

فك الشبكة المعدنية
فك الشبكة المعدنية

فتح الباب سيجذب الوحش مرة أخرى، وسيهاجم الجندي في الحجرة. عليك أن تختبئ لتجنب أن يلاحظك الوحش. ما عليك سوى الجلوس بجانب الباب وانتظار انتهاء الوحش من أمره.

افتح الباب
افتح الباب

الخطوة 3: احصل على مكافأتك

بمجرد رحيل الوحش، يمكنك التجوال والاستكشاف. خذ قاطع البراغي من الحجرة المفتوحة. لا تنس تخصيص مساحة له في المخزن. بمجرد الحصول على العنصر، سيتم فتح إنجاز "مجموعة الأدوات". سيمنحك قاطع البراغي الوصول إلى أي باب مغلق بسلاسل، سواء كان مدخلًا لغرفة أو خزانة. بالإضافة إلى ذلك، سيسمح لك قاطع البراغي بقطع حبال التوتر وجمع المتفجرات بأمان. بشكل عام، إنه أداة مفيدة للغاية للتقدم في اللعبة.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm