كيفية الحصول على الديناميت والوصول إلى الأرسنال. أمنيزيا: القبو

0
1
تعديل
كيفية الحصول على الديناميت والوصول إلى الأرسنال. أمنيزيا: القبو

الديناميت هو عنصر رئيسي في مخزون اللاعب في لعبة أمنيزيا: البنكر، وسيساعدك هذا الدليل في العثور عليه. بالإضافة إلى ذلك، ستتعلم كيفية الوصول إلى المخزن السلاح باستخدام رمز. هذا ضروري للتقدم في القصة.

الغرفة اللازمة على الخريطة
الغرفة اللازمة على الخريطة

ملاحظة: يتم إنشاء رمز باب المخزن السلاح بشكل فردي.

يتم إرسال رمز المخزن السلاح إلى غرفة الاتصالات، الموجودة في نهاية أرباع الجنود، والتي تفتح بعد إزالة القفل الطارئ في المخبأ المركزي. داخل غرفة الاتصالات، هناك راديو ينقله جوبر، أحد الضباط الذين هربوا من المخبأ، رمز "المخزن السلاح" لجميع الناجين. للوصول إلى هذا الراديو، يحتاج اللاعبون إلى القيام بشيئين: فتح باب غرفة الاتصالات وتشغيل الراديو.

كيفية فتح باب المخزن السلاح:

أولاً وقبل كل شيء، تحتاج إلى الوصول إلى غرفة الاتصالات. هناك طريقتان للقيام بذلك: إما كسر الباب باستخدام وسائل بسيطة أو العثور على المفتاح. ستستقطب الخيار الأول بالتأكيد انتباه الوحش بسبب الضوضاء. نوصي باستخدام المفتاح.

خطة الأسرة مع أسماء المالكين
خطة الأسرة مع أسماء المالكين

عد إلى بداية أرباع الجنود وتوجه إلى مكتب الكاتب. عند فتح الباب، ابحث عن خطة السرير على الرف الأيسر، والتي تشير إلى أسماء أصحاب الأسرة. أحد الأسرة ينتمي إلى صاحب المفتاح. عد إلى الثكنة واحصل عليه.

مفتاح غرفة الاتصال
مفتاح غرفة الاتصال

الخطوة التالية هي تشغيل الراديو. يحتاج اللاعب إلى خفض 8 أذرع وجدت في المنطقة. لتفعيلها، يجب التأكد من أن المولد في منطقة الإدارة يعمل. للعثور عليها، اتبع الأسلاك التي تربطها.

مفتاح
مفتاح

هناك باب آخر في الممر من غرفة الراحة. امرر من خلاله، وستجد الباب التالي مع الجرذان بالقرب من المدخل. قتل الجرذان، وكسر الباب، وتفاعل مع المفتاح بالداخل. يجب القيام بذلك بسرعة حيث ستجذب الأصوات الوحش. بعد تشغيل الطاقة، اختبئ تحت الطاولة.

غرفة مع راديو
غرفة مع راديو

ستبدأ الموسيقى في اللعب على الراديو. أثناء المضي قدمًا، ستواجه بوابة مغلقة. قم بفتحها باستخدام قاطعات البراغي أو عن طريق إطلاق النار على سلاحك. كن حذرًا عند استخدام الطريقة الثانية، حيث ستحتاج إلى الاختباء من الوحش مرة أخرى. اجلس بجانب الطاولة في الغرفة. عد إلى غرفة الاتصالات لتفعيل المفتاح الثاني. اضغط على الزر الأحمر على الراديو، وسيقدم المذيع رمزًا مكونًا من 4 أرقام.

أين تجد الديناميت:

افتح باب المخزن السلاح. امتط الفسحة عن طريق تحريك الأشياء التي تعوق طريقك. بعد العبور من خلال البوابات، ضع صندوقًا تحت الرفوف وزحف من خلاله. إذا رأيت جرذانًا، حاول التخلص منها دون إثارة الوحش. عندما تصل إلى تفريعة، احرك البراميل تحت المصباح الأحمر. ثم، انطلق إلى اليسار.

العقبة التالية ستكون ثلاث لوحات خشبية. للمضي قدمًا، ما عليك سوى التفاعل معها. قبالة أكثر، ستجد طاولة مع برميل عليها. تحتاج إلى نقل الهيكل نحو الرف المائل. انعطف يمينًا، وستواجه سلكًا مشدودًا. اقطعه باستخدام قاطعات البراغي أو اقفز فوقه ببساطة. حول الزاوية، ستجد غرفة تخزين المتفجرات مع الديناميت الذي تبحث عنه.

استرجاع الديناميت

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm