كيفية الحصول على فتحات إضافية في المخزون في No Rest for the Wicked

0
3
تعديل
كيفية الحصول على فتحات إضافية في المخزون في No Rest for the Wicked

في عالم لعبة No Rest for the Wicked، يواجه اللاعبون في كثير من الأحيان مشكلة قلة مساحة المخزن مقارنةً بكمية الغنائم التي يحصلون عليها في المراحل الأولى من اللعبة. ومع ذلك، هناك عدة طرق فعّالة لحل هذه المشكلة، والتي يمكن أن تجعل عملية اللعب أكثر راحةً وإنتاجية. دعونا نستكشف كيفية الحصول على تخزين إضافي في No Rest for the Wicked.

صندوق المجتمع

صندوق المجتمع
صندوق المجتمع

عند الوصول إلى ساكرامنت، يجب على اللاعبين التوجه إلى الروكري، حيث يقع صندوق المجتمع الذي يوفر 40 فتحة تخزين للعناصر من المخزون. من المهم أن نلاحظ أن لاعبين آخرين في العالم يمكنهم أيضًا الوصول إلى هذا الصندوق. ومع ذلك، يجب دعوتهم إلى عالمكم. على أية حال، مع عدم وجود وظيفة اللعب الجماعي، يمكن للاعبين أن يطمئنوا بأن عناصرهم الثمينة ستظل في أمان. يصبح صندوق المجتمع خيارًا ممتازًا لتوسيع مساحة المخزن.

فتحات المخزن الإضافية

روان
روان

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين التشاور مع روان في برج الحارس في ساكرامنت، الذي سيقترح استبدال الإيكور المنغول من وارويك التالف بفتحات إضافية في المخزن. بعد ذلك، يمكن للاعبين جمع الإيكور من أعداء تالفين آخرين وإحضاره إلى روان لزيادة عدد الفتحات في المخزن.

تخزين المنزل

منزل متاح للشراء
منزل متاح للشراء

نظرًا لأن صندوق المجتمع يمتلئ بسرعة بالغنائم، قد يحتاج اللاعبون إلى مساحة تخزين إضافية. عند بناء منزلهم في No Rest for the Wicked، يمكنهم شراء صناديق صغيرة بـ 10 فتحات وخزائن بـ 20 فتحة. بالإضافة إلى ذلك، سيتيح بناء ورش العمل للاعبين استخدام المواد لصنع العناصر التي ليس لها مساحة في المخزن.

لشراء المنزل الأول، يجب على اللاعبين إكمال مهمة "عن الجرذان والقراصنة". بعد ذلك، يمكنهم العثور على رموز "منازل للبيع" على الخريطة وشراء العقار المطلوب.

الآن، بفضل الطرق المختلفة للحصول على تخزين إضافي في No Rest for the Wicked، يمكن للاعبين جمع الغنائم بحرية والانغماس بالكامل في عالم اللعب دون قيود غير ضرورية.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm