كيفية العثور على جميع الرموز وإكمال مهمة Feral Hunter في Avatar: Frontiers of Pandora

0
1
تعديل
كيفية العثور على جميع الرموز وإكمال مهمة Feral Hunter في Avatar: Frontiers of Pandora

بالإضافة إلى مظهرها الجذاب، يتمتع عالم باندورا المفتوح بعمق مدهش. أثناء استكشاف هذا الرمل، ستواجه العديد من المهام الإضافية، ولكن لن يكون دائماً سهلاً القيام بما تتطلبه اللعبة. إذا كنت قد تعاملت بالفعل مع محطة البحث "ألفا"، قد تكون على دراية بمهمة "صياد الوحوش" التي تطلب منك العثور على مجموعة من رموز الوصول. ولكن إلى أين تتجه ولماذا تحتاج إلى هذه الرموز؟ في هذه المقالة، سنشرح كيفية إكمال مهمة "صياد الوحوش" في لعبة الأفاتار: حدود باندورا.

موقع محطة RDA
موقع محطة RDA

استلام مهمة "صياد الوحوش"

قبل كل شيء، يجب عليك التوجه إلى محطة RDA الموجودة في منطقة الغابة السحابية. بعد فحص المحطة، على الجهة الجنوبية للواجهة، بالقرب من اللافتة A02، ستكتشف فتحة التهوية التي يجب تحطيمها للدخول. انزل بواسطة الحبل وكسر فتحة تهوية أخرى في الأرض لدخول غرفة تحتوي على باب مزدوج مغلق. بعد تكسير القفل، انتقل عبر الممر حتى تصل إلى نهاية طريق مع حفرة مدمرة في الحائط. من خلال النظر من خلالها، سترى كتلة محولات يجب إطلاق النار عليها لتكسيرها.

خزانة الصمامات
خزانة الصمامات

بعد ذلك، انقلب وتقدم نحو الكتل ذات الأضواء الحمراء المشتعلة. تفاعل معها باستخدام أداة SID لتغيير لون الضوء إلى اللون الأخضر.

استخدم SID
استخدم SID

ارجع إلى الباب المزدوج الأول الذي دخلت من خلاله هذه المنطقة. استخدم SID على الصندوق فوق الباب، مما يؤدي إلى إغلاق الباب. كرر نفس الإجراء مع الباب المغلق على الحائط الأيسر. هذه المرة، يجب أن يفتح الباب. مرة واحدة في الغرفة الجديدة، تأكد من البحث في صندوق الأسلحة بجوار الباب المغلق الجديد، ثم أغلق الباب الذي دخلت من خلاله. بهذا الإجراء، ستفتح الباب التالي.

مفتاح الباب
مفتاح الباب

تحرك أكثر عبر الممر. في نهاية المسار، ستجد فتحة تهوية. اكسر الشبكة التي تحجب طريقك واستعرج الداخل. تحرك عبر الفتحة حتى يهوي الأرض تحتك وتجد نفسك في غرفة جديدة. بعد الفحص، في الزاوية البعيدة للغرفة، ستجد باباً بجواره كتلة تالفة مع أسلاك مقطوعة. قم بإصلاح الكسر، مما يفتح الباب.

قم بتوصيل الأسلاك
قم بتوصيل الأسلاك

بالتسلق عبر الحبل، ستدخل غرفة جديدة. قليلاً إلى اليسار، ستجد كمبيوتراً. تفاعل معه باستخدام SID وحل لغز المتاهة البسيطة - اوجه الشعاع إلى الخروج، تجنباً المسارات المغلقة.

لغز
لغز

هذا الإجراء سيوقظ الصياد الوحشي، الذي يجب عليك قتله ومسحه باستخدام SID، حل نفس اللغز كما في حالة الكمبيوتر. من هذه اللحظة، تظهر لديك مهمة "صياد الوحوش". اقفز لأسفل من خلال النافذة المكسورة وافتح الباب على اليمين. بمجرد دخولك، انعطف إلى اليسار فوراً وقم بتكرار نفس الإجراء مع الكمبيوتر الموجود على اليسار. سيظهر ممر أخضر، يوجهك إلى حبل يمكنك استخدامه للخروج.

الحصول على رموز الوصول المتبقية

بعد ذلك، عليك "استخراج جميع ثلاث رموز الوصول". يجدر بالذكر أن لديك بالفعل واحدة، حصلت عليها من الصياد الوحشي الذي قتلته للتو. الآن عليك العثور على اثنين آخرين. قد يختلف موقعهم، حيث يتطلب المتطلب الرئيسي للعبة اكتشاف الصيادين البريين والقضاء عليهم. لذلك، يُنصح بإكمال أي مهام يظهر فيها هؤلاء.

خيار فعّال هو تكرار مهمة "روابط متكسرة". إذا كنت تتذكر، تُنشط هذه المهمة بعد تدمير صياد بري ويمكن إكمالها عدة مرات. من خلال هذا الإجراء، عادةً ما تحصل بسرعة على رمز الوصول المتبقي. بعد ذلك، يصبح إكمال مهمة "الصياد البري" أسهل، حيث تستوفي المتطلب الأخير.

وبهذا، ينتهي مهمة "أفاتار: حدود باندورا". نأمل أن يكون دليلنا قد ساعدك، حيث يمكن أن يكون من الصعب فهم اللعبة بدونه.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm