كيفية دخول كهف الناسك في Lies of P

0
2
تعديل
كيفية دخول كهف الناسك في Lies of P

في لعبة Lies of P، عالم مليء بالألغاز والمغامرات، يتخفى سر رائع يعرف باسم "مغارة الناسك" (Hermit's Cave). هذا الموقع الفريد يبقى غير متاح للاعبين أثناء السياق الرئيسي للعبة، وللوصول إليه، يجب عليك إكمال سلسلة من التجارب الخفية.

بحثًا عن هوغو

يبدأ الفascination بـ "مغارة الناسك" مع زيارتك الأولى إلى جسر بارين سوامب (Barren Swamp Bridge)، حيث تلاحظ البوابات الغامضة على يمين النجمة. بالقرب من هذه البوابات، ستقابل الباحث الجديد هوغو، الشخصية الرئيسية في كشف هذا اللغز. يشرح هوغو أنه يمكن فتح البوابات إذا قمت بالحفاظ على علاقات ودية معه والتفاعل المنتظم معه. ومع ذلك، للوصول إلى "مغارة الناسك"، يجب عليك إكمال بعض المهام الخفية.

Hugo
Hugo

فندق كرات

بعد لقائك الأول مع الباحث الجديد هوغو، استمر في الدردشة معه حتى يهديك "الوعاء الغامض". قدم هذا الوعاء الغامض لفينينيا في فندق كرات.

تابع القصة الرئيسية للعبة حتى تصل إلى قمة مبنى، حيث سترى حشدًا من المبارزين مجتمعين في شارع كولباسيد. انزل في الاتجاه الذي ترى فيه دمية نارية. امرر بجوارها وابحث عن صندوق يحتوي على "صندوق إمدادات خاص".

Hotel Krat
Hotel Krat

عد إلى فندق كرات بهذا الصندوق وسلمه لبوليندينا. سيؤدي هذا الإجراء إلى تجديد المخزون في المتجر. بعد تحديث المخزون، ستتاح لك فرصة شراء "الوعاء الغامض الصدئ".

بعد الحصول على "الوعاء الغامض الصدئ"، قم بإعادته إلى فينينيا، التي ستقوم بفك تشفيره لك.

النجمة وفتح البوابة

الآن، بعد أن أكملت جميع هذه الإجراءات، عد إلى النجمة على جسر بارين سوامب. ستفتح البوابات إلى "مغارة الناسك" أخيرًا، مما يتيح لك الانطلاق في استكشاف مثير لهذا الموقع الخفي.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm