كيفية هزيمة ال رينجرعلى محطة "Herta" في Honkai: Star Rail

0
2
تعديل
كيفية هزيمة ال رينجرعلى محطة "Herta" في Honkai: Star Rail

في Honkai: Star Rail، خلال مهام القصة الأولية، ستحتاج إلى محاربة عدو قوي يحرس صندوقًا فاخرًا. بينما يمكنك تجنب المعركة، ستفوت على العديد من العناصر المفيدة، بما في ذلك Jade Star. في هذه المقالة، سنخبرك كيفية هزيمة الحارس ومجموعته للحصول على الوصول إلى الصندوق.

البداية

تجري بداية قصة الرائد على محطة الفضاء "هيرتا"، حيث يتعرف على ميكانيكيات اللعبة والقواعد، ويحارب الوحوش، ويتعرف على أصدقاء جدد سيصحبونه في رحلته الصعبة عبر فضاءات الكون الشاسعة.

الوصول إلى هذه النقطة
الوصول إلى هذه النقطة

تنقسم محطة الفضاء "هيرتا" إلى عدة مناطق:

  • المنطقة الرئيسية للتحكم.
  • المنطقة الأساسية.
  • منطقة التخزين (الطوابق 1-3).
  • المنطقة الداعمة (الطوابق 1-2).

تحتاج إلى الوصول إلى المنطقة الداعمة لمحاربة الحارس ومجموعته.

كيفية هزيمة الحارس في المنطقة الداعمة على محطة الفضاء "هيرتا"

الحارس
الحارس

عندما تصل إلى هذا الموقع، قد يكون مستوى بطلك منخفضًا جدًا لهزيمة الحارس وحراسه. ولكن هناك طريقة لهزيمتهم في هذه المرحلة.

نظرًا لأن إكمال المهام السابقة وفحص الصناديق قد منحك المواد لرفع مستوى أبطالك، فإننا نوصي بترقية الشخصيات التالية:

  • Pioneer;
  • March 7; 
  • Dan Heng.
صفات March 7
صفات March 7

بداية المعركة

قبل بدء القتال، من المهم أن يكون لديك قدرات نهائية مشحونة، خاصة قدرة "Freezing Beauty" لشخصية March 7، التي تتيح لك تجميد الأعداء لبعض الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يوصى باستخدام البطل التجريبي Himiko لمهاجمة الحارس وضعف مرافقيه وتسبب ضرر كبير في بداية القتال.

  عملية القتال 
  عملية القتال 

ابدأ بوضع درع على March 7، حيث ستكون الهدف الأول للأعداء. إذا ماتت، فلن تتمكن من حماية الأبطال الآخرين وستخاطر بفقدان القتال بسرعة.

March 7
March 7

العدو الرئيسي لديه كمية كبيرة من الصحة، لذلك من المهم التركيز على هجماتك عليه. كما لا تنسَ استخدام القدرة الإضافية "Victorious Charge" لـ Himiko، حيث تُفعّل طائرة درون بعد هزيمة ثلاثة وحوش وتسبب ضررًا كبيرًا لجميع الأعداء.

في العمل Himiko
في العمل Himiko

إذا استخدم الحارس الفراغي إجراءً إضافيًا ضد أحد الرعاة، فاهاجمه بضربات قوية لإلغاء هجومه وإيقاف الوحش مؤقتًا. تذكر أن تستمر في وضع دروع على الشخصيات الضعيفة ومهاجمة الحارس.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm