كيفية إكمال "حدث لا يُنسى للعام الجديد" في باليا

0
1
تعديل
كيفية إكمال "حدث لا يُنسى للعام الجديد" في باليا

في إطار فعالية "مهرجان القمر في سوق ماجي"، يظهر شخصيتنا الرئيسية، زكي، عنادًا في عدم المشاركة في العادات والتقاليد المحلية المتعلقة بتحقيق الأمنيات. على الرغم من عدم شرح هذا الموقف، ستصبح جوهر معتقداته واضحة خلال التحديات الموجودة في مهمة "عام جديد للتذكر".

يعلم زكي اللاعبين بـ "شيء غريب" يحدث له خلال الاحتفالات، مما يطلب منهم استكشاف معاني ورموز "الأحلام الغريبة" التي تؤرقه. ساعد زكي في فك تشفير هذه "الأحلام الغريبة" واجعل هذا الاحتفال بالقمر لا يُنسى له عن طريق اتباع الأهداف المقدمة في مهمة "عام جديد للتذكر" في باليا.

مهام مهمة "عام جديد للتذكر":

  1. لقاء زكي في سوق ماجي.
  2. فك تشفير معنى النجوم المتفجرة.
  3. فهم أهمية الحمم البركانية.
  4. حل لغز الورق المبلل.
  5. التشاور مع ريث للحصول على توضيحات إضافية.
  6. التحدث مرة أخرى مع زكي في السوق.
  7. مناقشة الوضع الحالي في سوق ماجي مع تشاين.
  8. جمع الكلمات الطيبة حول زكي من سكان السوق.
  9. تسليم البيانات المجمعة إلى تشاين.
  10. إعادة صندوق الحلوى لزكي.
  11. تقديم ورقة أمنيات زكي إلى تشاين.

تشكل مهمة "عام جديد للتذكر" المرحلة النهائية في سلسلة الأحداث في سوق ماجي، والتي تتطور من أحداث المهام السابقة. بعد معرفة أن زكي لم يُعلِّق شريط الأمنيات بعد وفهم الأسباب وراء تجنبه للعادات المحلية، يلجأ اللاعبون إليه في السوق للمساعدة في حل المشاكل التي نشأت.

بعد استلامه رسالته، اكتشف ما يقلق زيكي عن طريق زيارته في جناحه خلال سوق ماجي.
بعد استلامه رسالته، اكتشف ما يقلق زيكي عن طريق زيارته في جناحه خلال سوق ماجي.

إكمال المهمة:

أثناء مساعدة زكي، يتشاور اللاعبون مع سكان آخرين، بما في ذلك تشاين، لفهم ما يحدث لزكي خلال احتفالية القمر. لنلق نظرة على جميع المهام التي ستساعد اللاعبين في إكمال مهمة "عام جديد للتذكر":

"الشيء الغريب" يتحول إلى "الأحلام الغريبة" التي تطارد زكي لعدة ليالٍ، ويجد صعوبة في شرحها. بعد وصف متأنٍ لهذه "الأحلام الغريبة"، تظهر ثلاثة تفاصيل رئيسية يمكن أن تساعد في فهم مشكلة زكي: النجوم المتفجرة، الحمم البركانية، والورق المبلل، والتي يمكن للاعبين التحقيق فيها في السوق.

أثناء المحادثات مع سكان السوق المختلفين، يتشاور اللاعبون أولاً مع تشاين، الذي يقترح اللجوء إلى ديلالة بعد سماعه عن "الأحلام الغريبة" لزكي. تحتفظ ديلالة بيوميات الأحلام لفهم أفضل لمعناها وتفسر "النجوم المتفجرة" كمشاعر مكبوتة أو عواطف، و"الحمم البركانية" كمشاعر جاهزة للانفجار.

يمكن للاعبين التحدث إلى مختلف القرويين في السوق، بما في ذلك ديليلا، لتحديد ما إذا كانوا يمكنهم فك تشفير معاني أحلام زيكي.
يمكن للاعبين التحدث إلى مختلف القرويين في السوق، بما في ذلك ديليلا، لتحديد ما إذا كانوا يمكنهم فك تشفير معاني أحلام زيكي.

عاجزين عن فك تشفير معنى "الورق المبلل"، يلجأ اللاعبون إلى ريث، الذي يقدم تفسيرًا مختلفًا تمامًا لـ "الأحلام الغريبة" لزكي. على عكس ديلالة، يفسر ريث "النجوم المتفجرة" كالألعاب النارية و"الحمم البركانية" كحساء الخس أو الطبق الساخن، لكنه أيضًا لا يفهم معنى "الورق المبلل".

ومع ذلك، عند العودة إلى ديلالة لتوضيح ما يمكن أن يعنيه "الورق المبلل"، تقترح أن يكون ذلك مرتبطًا بشرائط الأمنيات، والتي يمكن للاعبين مناقشتها مع ريث لفهمها تمامًا. عند العودة إلى زكي لشرح معاني "النجوم المتفجرة" و "الحمم البركانية" و "الورق المبلل"، يخلص اللاعبون إلى أن سبب "الأحلام الغريبة" هو انشغاله بخطط السوق لاحتفالية القمر.

مستحضرًا ذكريات "الأيام الجميلة"، يتذكر زكي أيام طفولته عندما كانت الحياة بسيطة، وكان لديه والدين يعتمد عليهما. يعترف بأنه يفتقد والديه وأشقائه، بما في ذلك شقيقته زارا، الذين لم يرهم منذ سنوات بسبب تقاليد غريمالكين بإرسال الأطفال بعيدًا في سن مبكرة.

يتذكر زكي أيضًا صندوق الحلوى الذي جلبه والده من الاحتفال والحلويات التي استمتع بها عند العودة إلى المنزل. ينصح زكي اللاعبين بإبلاغ تشاين أنه بخير ويقترح خطة لتسلية زكي عن طريق وضع الرسائل في صندوق الحلوى.

يحصل اللاعبون على مجلة من تشاين ويتجولون في الملاهي للتحدث مع كل ساكن لديه محل في سوق ماجي، بما في ذلك ديلالة، هوداري، ناجوما، كينياتا، وريث. يمكنهم أيضًا التحدث مع إيشي وكينلي للمساهمة قبل العودة إلى تشاين بالرسائل، التي توضع في صندوق الحلوى مع رسالة من تشاين.

بعد جمع الرسائل الإيجابية من القرويين في السوق، سيضع تشاينها داخل صندوق حلوى لتسليمها شخصيًا إلى زيكي.
بعد جمع الرسائل الإيجابية من القرويين في السوق، سيضع تشاينها داخل صندوق حلوى لتسليمها شخصيًا إلى زيكي.

بتقديم صندوق الحلوى لزكي، يستمع اللاعبون إلى ثلاث رسائل قبل أن يعلموا أن زكي عاش مهرجان القمر ليس مع عائلته البيولوجية، ولكن مع عائلته المتبناة في قرية كيليما. مكرمًا هذه التجربة، يعطي زكي تشاين شريط الأمنيات ليعلقه على شجرة الأمنيات، وبذلك يختتم مهمة "عام جديد للتذكر".

مكافأة إكمال المهمة

يحصل اللاعبون على 15 نقطة سمعة و500 ظرف محظوظ، التي يمكن إنفاقها في المحلات أثناء سوق ماجي. بالإضافة إلى ذلك، يكملون بطاقة الطوابع "القطة خارج الحقيبة" للحدث، الذي يتيح لهم المطالبة بصندوق الحلوى للعام الجديد كمكافأة.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm