كيفية اصطياد فراشة داسكوينج في باليا

0
1
تعديل
كيفية اصطياد فراشة داسكوينج في باليا

عالم باليا مليء بالأنشطة المتنوعة والكائنات الحية. لذا، إذا شعرت بالملل من الصيد، يمكنك تجربة صيد الحشرات كبديل قابل للتنفيذ. تخدم هذه الحشرات غرضين - فهي قيمة لصنع العناصر وإكمال المهام. ومع ذلك، تكون بعض حشرات باليا حصرية لأماكن معينة، مثل فراشة Duskwing التي توجد فقط في وادي كيليما. ومثل غيرها من الحشرات النادرة، تفضل هذه الفراشة الطيران في أوقات معينة من اليوم.

أين العثور على فراشة Duskwing

في باليا، تثبت الحشرات أنها أكثر فائدة مما يبدو في البداية، وفراشة Duskwing ليست استثناءً. هذه الفراشة ضرورية لإكمال إحدى مهام تامالا ويمكن أيضًا تقديمها لـ Auni أو Elouisa أو Jel لتعزيز مستوى الصداقة الخاص بك. لذلك، يُنصح بالقضاء على العديد من فراشات Duskwing كما يمكن. ومع ذلك، كن مستعدًا للاستثمار في الكثير من الوقت في البحث، حيث يظهر هذا الحشرة فقط في منطقة معينة.

موقع فراشات داسكوينج
موقع فراشات داسكوينج

للعثور على فراشة Duskwing في باليا، اتجه إلى Dragon Shrine الواقعة شمال شرق قرية كيليم. ستظهر عدد كبير من هذه الفراشات الجميلة حول هذا الضريح. من المهم أيضًا أن تلاحظ أن هذه الحشرات تحلق فقط في الصباح والمساء. لذلك، انطلق في صيد الحشرات بين 3 صباحًا و6 مساءً.

كيفية اصطياد فراشة Duskwing

الآن أنت تعلم أين تجد فراشة Duskwing في باليا، يجب عليك تجهيز الأدوات لاصطيادها. للقيام بذلك، يكفي التقدم قليلاً في القصة، خاصة إذا كنت في بداية مغامرتك، للحصول على الحزام. يمكنك حمل القنابل الدخانية عليه، دونها لا يمكن اصطياد الحشرات:

  1. زر Dragon Shrine وابحث عن فراشة Duskwing.
  2. استهدف القنبلة الدخانية واقذفها على الفراشة لتعجيبها. من المستحسن رمي عدة قنابل في وقت واحد، حيث أن واحدة غالباً لا تكفي.
  3. بعد ذلك، اقترب من الخنفساء لاصطياد فراشة Duskwing. ولكن كن مستعدًا لاستخدام المزيد من القنابل الدخانية.
فراشة داسكوينج المصدومة
فراشة داسكوينج المصدومة

على الرغم من أن صيد الحشرات قد يبدو معقدًا، إلا أنه في الواقع بسيط للغاية. ما عليك سوى التزود بالقنابل الدخانية، وستتمكن من اصطياد الكثير من فراشات Duskwing في باليا كما تشاء. بعد ذلك، يمكنك تقديمها للقرويين، أو بيعها مقابل 31-54 ذهبًا، أو استخدامها في صنع عدة عناصر مفيدة:

  • QualityUp Fertilizer
  • Harvest Boost Fertilizer
  • Buzzy Jar
X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm