كيف ولماذا التحدث مع المتوفين في "بالدورز غيت 3"

0
1
تعديل
كيف ولماذا التحدث مع المتوفين في "بالدورز غيت 3"

الحديث مع الأموات هو واحد من القدرات الأساسية في لعبة "Baldur's Gate 3" الذي لا يساعدك فقط في إكمال المهام بنسبة 80٪ أسرع، بل يقدم أيضًا وسيلة رائعة لاستكشاف العالم من خلال قصص الراحلين. في هذا الدليل، سنشرح كيفية التفاعل معهم وما الذي يلزم لذلك.

لماذا التحدث مع الأموات في 

إحياء الجثة المحتجزة
إحياء الجثة المحتجزة

أولاً وقبل كل شيء، التحدث مع الأموات أمر ضروري لتوفير وقتك وأعصابك وبالتأكيد صحتك. يتيح لك جمع المعلومات بأبسط وأكثر طرق الأمان، وفي بعض الأحيان يكشف عن جوانب جديدة من الحبكة.

التفاعل مع الراحلين

للتحدث مع الأموات، ستحتاج إلى تعلم تعويذة "الحديث مع الأموات". ضع في اعتبارك أنه ليس كل الجثث يمكنها المشاركة في الحوار. لحدوث ذلك، يجب أن تكون الجثة متضررة بشكل أدنى وتحمل جميع الأجزاء اللازمة للحوار (وبالتالي، على سبيل المثال، لا يمكن التحدث إلى هياكل العظام). توفر اللعبة تلميحات على مر الطريق وتسلط الضوء باللون الأخضر على أولئك الذين يرغبون في الدردشة.

استخدام السحر
استخدام السحر

ملاحظة مهمة: إذا قمت شخصياً بقتل الشخصية، فسيكون لديهم بالتأكيد رفض للتحدث مع قاتلهم. ومع ذلك، يمكنك استدعاء رفيق لم يكن مشاركًا في هذا الفعل ومحاولة نفس التفاعل من خلالهم. في هذه الحالة، ستنجح في الدخول في حوار. يمكنك أيضًا استخدام تعويذة "تغيير الذات" على نفسك — وسيعمل هذا النهج أيضًا.

الحصول على تعويذة "الحديث مع الأموات"

الحوار مع الأموات
الحوار مع الأموات

يمكنك الحصول على التعويذة بطرق متعددة:

  • شراء لفة (في الفصول الأولين، يمكنك العثور عشوائياً على لفات من معظم التجار؛ في الفصل الثالث، فقط أولئك الذين يتخصصون في اللفات يبيعونها);
  • تعلمها في المستوى الخامس (يجب أن تكون مقتدرًا أو قسيسًا أو ساحرًا لهذا);
  • الحصول عليها من عنصر (أحد تلك العناصر هو "نيكرومانسيا تايان").

مجرد الاقتراب، وتنشيط التعويذة، ثم اختيار الجثة — وستدخل نافذة الحوار. ستتاح لك خمسة أسئلة فقط قبل أن تنفد قوة التعويذة — لذا اختر أسئلتك بحكمة!

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm