دليل على لغز التمثال في أمير بلاد فارس: التاج المفقود

0
1
تعديل
دليل على لغز التمثال في أمير بلاد فارس: التاج المفقود

الغابة الهيركانية هي أول بيئة حيوية سيستكشفها اللاعبون بمجرد أن يطأوا قدميهم على جبل قاف. هنا، يكثر مختلف أنواع الأعداء الذين سيحاولون إيقاف سرجون عن تحقيق هدفه. هذا هو أيضا المكان الذي سيواجه فيه اللاعبون إيرليك، وهو خنزير عملاق مسلح بالسم.

موقع اللغز

مع مرور الوقت أثناء استكشاف اللاعبين للغابة، يكتشفون أن بعض الأماكن غير متاحة. للوصول إليها، يحتاج اللاعبون إلى قدرات خاصة، بعضها يمكن العثور عليها فقط في وقت لاحق في "التاج المفقود". أحد العناصر المثيرة داخل غابة الهيركانية هو لغز يتضمن عدة تماثيل. على الرغم من أنه قد يبدو بسيطًا، يحتاج اللاعبون إلى بعض المساعدة لحل لغز التمثال في الغابة الهيركانية.

موقع اللغز
موقع اللغز

داخل الغرفة، هناك لوح بنقش عليه لغز:

"هذه التماثيل تراقب، يوجد اتجاه معين يواجهونه. هناك شيء مخفي داخل مكان سري. الأكبر ينظر شرقًا ويراقب كل البقية. الوسط يحمي الأصغر في الاتجاه الأفضل. وأخيرًا، أثناء مراقبة الاثنين الآخرين، الأصغر ينتظر ضيفًا."

عند دخول اللاعبين الغرفة، ستكون هناك تمثالين فقط، مما قد يسبب الالتباس. ومع ذلك، هناك تمثالين إضافيين، أحدهما أعلى والآخر أدنى. باستخدام "المخلب البُعدي"، يمكن للاعبين استخراجهما بشكل تتابعي ووضعهما في نفس الأماكن التي توجد فيها اللوحة.

"المخلب البُعدي" متاح فقط بعد هزيمة كيانا. تدور المعركة خلال المهمة الرئيسية الرابعة.

ترتيب التماثيل بالترتيب الصحيح

عندما يتم جمع كل أربع تماثيل في نفس المكان، حان الوقت لبدء إعادة ترتيبها:

  1. ضع أكبر تمثال بجوار اللوح.
  2. انقل التمثال الثاني بالحجم إلى المنتصف.
  3. ضع التمثال الأصغر الملون أقرب إلى الخروج.
  4. تأكد من أن جميع التماثيل الثلاثة تواجه الاتجاه المشار إليه في الصورة أدناه.
ترتيب التماثيل
ترتيب التماثيل

عند الانتهاء من ذلك، سيظهر صندوق. افتحه، ويجب أن تجد سبيكة لازور دمسق. هذا أحد الموارد القيمة في "التاج المفقود" الضرورية لترقية سيوف وقوس سرجون. إنها إنجاز هام في اللعبة يوفر للاعبين موردًا قيمًا لتعزيز قدراتهم في المعركة.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm