دليل على "بيت الأمل" في Baldur's Gate 3

0
2
تعديل
دليل على "بيت الأمل" في Baldur's Gate 3

"دار الأمل" هي موقع رئيسي في الفصل الثالث من لعبة Baldur's Gate 3، والوصول إليها ليس بهذه السهولة. يمكن أن يتم تجاوز هذا الجزء من اللعبة بسهولة، ولكن من المهم أن نفهم إمكانياته. في هذه المقالة، سنستكشف الكنوز التي يمكن العثور عليها في "دار الأمل"، والمخاطر التي تنتظر اللاعب، وكيفية الحصول على حلفاء في هذه العملية.

كيفية دخول "دار الأمل" في Baldur's Gate 3

لدخول هذا الموقع، يجب عليك فتح بوابة خاصة، ويمكن معرفة وجودها في "حظ الشياطين" في الجزء السفلي من المدينة (-37؛-9). بينما يكون تاجر Helsick مشغولًا، يمكن للاعبين استكشاف منزلها. بعد الدوران حول العداد والصعود إلى الطابق العلوي، تُحرس باب غرفتها الخاصة بعدة، يمكن إلغاء تفعيلها عن طريق دراستها "العطش" وتقديم العنصر المطلوب.

غرفة هيلسيك
غرفة هيلسيك

بمجرد دخول غرفة Helsick، يمكن اكتشاف نجمة خماسية تشير إلى استدعاء الشياطين. يكشف يوميات Helsick أنها مستعدة لمشاركة المعلومات مقابل ذهب إضافي. في غرفة النوم، تكشف دفتر الحساب عن الارتباط بين Helsick وGortash. تحتوي الصناديق على عناصر مطلوبة للطقوس، لكن مكانها على النجمة الخماسية يظل لغزًا.

مذكرات هيلسيك
مذكرات هيلسيك

بعد البحث في الغرف، إذا لم يجد اللاعب مؤشرات إضافية، قد يفترض أن Helsick تحمل عناصر هامة. عند العودة إلى الطابق السفلي، يكون لدى اللاعب عدة طرق للتحدث إلى Helsick والوصول إلى Avernus. من ثم، من الضروري أن يقنع Helsick بفتح البوابة إلى الخريطة الجوفاء لـ Raphael، ويمكن القيام بذلك من خلال الشخصية الرئيسية أو أي شخصية أخرى ذات المهارات المناسبة. يمكن تخفيض تكلفة ذلك من خلال الإقناع، أو الترهيب، أو تقديم هدية تذكارية من الجهة الأخرى.

تحدث إلى هيلسيك
تحدث إلى هيلسيك

يمكن للاعبين أيضًا سرقة العناصر اللازمة من جيوب Helsick إذا كانوا لديهم ثقة كافية. هذه الطريقة أكثر اقتصادا. بعد السرقة، يتم تزويد اللاعب بكتاب السحر، وعناصر الطقوس، وتعليمات صغيرة.

التحضير لدخول "دار الأمل"

قبل دخول "دار الأمل"، يُفضل التحضير من خلال وجود أسطوانات وزجاجات سحرية للتخفي، وزجاجات سرعة، والإكسيرات المقاومة للنار في المخزن. من المهم أيضا ملاحظة أن استخدام السحر أو العناصر يمكن أن يكون مفيدًا للغاية أثناء استكشاف هذا الموقع.

استكشاف دار الأمل

عند مرورها من خلال قاعة الوليمة، يصل اللاعب إلى فتحة تؤدي إلى سجن الأمل. في البداية، يتم تقييد الدخول، ويبدأ اللاعب في استكشاف الموقع، متحركًا عكس اتجاه عقارب الساعة. يُفضل ملاحظة خزائن تحتوي على ملابس مخيم مثيرة للاهتمام وقراءة الملاحظات على الشرفات الداخلية، التي تكشف عن العلاقة بين الشيطان والأمل.

حل ألغاز دار الأمل

حجر التحكم
حجر التحكم

عند مروره من خلال عدة أبواب، يواجه اللاعب قوة غامضة تحجب الطريق. ومع ذلك، من خلال اكتشاف غرفة الحجرة التحكم الجهنمية واجتياز الاختبارات بحكمة، يفتح اللاعب الوصول إلى غرف إضافية، حيث يجد الذهب وخوذة وعناصر هامة مثل Mol وStaff of Power.

لقاء مع الأمل والأرشيفاريوس

شبح الأمل
شبح الأمل

تقترب اللاعب من الباب الأخير ويمكنه تمرير اختبارات ناجحة للحصول على معلومات حول كيفية تقديم النفس عند التعامل مع الأرشيفاريوس. وراء الباب، يوجد أرشيف حيث يلتقي اللاعب بالأرشيفاريوس. من خلال تقديم النفس كفيريليوس رسيبتور، يحصل اللاعب على تصريح عبور عبر الحقل القوي، مما يوفر وصولًا إلى الخوان.

الخوان والاختيار مع هارليب

هارلاب
هارلاب

في الخوان، يلتقي اللاعب بـ هارليب، ويتم تقديم اختيار: الرفض وبدء القتال، الموافقة على "لعبة" مع اختيارات الإجراءات التالية، أو قتل هارليب. من خلال اجتياز اختبار حكمة، يمكن لللاعب رفض "اللعبة" ومعرفة موقع خزنة رافايل.

الحل مع هارليب والاكتمال

باختيار "تسليم الجسم ولكن ليس العقل" أو "تسليم القلب والروح"، يكمل اللاعب سلسلة من المشاهد الحميمة، ويتخذ اختيارًا يؤثر على تطور الحبكة، ويحصل على وصول إلى خزنة رافايل التي تحتوي على 5 عملات نفسية وورقة تحتوي على كلمة مرور لمطرقة Orphic. لسرقة مطرقة أورفيك والهروب بنجاح من دار الأمل في Baldur's Gate 3، إليك خطة مفصلة للإجراءات:

التحضير

ارجع إلى الأرشيف واترك جميع أعضاء الفريق عدا واحد عند مدخل الغرفة. اختر شخصية تمتلك مهارات عالية في السرقة والتخفي.

سرقة مطرقة أورفيك

داخل الأرشيف، باستخدام الشخصية المحددة، اسرق كل من العناصر الثلاث: مطرقة أورفيك، وعقدة الصحة العظيمة، وقفازات قوة العملاق الجبلي. اختر خيار كلمة المرور عند التفاعل مع المطرقة. تأكد من أن الأرشيف فارغ بعد أفعالك.

الهروب بالمطرقة الأورفية

فعل وضع الخفاء وافصل بين الشخصيات واحدة تلو الأخرى. افتح الباب وابدأ في التحرك على طول الجدار الخارجي، تجنبًا لكرات النار. في الدورة الأولى، اشرب جرعة / استخدم تعويذات الشفافية وافصل بين الشخصيات. في الدورة الثانية، اشرب جرعة من السرعة وتابع التحرك على طول الحائط، تجنبًا لكرات النار. قدّر إجراءاتهم استنادًا إلى طول حركة الشخصية الأبطأ. اصل إلى الفتحة إلى سجن الأمل، اجمع الفريق وانزل.

إنقاذ الأمل

سيبدأ مشهد سينمائي. انتظر نهاية تأثير جرعة العجلة. قدم مطرقة أورفيك لأحد شخصيات الهجوم القريب. اضغط على الزر على الجدار، وادخل السجن، وحرر الأمل. استعد للقتال مع حراس السجن. قد تكون مفيدة استخدام تصدي للتعويذات وتعويذات قوية.

اضغط على الزر على الجدار
اضغط على الزر على الجدار

تابع الاستكشاف ومتابعة الحبكة مع الأمل المحرر.

كيفية هزيمة رافاييل

لهزيمة رافاييل بنجاح في Baldur's Gate 3، اتبع هذه الخطوات:

ارجع إلى الخلف من خلال الفتحة بعد إنقاذ الأمل. اركض إلى الغرفة حيث ظهرت أول مرة لاستخدام البوابة. دون إضاعة الوقت في المعركة، تحرك نحو البوابة.

الأمل المقيد بالسلاسل
الأمل المقيد بالسلاسل

بعد أن يعود جميع الشخصيات إلى الغرفة البداية، خذ قسطًا قصيرًا من الراحة وقم بترتيبهم بشكل مناسب. انقر على البوابة، وستظهر رافاييل مع جيرجال. في معركة مع رافاييل، ستكون من الأسهل أداء فحص الإقناع (30). يُفضل حفظ اللعبة قبل بدء المعركة.

في معركة مع رافاييل، ستنضم كامبيونز والأمهات وكوريلا. سيكون جيرجال أيضًا حاضرًا. التركيز على تدمير أعمدة الروح لمنع رافاييل من الحصول على تعزيزات. استدعاء حلفاء التانك لتشتيت الأعداء. استخدم مهارات قوية وأسلحة مدوية لتدمير الأعمدة بفعالية. استهلك جرعات السرعة والمقاومة للنار. تذكر أن رافاييل يمكنه "الصعود" عندما تقل نقاط الصحة لديه إلى أقل من 60٪، مما يجعله أكثر خطورة. اترك لايزيل مع مطرقة أورفيك للضربات القوية، واستخدمها تحت تأثير جرعة السرعة لتدمير الأعمدة بشكل فعال. لا تنسى مراقبة نقاط صحة الأمل وتجنب موتها.

معركة مع رافائيل
معركة مع رافائيل

بعد هزيمة رافاييل، قم بإزالة الثياب الجهنمية من جثته. اقرأ يومياته، والتي يمكن العثور عليها على جسمه.

الهروب من دار الأمل

إذا تمكنت من إقناع جيرجال بالانضمام إلى جانبك، سيصبح حليفًا في مهمة "تجميع الحلفاء"متابعة هذه الاستراتيجية ستسمح لك بالفوز بنجاح على رافاييل في Baldur's Gate 3 ومتابعة مغامرتك.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm