DREDGE - كيفية الحصول على النهايات السيئة والسرية

0
3
تعديل
DREDGE - كيفية الحصول على النهايات السيئة والسرية

DREDGE هي لعبة يتعين عليك فيها صيد الأسماك وكشف أسرار العمق. ستحتاج ليس فقط لبيع صيدك وترقية سفينتك ، بل أيضًا لاستكشاف أرخبيل لوفكرافت الغامض. في هذه المقالة ، سنخبرك عن جميع نهايات اللعبة الممكنة وكيفية الحصول عليها.

في البداية ، قد تبدو اللعبة مريحة: تصطاد الأسماك ، وتسافر بين المستوطنات ، وتستكشف البحر. ولكن عندما يحل الليل ، يصبح واضحًا أن وراء الصيد الواعي تكمن وحوش كتونية وغرباء غامضين وحضارات قديمة وشيء أكثر رعباً.

"صيد الأسماك!" 

جميع النهايات في DREDGE - كيفية الحصول على السيئة والسرية

نحذرك على الفور: بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة جميع المشاعر التي توفرها اللعبة ، من الأفضل محاولة اللعب بها أولاً بمفردك ، ثم الرجوع إلى الدليل إذا واجهت صعوبات. تتبع حذارًا: تحتوي هذه المقالة على حرق.

تتضمن قصة DREDGE الكثير من التساؤلات. حتى في الدقائق الأخيرة من اللعبة ، لا توجد إجابات واضحة ولا تشرح الأحداث. بدلاً من ذلك ، يتاح للاعب الفرصة لتفسير وفهم النهايات ، والتي لا تتجاوز اثنين.

احصل على المهام.
احصل على المهام.

كيفية الحصول على النهاية "السيئة"

بداية المشهد.
بداية المشهد.

النهاية "السيئة" هي النتيجة القياسية في النهاية من DREDGE التي يحصل عليها معظم اللاعبين عند لعب اللعبة للمرة الأولى. إذا استمررت في اتباع تعليمات الغريب بشكل أع

"الكتاب الأحمر."

DREDGE هي لعبة حيث يجب عليك صيد الأسماك وكشف أسرار العمق. ستحتاج ليس فقط لبيع صيدك وترقية سفينتك ، ولكن أيضًا لاستكشاف أرخبيل Lovecraftian الغامض. في هذه المقالة ، سنخبرك عن جميع النهايات الممكنة للعبة وكيفية الحصول عليها.

العناوين الفارسية.
العناوين الفارسية.

في البداية ، قد تبدو اللعبة مريحة: تصطاد الأسماك ، وتسافر بين المستوطنات ، وتستكشف البحر. ولكن مع سقوط الليل ، يصبح واضحًا أن خلف الصيد العميق يوجد وحوش قوية وغرباء غامضين وحضارات قديمة وشيء أكثر رعبًا.

كيفية فتح النهاية السرية

لفتح النهاية السرية، تحتاج إلى القيام بعدة إجراءات. أولاً، يجب عليك جمع جميع الآثار الخمسة، ثم الانتقال إلى Devil's Ridge على الجزيرة غير المسماة حيث يقيم رئيس البلدية المجنون الذي يسيطر على الدماغ الصغير.

تقع الجزيرة في المربع P10. بعد الحديث مع الرئيس القديم، عد إلى Greater Marrow. لتوفير الوقت، يمكنك استخدام النقل الفوري إلى Blackstone Isle.

الجزيرة غير المسماة على الخريطة.
الجزيرة غير المسماة على الخريطة.

عند العودة إلى Greater Marrow، تحدث إلى حارسة الفانوس الغامضة. إذا كنت قد زرت هذه الجزيرة كثيرًا، فقد لاحظت أنها تعرف أكثر مما تعرضه. الآن حان الوقت لمعرفة الحقيقة. اختر الخيار مع الكتاب الأحمر واستمر في السؤال حتى تكشف لك عن كل الأسرار.

جزيرة البازلت على الخريطة.
جزيرة البازلت على الخريطة.

بعد الحصول على المعلومات اللازمة، انتقل إلى Blackstone Isle. حان الوقت لمواجهة الجامع. خلال المحادثة معه، اخفي الآثار الأخيرة واستمر في السؤال عن الكتاب الأحمر. في كل مرة تتاح لك الفرصة، انتقل في المحادثة إلى الأمام. استمر في السؤال حتى تتاح لك الفرصة لأخذ الآثار.

تحدث إلى المجمع.
تحدث إلى المجمع.

الآن بعد حصولك على الكتاب الأحمر الذي يلزم لإنهاء اللعبة، عد إلى حارسة الفانوس في Greater Marrow. ستخبرك حيث يجب التخلص من هذا العنصر. انتقل إلى الموقع المحدد وألق الكتاب في البحر. هذا هو نهاية اللعبة، ويبدأ الاعتمادات.

العناوين الفارسية.
العناوين الفارسية.
X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm