أفضل الاستراتيجيات في بداية Miasma Chronicles

0
1
تعديل
أفضل الاستراتيجيات في بداية Miasma Chronicles

سجلات المياسما هي لعبة أدوار تكتيكية تم تطويرها بواسطة فريق The Bearded Ladies ، صانعي لعبة Mutant Year Zero: Road to Eden. يمكن اعتبار هذا المشروع "كلاسيكيًا في النوع" ، لكن الكتّاب لم يتركونا بدون ميكانيكيات فريدة. خلال اللعب ، ستنطلق في رحلة عبر أراضي النفايات الخادعة في أمريكا الجديدة بجانب الشخصيات الرئيسية ، ديج وإلفيس. ستواجه الأطلال المرعبة للعالم ما بعد الكارثة التي سقطت تحت تأثير "المياسما" - قوة برية طبيعية. لمساعدة اللاعبين المبتدئين في التعامل معها ، قمنا بجمع بعض المعلومات المفيدة التي ستجدها في هذه المقالة.

كن فضوليًا

انتبه إلى محيطك ولا تتردد في قضاء الكثير من الوقت في ذلك - صدقني ، إنه يستحق ذلك. أنت لا تعرف أبدًا ما الذي قد يكون مفيدًا في الأراضي القاحلة. يمكن العثور على عناصر مفيدة في أماكن غير متوقعة. ما إذا كنت ستحصل عليها أم لا يعتمد حصرًا على إنتباهك.

استكشف البيئة
استكشف البيئة

أيضًا ، لا تنسَ موضع أعدائك. البيئة غالبًا ما تعمل لصالحك. قد يكون الخصوم بالقرب من أشياء متفجرة أو في حالات يمكن فيها التخلص منهم بشكل مراوغ. هذه الحقيقة ستساعدك على الحفاظ على الذخيرة أو توازن ديناميكيات القوة على ساحة المعركة.

قم بتجربة الأسلحة

لقد قام المطورون بتنفيذ نظام سلاح مصمم بشكل جيد يشمل الترقيات والقدرات النهائية. الضرر المنخفض لا يعني أن السلاح سيء. في كثير من الأحيان ، تساهم الخصائص الإضافية بشكل أكبر في نتيجة أي معركة.

مثال على كيفية المشاركة في المعركة
مثال على كيفية المشاركة في المعركة

للتقدم بثقة في اللعبة ، ستحتاج إلى استخدام مجموعة كاملة من الأسلحة المتاحة. التمسك ببندقية واحدة ، في حالتنا ، سيكون خطأًا فادحًا! قم بتجربة الأسلحة للعثور على تلك التي تناسب تمامًا الحالات المحددة.

استكشاف الخصم

لا تتسرع في الدخول في معركة بمجرد مشاهدة عدو على الأفق. قبل المشاركة في القتال ، يمكنك مراقبة شخصيات العدو بشكل مراوغ. حتى إذا كانت لديك أسلحة قوية بما فيه الكفاية وثقة ، فلا تتجاهل هذه الخطوة على أنها بلا معنى تمامًا.

استكشاف الأعداء
استكشاف الأعداء

يحمل العديد من الأعداء مفاجآت مخفية يمكن أن تسبب الكثير من المتاعب. أثناء مسح خصمك ، ستجمع معلومات قيمة عن خصائصهم وقدراتهم. استخدم هذه المعرفة للحصول على رؤية أوسع للوضع وإجراء معارك أكثر فاعلية.

تناغم الفريق

فريقك يمكن أن يتكون من شخصيات متعددة ، لكل منها مهارات ومخزون فريدة. عندما ترفع مستوى أبطالك ، يمكنك تحسين مهاراتهم الحالية وفتح مهارات جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير تجهيز حلفائك. ومع ذلك ، لا تتسرع في إعطاء الجميع السلاح الأقوى.

فريقك
فريقك

للمشاركة في معارك فعالة ، تحتاج إلى إيجاد تناغم داخل فريقك. قد تبدو بعض مهارات الأبطال غير مجدية من النظرة الأولى ، ولكن مع التركيبة الصحيحة ، يمكن لأي شخصية أن تصبح قوية بشكل غير متوقع.

الغضب والضرر الحرج

الغضب هو قدرة فريدة تتراكم أثناء المعركة. عندما يمتلئ المقياس ، تحصل على ضرر حرج بنسبة 100٪. كن حذرًا لأن ميكانيكيات الهجوم العادية تنطبق على الضربة الغاضبة. إذا كانت احتمالية نجاح الهجوم منخفضة ، فلا حاجة لاستخدام القدرة.

تجميع الغضب
تجميع الغضب

تجتمع الضربة الغاضبة مع المهارات الأخرى أو ترقيات الأسلحة. من خلال حساب جميع العوامل بشكل صحيح ، يمكنك توجيه هجوم قوي جدًا يمكن أن يغير مجرى المعركة.

التموضع السليم في القتال

استخدام الغطاء
استخدام الغطاء

كما قد لاحظت ، تلعب التكتيكات دورًا كبيرًا في سجلات المياسما. وهذا يعني أن وضعية مواتية في المعركة يمكن أن تكون حاسمة عند مواجهة خصم متساوي أو أقوى. الاستراتيجية الرئيسية هي احتلال المواقع المرتفعة. ستزيد هذه الخطوة بشكل كبير من فرصك في توجيه ضربات حرجة. وإذا اعتبرت كل ما ناقشناه أعلاه ، ستحصل على ميزة هائلة!

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm