بالدورز جيت 3: كيف تقنع باركوس روت بالانضمام إلى المخيم وهل يستحق ذلك

0
2
تعديل
بالدورز جيت 3: كيف تقنع باركوس روت بالانضمام إلى المخيم وهل يستحق ذلك

"خلال لعبة Baldur's Gate 3، يصادف اللاعبون العديد من الشخصيات الثانوية التي تظهر وتختفي على مر اللعبة. ومع ذلك، من خلال اللعب الماهر، من الممكن أن تقنع بعضهم بالانضمام إلى مخيمك. هذا القرار يؤثر بشكل كبير على مجرى الحملة وقصة اللعبة المستقبلية. إحدى الشخصيات البارزة التي يمكن أن تكون مفيدة بشكل كبير هي جنوم يدعى باركوس فروت.

أين تجد باركوس فروت

يظهر باركوس فروت لأول مرة في الجزء الغربي من القرية المصابة، حيث يحاط به مجموعة كبيرة من الغزاة يسخرون من الجنوم ويراقبونه وهو يدور حول طاحونة الهواء الكبيرة. ستحتاج إلى قرار بين التخلص من الغزاة أو إقناعهم بالعودة إلى معسكرهم.

موقع باركوس روت
موقع باركوس روت

كيفية إنقاذ باركوس فروت

بعد توقف الطاحونة، اقترب من باركوس وحرره. سيكون مترددًا أولاً، مخشيًا من أنك ستحاول استغلاله. ومع ذلك، بعد محادثة قصيرة، سيرحل الجنوم.

السجين باركوس روت
السجين باركوس روت

سيظهر باركوس مرة أخرى في الفصل الثاني عندما تجد نفسك بالقرب من Girge Ford، بالقرب من كهف حيث هو واحد من الجنيات المحتجزين من قبل الطوائف. ستحتاج إلى محاربة أتباع الطوائف لمساعدة باركوس.

كيفية إقناع باركوس فروت بالانضمام إلى معسكرك

بعد لقاء باركوس في Girge Ford، ستكون لديك فرصة لإقناع الجنوم بالانضمام إلى معسكرك. قد يرفض باركوس في البداية، ولكن من المستحسن مواصلة المحادثة. هذه هي فرصتك الوحيدة لإقناع باركوس بالانضمام. على الرغم من عدم أنه لن يصبح عضوًا كاملاً في مجموعتك، إلا أنه سيبقى في معسكرك وسيقدم مساعدة كبيرة.

سيعبر باركوس عن آرائه حول أحداث تتعلق بـ Ironfist و Gortash. بصرف النظر عن قرارك، سيساعد في حل النزاع بين الجانبين، مما يؤدي إلى واحدة من أفضل نهايات اللعبة.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm