النسيان: المخبأ. كيفية العثور على مفتاح السوترة.

0
1
تعديل
النسيان: المخبأ. كيفية العثور على مفتاح السوترة.

المفك هو أداة ضرورية للتقدم في لعبة Amnesia: The Bunker. باستخدام هذا العنصر، يمكنك فك البراغي عن الشبكات التهوية للوصول إلى الغرف المحددة. الحصول على المفك ليس بالأمر السهل، ولكننا سنرشدك خلال العملية.

مستودع المهمات.

تقع الأداة في قسم مستودع المهمات، داخل خزانة شخصية تحمل اسم F. Stafford. الخزانة مقفلة بقفل مركب، ويتم توليد رمز القفل بشكل فردي. رمز القفل مكتوب على رمز المالك. ستكون أول إشارة في مقصورة الرقيب، حيث ستجد مذكرة تفيد بأن F. Stafford في Pillbox.

موقع التخزين والكنيسة والنفق.
موقع التخزين والكنيسة والنفق.

أولاً، تحتاج إلى الوصول إلى مستودع المهمات. للقيام بذلك، اتجه نحو النفق بين ورشة العمل والممر إلى Pillbox. في طريقك إلى ورشة العمل، ستواجه العديد من التمددات. كن حذرًا وقفز فوقها.

النفق.

داخل النفق، هناك العديد من الجرذان. يمكنك التخلص منها بعدة طرق. باستخدام البنزين أو الشعلة أو الولاعة، يمكنك حرق الجسم الموجود على الأرض. باستخدام قنابل البنزين، يمكنك حرق الجسم بطريقة تجعل الجرذان تترك المكان نهائيًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أخذ بعض اللحوم من مخزن اللحوم الموجود أمام ورشة العمل. من خلال رمي اللحم، يمكنك تشتيت انتباه الجرذان لبعض الوقت.

النفق.
النفق.

بجانب الباب المقفل إلى المخبأ، يمكنك العثور على مذكرة. تفيد بأن المفتاح مع الكاهن. عد إلى مدخل المستودع، واستدر لليسار، وتوجه إلى الكنيسة.

الكنيسة.

مدخل الكنيسة.
مدخل الكنيسة.

تحتاج إلى العثور على جثة الكاهن، والتي تكمن في إحدى غرف الاعتراف. على حافة النافذة، ستجد المفتاح.

المعترفة بالمفتاح.
المعترفة بالمفتاح.

بعد أخذ المفتاح، سيعود الوحش إلى الكنيسة. اختبئ وانتظر رحيله. بمجرد أن يذهب، عد إلى Pillbox وافتح الباب.

رمز الرمز.
رمز الرمز.

بمجرد أن تصعد، ستكتشف جثة F. Stafford التي تعرضت لإطلاق النار. خذ الرمز الذي يكمن بجانبه. فحصه للعثور على الرمز وفتح إنجاز "المحافظ على الذكرى". انطلق إلى مستودع المهمات وافتح الخزانة. بداخلها، ستجد المفك في انتظارك.

صندوق السوترة.
صندوق السوترة.
X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm