أمنيسيا: البنكر. كيفية العثور على الأرنب وفتح إنجازين في آن واحد

0
1
تعديل
أمنيسيا: البنكر. كيفية العثور على الأرنب وفتح إنجازين في آن واحد

ليس كل الأشياء التي تم العثور عليها في المخبأ تتناسب مع أجواء لعبة Amnesia: The Bunker. الذخيرة والأسلحة والأدوات لا تثير أي شكوك. ومع ذلك، الدمية الناعمة بشكل أرنب هي قصة مختلفة. بمساعدتها، يمكنك فتح إنجازين في نفس الوقت: "جامع الدمى" و "المرهف الحسّاس".

في هذا الدليل، سنشرح الفوائد التي يمكن أن تجلبها الدمية في المعركة ضد الوحش ومكان العثور عليها.

أين تجد الأرنب. إنجاز "جامع الدمى".

انتقل إلى هذه المنطقة
انتقل إلى هذه المنطقة

تدور المشهد الأول في اللعبة في خندق، حيث يتعرض بطلنا لهجوم غازي ويلتقي بـ لامبرت، صديق يعطيه قناع غاز. بعد ذلك، ينتقل اللاعب إلى منطقة أخرى حيث يرى صديقه محاصرًا في قاع حفرة ضخمة ويساعده في الهروب. يتواجد الدمية الأرنب داخل هذه الحفرة. قد يبدو من المستحيل العودة إلى الحفرة بعد الحلقة الأولى، ولكن هناك ممر مخفي من خلال الآثار القديمة.

توجه مباشرة إلى الأمام
توجه مباشرة إلى الأمام

أولاً، تحتاج إلى العثور على قصاصات البراغي، حيث لا يمكنك الوصول إلى التخزين بدونها. بعد فتح الباب، سترى غرفة مغمورة بالماء أمامك. قم بتشغيل الآلية على اليسار من الباب، وكذلك الرافعة الموجودة في أعماق الغرفة الممتلئة بالماء. بعد ذلك، ستصرف المياه وتكتشف ممرًا جديدًا. استمر في التقدم، مرورًا بالأعمدة الرومانية القديمة، حتى تصل إلى بركة صغيرة. بعد تفحصها عن كثب، سترى مدخلًا إلى الأنفاق القديمة.

ممر إلى الأنفاق
ممر إلى الأنفاق

استمر في المضي عبر الأنفاق والنزول إلى أن تجد غرفة مغلقة. يقوم جندي مجنون يدعى توسين بتفتيش هذه المنطقة. قم بقتله أو الانتقال بسرية من جانبه. في نهاية الممر، ستجد أبوابًا يجب فتحها باستخدام طوب أو قنبلة. داخل الغرفة، هناك ممر مسدود بالأنقاض.

ممر إلى الحفرة
ممر إلى الحفرة

قم بإزالة العوائق، وبمجرد المضي عبر الممر المفتوح حديثًا، ستجد نفسك داخل الحفرة. ستجد الدمية المطلوبة ملقاة بالقرب من الماء. التقطها، وستحصل على إنجاز "جامع الدمى"!

الحفرة
الحفرة

كيفية استخدام الأرنب. إنجاز "المرهف الحسّاس".

للحصول على إنجاز "المرهف الحسّاس"، كل ما عليك فعله هو رمي الأرنب على الوحش. سيقترب الوحش من الدمية، ينظر إليها، يمسكها، ويهرب بها. في الوقت نفسه، ستفتح الإنجاز المطلوب.

سيكون لعبة الأرنب هنا
سيكون لعبة الأرنب هنا

كانت الدمية تميمة لجندي، تم تمريرها إليه من قبل ابنه. تأثر الجندي بشيء ما مما حوله إلى وحش، لكن الأرنب يوقظ فيه صفاته الإنسانية. تدعم هذه النظرية بعض الملاحظات التي يمكن للاعب اكتشافها أثناء اللعب.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm