جميع المعالم الأرضية في ستارفيلد

0
2
تعديل
جميع المعالم الأرضية في ستارفيلد

في عالم ستارفيلد، يتكشف الحدث على مر القرون بعد أن تحول مسكن الإنسان السابق - كوكب الأرض - إلى أراضٍ قاحلة غير مضيافة. ومع ذلك، ما زال لدى اللاعبين الفرصة للعودة إلى الأرض واستكشاف آثار الحضارات القديمة بين الشقوق الشاسعة وحفر النيازك والكهوف العميقة.

ومع ذلك، فإن اكتشاف جميع الأماكن المثيرة على الأرض في ستارفيلد ليس أمرًا سهلاً، لأنها لا تظهر ببساطة. للعثور عليها، يجب على اللاعبين البحث عن دلائل خاصة تضيف مواقع هبوط إضافية إلى خريطة الكوكب. وغالبًا ما تُعثر هذه الدلائل في الكتب التي ستجدونها في المدن الكبيرة على الأرض.

شاردة لندن

شاردة لندن
شاردة لندن

لفتح هذا المعلم في لندن، سيحتاج اللاعبون إلى الحصول على نسخة من كتاب "أوليفر تويست". يمكن العثور عليه في متجر Sinclair's Books في مدينة أكويلا. سيمكنهم ذلك من زيارة موقع الهبوط في لندن، حيث سيجدون بقايا الشارد تارة إلى السماء. هناك، يمكنك أيضًا العثور على كرة الثلج لندن، الموجودة على حجر قاعدة البرج الأسطوري السابق.

أهرامات القاهرة

أهرامات القاهرة
أهرامات القاهرة

قبل زيارة القاهرة، يجب على اللاعبين البحث عن نسخة من كتاب "الحضارة القديمة في مصر"، المتاحة في متجر Sinclair's Books في مدينة أكويلا. سيُنشّط ذلك مهمة جديدة ويسمح لهم بالهبوط في موقع القاهرة على الأرض. هنا، سيجدون بقايا اثنين من الأهرامات وكرة الثلج للقاهرة، الموجودة على لوح حجري في قاعدة أبعد هرم.

برج إطلاق ناسا (جزء من الحبكة)

برج إطلاق ناسا (جزء من الحبكة)
برج إطلاق ناسا (جزء من الحبكة)

كجزء من مهمة الحبكة الرئيسية "Unearthed"، سيتعين على اللاعبين زيارة برج إطلاق ناسا في رأس كانافيرال. سواء كان هذا البرج يُعتَبَر معلمًا للأرض في ستارفيلد يمكن أن يثير الجدل، ولكن اللاعبين سيتمكنون من العثور على كرة الثلج لناسا على أحد الطاولات بسرعة بعد الوصول إلى الطوابق العليا للمبنى.

المركز الدولي للتجارة في هونغ كونغ

المركز الدولي للتجارة في هونغ كونغ
المركز الدولي للتجارة في هونغ كونغ

لكي تكتشف جاذبية هونغ كونغ الاستثنائية داخل عالم Starfield ، ستحتاج اللاعبين إلى بذل الجهد وصياغة خطة مدروسة. يقدم هذا المقال تعليمات مفصلة حول كيفية العثور على المركز الدولي للتجارة والاستفادة القصوى من زيارتك.

تبدأ رحلتك بالبحث عن مجلة موريس ليون ، وهي المفتاح لفتح هذا الموقع الفريد. موريس ليون ، مدير المتحف الشهير في نيو هومستيد ، الواقعة على تيتان ، إحدى أقمار زحل في نظام SOL ، سيكون مرشدك. في هذا المتحف ، ستجد العديد من المعروضات المثيرة ، بما في ذلك الكتب. قد يلاحظ اللاعبون الماهرون حتى موريس وهو يقرأ إحداها. ومع ذلك ، الكتاب الذي يمنحك الوصول إلى هونغ كونغ يقع على رف معدني على الجهة اليسرى من السلم المؤدي إلى المتحف. بمجرد أن تجدها وتقرأها ، ستظهر مهمة جديدة أمامك ، وسيتم وضع علامة على موقع هونغ كونغ على خريطة الأرض الخاصة بك.

ومع ذلك ، لا تستعجل العودة إلى الأرض مباشرة ، حيث يقيد Starfield حركة اللاعبين داخل المباني والسفن. لذا ، قبل أن تبدأ في مهمتك للبحث عن هونغ كونغ ، ستحتاج إلى العودة إلى الخارج. ثم اتبع الإجراءات القياسية: افتح الخريطة ، وحدد وجهتك ، وابدأ في الهبوط.

كرة ثلج هونغ كونغ
كرة ثلج هونغ كونغ

عندما تصل إلى منصة الهبوط في هونغ كونغ ، سترى المركز الدولي للتجارة الشاهق. على الرغم من عدم وجود العديد من الجاذبيات داخله ، يمكنك دائمًا التقاط بعض الصور في وضع التصوير في Starfield وجمع كرة ثلج هونغ كونغ من أعلى أحد الصخور بالقرب من الجزء المتضرر من المبنى. إذا كانت زيارة معالم هونغ كونغ على الأرض هدفك الرئيسي ، سيوجهك العلامة الزرقاء للمهمة مباشرة إلى هذا الموقع الفريد

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm