كل شيء عن نمط ريتواليست في Remnant 2

0
1
تعديل
كل شيء عن نمط ريتواليست في Remnant 2

النمط الطقسي يظهر كإضافة جديدة وغامضة إلى عالم ريمنانت 2، متاحة حصرياً لمن يمتلكون إضافة ذا أواكيند كينج. يركز هذا النمط حول فرض التأثيرات السلبية على الخصوم، مما يقلل من فعاليتهم في المعركة ضدك. مثالي للقضاء على الأعداء بشكل جماعي، حيث يتم تقليل استهلاك الذخيرة بفضل فعالية التأثيرات الحالية، خاصةً في البيئات الطبيعية العادية.

ملامح النمط الطقسي

بعد إلمام النمط الطقسي في ريمنانت II: ذا أواكيند كينج، تدخل عالمًا من التقنيات والقدرات التي تعتمد على تطبيق التأثيرات السلبية. يعني ذلك أن استراتيجيتك ستتمحور حول فرض الكثير من الحالات السلبية على خصومك لتعزيز الضرر المسبب.

ريتواليست
ريتواليست

يمكن أن تساعدك تعديلات مختلفة في هذا السعي. على سبيل المثال، مثل "Hotshot" و "Voltaic Rondure" التي تفرض تأثيرات الحرق والتحميل على خصومك على التوالي. من المفيد أيضًا استخدام العناصر القابلة للرمي مثل القنابل، التي يمكن الحصول عليها من ريدجي في وارد 13.

القدرة الثالثة المفتوحة، "غريزة الموت"، تمثل خيارًا ذا طابع مغامر. بعد تنشيطها، يصبح مصدرك الوحيد للشفاء هو توجيه الضرر إلى الأعداء. يُفضل أن يكون لديك زميل في الفريق أو اختيار "Cultist" كفئة رئيسية. في حالة الوفاة المفاجئة، قد ينقذك زميل يمتلك قدرة إحياء الشخصيات.

إلمام النمط الطقسي

لفتح النمط الطقسي، تحتاج إلى سجادة ممزقة. بعد الحصول عليها، قم بتسليمها إلى والاس في وارد 13 واستخدمها إلى جانب المواد الأخرى الضرورية لإنشاء "Cursed Effigy". يمكن إدراج هذا الطيف الطقسي في فتحة النمط الأساسية أو الإضافية، مما يتيح الوصول إلى مهاراته وامتيازاته الفريدة.

البحث عن السجادة الممزقة

تقع السجادة الممزقة في منطقة الساحل المهجور وتصبح متاحة في بداية مغامرة جديدة للمحتوى الإضافي. أثناء رحلتك عبر مواقع The Awakened King، ستمر بالطبع عبر أول اثنين من المناطق حتى تصل إلى قناة كبيرة مع قوارب في منطقة Drowned Wen. اقفز عبر القوارب للوصول إلى النهاية وابحث عن السجادة الممزقة على عمود خشبي بعد مواجهة الساحرة.

اقفز عبر القوارب
اقفز عبر القوارب

صنع التمثال الملعون

بعد الحصول على السجادة الممزقة، استرح في نقطة فحص واتجه إلى وارد 13. اقترب من والاس، شارك في محادثة معه، وأنشئ التمثال الملعون باستخدام المواد التالية:

  • 1x Ragged Poppet
  • 10x Lumenite Crystal
  • 1000 Scrap

قم بتثبيت التمثال الملعون الذي تم إنشاؤه في إحدى فتحات النمط لفتح واستخدام النمط الطقسي.

استلم دمية القماش
استلم دمية القماش

فتح مجموعة درع المتعصبين

حتى بعد فتح النمط الطقسي في لعبة Remnant II: The Awakened King، لن تحصل تلقائيًا على مجموعة درع المتعصبين. للحصول على هذا الدرع الفريد، عليك استكشاف منطقة إضافية تسمى الساحل المنسي. توجد المجموعة في برج وحيد خارج قصر الملك الحقيقي. إليك دليل موجز حول الحصول عليها:

فحص البرج الوحيد
فحص البرج الوحيد
  1. استكشف الساحل المنسي ووصل إلى قصر الملك الحقيقي.
  2. اصعد عبر سلم دوار وعند ملاحظة غرفة صغيرة مع رماة فاي (Fae Archers)، انحدر من الشرفة.
  3. تنتظرك سلم آخر يؤدي إلى الأسفل، والمخرج سيأخذك إلى المنطقة المجاورة للساحل المنسي.
  4. في المسافة، سترى برجًا وحيدًا. لاحظ أنه يتعين عليك هزيمة ميني بوس لاستكشاف هذا الإقليم بحرية.

بعد الفوز على ميني بوس، ستلاحظ ممرًا خشبيًا على طول المنحدر. هناك، تحت الجسر، يتدلى العديد من الجثث. سيكون أحدها يرتدي درع المتعصب الفريد. اطلق النار على الحبل لجعل الجثة تسقط واستلم مجموعة درع المتعصبين.

اطلق النار على الحبل
اطلق النار على الحبل

توفر مجموعة درع المتعصبين الكاملة الخصائص التالية:

  • الدفاع: 90.4
  • الوزن: 37.6 (خفيف)
  • المقاومات: نزيف - 5، احتراق - 4، تحميل - 7، تآكل، لعنة - 9

اتبع هذا الدليل لضمان حماية قوية لـ النمط الطقسي الخاص بك وتأكيد نمطهم الفريد في المعركة!

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm