عصر العجائب 4: كيفية توسيع مملكتك

0
1
تعديل
عصر العجائب 4: كيفية توسيع مملكتك

عصر العجائب 4 هي لعبة استراتيجية جديدة من Triumph Studios تعرض اللعب الكلاسيكي في عالم سحري مليء بالفرص للاعبين. عليك بناء مملكتك وشعبك لتصبح حاكمًا قويًا للإمبراطورية بأكملها. للقيام بذلك ، تحتاج إلى توسيع أراضيك ، وستساعدك هذه الدليل في ذلك. في هذا الدليل ، سنناقش كيفية توسيع مملكتك في عصر العجائب 4.

بناء إمبراطوريتك!
بناء إمبراطوريتك!

في بداية اللعبة ، ستمتلك مدينة صغيرة يمكنك ترقيتها وتوسيعها على مدار 20-30 دورة. ومع ذلك ، لا يجب أن تتوقف عند مدينة واحدة ؛ يمكنك إضافة مدن جديدة إلى مملكتك بطرق متنوعة: من خلال الدبلوماسية أو القوة أو استخدام مهارة المؤسس. أنت من يقرر ما هو أفضل خيار للعبتك ، وفي هذا الدليل ، سنستكشف جميع الطرق التي يمكنك بها الحصول على مدينة جديدة لمملكتك في عصر العجائب 4.

كيفية إنشاء مدن جديدة

على الرغم من أن بعض الميكانيكيات في عصر العجائب 4 قد تشبه استراتيجيات 4X الأخرى مثل Sid Meier's Civilization 6 و Old World وغيرها ، إلا أن إنشاء مدن جديدة سيكون مختلفًا. لا توجد مستوطنات يمكنك توظيفها أو إنشاؤها في اللعبة. جميع الوحدات مخصصة للاستكشاف أو القتال ولا يمكن استخدامها لإنشاء مدن جديدة. ومع ذلك ، يمكنك تأسيس مدينة باستخدام حاكمك أو بطلك.

المدينة التي تم تأسيسها
المدينة التي تم تأسيسها

عملية إنشاء مدينة جديدة في لعبة Age of Wonders 4 بسيطة نسبيًا ، ولكنها تستغرق بعض الوقت. أولاً ، تحتاج إلى العثور على مقاطعة جديدة خارج أراضيك الحالية وإنشاء مخيم هناك. بالطبع ، قبل القيام بذلك ، يجب عليك التأكد من عدم وجود جيوش العدو أو خطر آخر بالقرب من الموقع. بمجرد إنشاء المخيم ، يمكنك ترقيته إلى مدينة كاملة بكمية كبيرة من الموارد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ترقيته باستخدام مباني مختلفة واستخدامه كحصن. في نهاية المطاف ، يمكنك تحويله إلى مدينة كاملة.

كيفية الحصول على مدن جديدة عن طريق الدبلوماسية

النهج الدبلوماسي هو أفضل طريقة لتوسيع إمبراطوريتك في لعبة عصر العجائب 4. يمكنك الحصول على مدينة جاهزة مع بعض الترقيات عن طريق إقناع الفصائل الأخرى بالتخلي عن مدنهم، لكنه يتطلب مهارة في المفاوضات. المدن الحرة هي الهدف الأفضل للتوسع الدبلوماسي.

الدبلوماسي يعرف دائمًا ماذا يسأل عندما لا يعرف ما يجب قوله.إذا كنت تريد السلام ، فاستعد للحرب.
الدبلوماسي يعرف دائمًا ماذا يسأل عندما لا يعرف ما يجب قوله.إذا كنت تريد السلام ، فاستعد للحرب.

يمكنك كسب ولاء الشعب من خلال المعاهدات والصفقات والمهام العشوائية. عندما تكون لديك ما يكفي من الولاء للمدينة الحرة، يمكنك جعلها الولي الخاص بك أو استيعابها في إمبراطوريتك.

للاستيلاء على مدينة من الفصائل الأكبر، يمكنك محاولة إقناعهم بإعطائك إحدى مدنهم أو إجراء تبادل للمدن. ومع ذلك، فإن هذا يتطلب إقامة علاقات دبلوماسية قوية مع الفصيل. ابدأ بإعلان الصداقة والتداول قليلاً، ثم تحرك. من الأفضل القيام بذلك مع الفصائل التي لديها تشابه مع لعبتك. سيتم إعلان الحرب من قبل الفصائل التي تختلف بشكل كبير عن لعبتك.

كيفية الاستيلاء على مدن جديدة

إذا كنت لا تريد الانخراط في تأسيس مدينة طويلة أو الدبلوماسية ، يمكنك دائمًا إظهار قوة مملكتك. تحدث الحروب في Age of Wonders 4 بشكل متكرر ، وفي وقت ما ، ستحتاج إلى المشاركة فيها. يمكن أن يكون هذا الوقت مناسبًا للاستيلاء على مدن جديدة وتوسيع أراضيك.

إذا كنت تريد السلام ، فاستعد للحرب.
إذا كنت تريد السلام ، فاستعد للحرب.

يمكن للمدن الحرة والفصائل الرئيسية أن تعلن الحرب عليك ، ويمكنك بدورك أن تقرر الإعلان عن الحرب عليهم. عندما تكون في حالة حرب مع فصيل ، يمكنك مهاجمة مدنهم ومحاولة الاستيلاء عليها بالقوة.

يمكن أن يكون الاستيلاء على المدن في Age of Wonders 4 صعبًا إلى حد ما ، خاصة إذا لم يكن الحرب مخططًا مسبقًا. تمتلك كل مدينة هياكل دفاعية ، مثل الجدران والأسوار وأبراج الباليستا. كلما كانت المدينة بها مبانٍ أكثر من هذا النوع ، كلما كان من الصعب الاستيلاء عليها أو حتى الاحتفاظ بها تحت الحصار. سيتعين عليك أيضًا التعامل مع المدافعين عن المدينة. ومع ذلك ، عندما تبدأ الحصار ، يمكنك البدء في مشاريع مختلفة ستُسهل استيلاء المدينة. ولكن عليك أن تضع في اعتبارك أن البحث في هذه المشاريع سيستغرق بعض الوقت.

X
Age Verification
To be able to see content under adult tag.
Confirm